الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن رد ؟؟؟؟

ممكن رد ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مواطنه
    مواطنه

مبتعث جديد New Member

مواطنه غير معرف

مواطنه , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبة , بجامعة طالبة
    • طالبة
    • طالبة
    • أنثى
    • منامه, بحرين
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

August 21st, 2009, 11:27 AM

هاااي .....

عندي كم سؤال اذا ممكن ...

1 - جم ساعه فرق بين السعوديه و كندا و تحديدا منطقه مونتريال ؟؟

2 - جم ساعه بتاخذ اذا بغيت اسافر من البحرين الى لندن و عن طريق لندن الى كندا ( كامل كم ساعه ) ؟؟

3 - هل كندا دوله معترف فيها لدراسه الطب ؟؟

4 - ماهي افضل 4 دول لدراسه الطب ( بالترتيب اذا ممكن ) ؟؟

انتظر الرد ......
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطنه
    هاااي .....

عندي كم سؤال اذا ممكن ...

1 - جم ساعه فرق بين السعوديه و كندا و تحديدا منطقه مونتريال ؟؟

2 - جم ساعه بتاخذ اذا بغيت اسافر من البحرين الى لندن و عن طريق لندن الى كندا ( كامل كم ساعه ) ؟؟

3 - هل كندا دوله معترف فيها لدراسه الطب ؟؟

4 - ماهي افضل 4 دول لدراسه الطب ( بالترتيب اذا ممكن ) ؟؟

انتظر الرد ......

تشوفي ... الفرق بين توقيت بيتنا بالخبر وبين مونتريال 7 ساعات ...
    اذا امبغيتي تسافرييين من البحرررين الييييين لندن حدود 7 ساعات ... ومن لندن الييين مونتريااال تشششذي ابو حدود 6 الى 7 ساعات ..

سؤااالك الثالث يزعل .... احد مايعرف سمعة كندا بدراسة الطب ؟؟؟؟؟ من أفضل الدول الي تطلعي تدرسي فيها الطب هي كندا ..بس خل ببالك المقاعد محدوووده وبالصعوبه تحصلينها .. لأن الأولوية للكنديين ..وغير كذا نظام الدراسة هناك مرررررره متعب >>> خصوصاً للي طالع بكالريوس ..

سؤالك الرابع ... تقدري ترجعي فيه لمواقع النت المهتمه بهالجانب او المنظمات المسؤلة عن التصنيف ... بس مبدئياً فيه حاجات لازم تاخذيها بحسابك أولها اللغه .. لأن فيه دول دراسة الطب فيها ممتازة بس عيبها اللغه ... برأي أمريكا ..كندا ... بريطانيا ... ايرلندا .... كويسه
    7 "
  3. اختي لا توهقين نفسك من ناحية الطب فقط في كندا .. لان للكندنين حصري هذا للبكالوريوس فقط اما لو دراسات طبية او انك تبين

تاخذين الزمالة الكندية عادي .. اما بكالوريوس مافيه اممممل من الحين اقولك اياها واذا تبغين تتأكدين من كلآمي راسلي اي جامعة

كندية وشوفي ايش ردها عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.