الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا لله و أنا له راجعون : القبض على طالب سعودي بتهمة ترويج المخدرات في كندا

أنا لله و أنا له راجعون : القبض على طالب سعودي بتهمة ترويج المخدرات في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AboOwais
    AboOwais

مراسل مبتعث في كندا

AboOwais كندا

AboOwais , ذكر. مراسل مبتعث في كندا. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى PhD candidate-Applied Mathematics , بجامعة Carleton University
    • Carleton University
    • PhD candidate-Applied Mathematics
    • ذكر
    • Ottawa, ON
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

August 27th, 2009, 10:35 AM

القبض على طالب سعودي بتهمة ترويج المخدرات في كندا

جده/ خالد الدماك

داهمت السلطات الأمنية بمدينة سانت جونز بكندا يوم الجمعة الماضي منزل رجلين الأول كندي من أصل عراقي والآخر طالب سعودي . وكما أوردت وكالة السي بي سي الإخبارية أن الشرطة عثرت على أكثر من 15000 حبة من نوع الإستاسي " Estasy" المخدرة تقدر قيمتها السوقية بمائة وخمسين ألف دولار كندي. وكما عثرت السلطات الأمنية على كمية من الكوكايين ومبلغ 4000 دولار نقدا . حسن كامل الأميري (ح.ك.أ) كندي الجنسية ، و ( م.أ.س ) سعودي الجنسية يواجهان حاليا تهمة ترويج المخدرات.

وحتى الآن لا يعرف ما هو مصير الطالب السعودي ، ولكن المصادر تؤكد أن المحكمة سوف تحكم بترحيله نهائيا من كندا وتسليمه للسلطات السعودية لكي تتولى قضيته.

ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط§ظ„ظ‚ط¨ط¶ ط¹ظ„ظ‰ ط·ط§ظ„ط¨ ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ط¨طھظ‡ظ…ط© طھط±ظˆظٹط¬ ط§ظ„ظ…ط®ط¯ط±ط§طھ ظپظٹ ظƒظ†ط¯ط§
  2. في كل الدول تحصل مشاكل من اليابني والصيني ونصيه لأي احد سعودي سائح طالب او غيره ان يحذر العرب غير الخليجيين بعدين ليش تكبرون الموضوع كل ماصار شئ تبون توقفون البعثه لاتحسدون الناس البعثه لها فوائد كثيره مو دراسه بس

ودتم سالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.