الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خسرت من حسابي الخاص فوق الـ60 الف ريال سعودي وآخرتها 7000 دولار؟؟؟؟؟؟

خسرت من حسابي الخاص فوق الـ60 الف ريال سعودي وآخرتها 7000 دولار؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo_fares
    abo_fares

مبتعث مستجد Freshman Member

abo_fares كندا

abo_fares , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى قفز مظلي حر قريباً , بجامعة أكادمية المحترف للطيران قريباً
    • أكادمية المحترف للطيران قريباً
    • قفز مظلي حر قريباً
    • ذكر
    • فانكوفر, BC
    • كندا
    • Jul 2008
    المزيدl

August 21st, 2009, 09:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله ايامكم بكل خير

وكل عام وانتم إلى الله أقرب

والشهر عليكم مبارك ونسأل الله العلي القدير أن يتقبل صيامنا وقيامنا في شهر رمضان الكريم

اخواني انا قدمت إلى كندا قبل شهرين ولله الحمد مكثت قرآبة الشهر على حسابي والشهر الثاني تم قبولي في البعثه ولله الحمد علما أنني مرافق لزوجتي ولدي طفلين الاول عمره اربع سنوات ونص والاخر سنتين ونص .

بعد قبولنا في البعثه وبعد ارسل اوراقنا وبعد معاناه طويل التي انهكتني وعقدتني نفسياً من ارسال الاثباتات وصور الجوازات وصور فواتير دراستنا في المعهد و...و....و ......و...... الا انهم مايردون علينا بشي .

المهم

ارسلت جميع الاوراق المطلوب وارسلت فواتير جميع خسايرنا التي خسرتها من جيبي التي تفوق الـ 60 الف ريال
    واليوم اتفأجئ نزول الراتب انا وزوجتي وعيالي 7000 دولار ؟؟؟؟؟؟؟؟ وهو اول راتب ؟؟؟!!!!

والاوراق والاثباتات إلي ارسلتها لهم من راح يعوضني عنها ؟؟؟؟؟؟

ملاحظة : استسمح من اخواني العزاب عدم الرد على هذا الموضوع فقط للمتأهلين والي جرب حالتي يعلمني وش صار معه ويعلمني ايضاً وش اسوي ؟؟؟

محبكم : أبو فارس
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة casper
    الأخ الفاضل جميع ماصرفه المبتعث قبل صدور قرار الأبتعاث لايتم تعويضه عنه هذا ما أعرفه والله أعلم
    من الي يقولك هالكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعوضوني وهم رجاجيل

اعرف شخص جلس اربع شهور على حسابه وخسر 30 الف دولار قبل البعثه وبعد البعثه

وعوضوه دولار ينطح دولار

اي شخص يجي كندا ويصرف على نفسه يعوضنه طبعا مو كل شي يعوضونه

الي اقصده رسوم المعهد والتذاكر هذا الي يعوضونه
    7 "
  3. الكلام الأكيد ,, انهم مايرجعون شي قبل تاريخ صدور قرار الإبتعاث

والي تعرفه رجعوا له قبل وبعد البعثة هذا موضوعه منطقيا مايكون غير انه دفع مثلا حق 6 شهور للمعهد وجاته البعثة في منتصف ال 6 شهور ,, هنا الملحقية راح تعوضه عن الي دفعه للمعهد طيلة ال 6 شهور

بس انك مثلا تدفع شهرين للمعهد وتجيك البعثة بعد الشهرين مستحيل يرجعوا لك المبلغ

وبالتوفيق اخوي
    7 "
  4. أخوي قارن الــ 60 الف هذي في مصآريف الدرآسة + الرواتب + مصاريف التأمين للأسف ما اعتبرها خسارة دامك انضميت للبعثة

للاسف ما اعتبرك خسرت لانك كسبت البعثة الي كلن يتمنها

والله يعوض علينا وعليك بالاخرة

تحياتي
    7 "
  5. والله الخساير خسارة الروح وانا واخوك ...انا طار مني 500 الف ريال في الاسهم من قبل ثلاث سنين وكانها امس ما قدرت انساها ولكن الحمد لله ما دامي بصحه وعافيه وامشي مع الناس في الشارع حامد ربي وشاكره ....والله يعوضك علمنا اني جالس اطالب الملحقيه بتعويض تذكره بسعر 2000 دولار ومترددين هم يعطوني او لا الله المستعان
    7 "
  6. والله ماعوضوني شي لا رسوم معهد ولا حتى تذاكر طيران ولا حتى فيزه

يقولون انت جاي قبل قرار ابتعاثك وكل هالامور قبل القرار فمالك شي
    وناي من زملائي عوضوهم كل شي

الله المستعان
    اهم شي التحقنا
    والفلوس تروح وتجي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.