الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من مبتعث مغلوب بكندا الى الوزير في رمضان

من مبتعث مغلوب بكندا الى الوزير في رمضان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زمورد
    زمورد

مبتعث جديد New Member

زمورد المجر

زمورد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى المجر , تخصصى هندسه , بجامعة منيتوبا
    • منيتوبا
    • هندسه
    • ذكر
    • منيتوبا, منيتوبا
    • الأردن
    • Jul 2009
    المزيدl

August 29th, 2009, 12:17 AM

شباب توقفت فلوسهم نايمين في الشوارع يحاولون الاتصال بالملحقيه من شهرين ماهم قادرين وفيه شباب يصرف عليهم وهم نايمين والله مايدرسون
    واحد ارسل اوراقه علشان وعدوه الملحقيه بيجبون له قبول يقولون عندهم اتفاقيه مع الجامعه وقضت البعثه لاقبول ولا بعثه
    نراسل الجامعات يقولون لازم تتواصل معنا الملحقيه نتصل بالملحقيه لامجيب

اوراق اصليه نرسلها وتضيع بعدين نرسل صور ثم يرفضون يعوضونا علشان ماهي اصليه واذا ارسلناها ضاعت

الموظفين تعاملهم زفت وحنا ناقصينكم بعد زود على مشاكلنا كل واحد يلعن حظه في كندا

نتصل بالمشرفين الدراسيين يتهجمون علينا تقل تشحذ كرمهم

سؤال واحد الموظفين مشاء الله تبارك الله ياكثرهم بموقع الملحقيه ايش شغلهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  2. لاحول ولاقوة إلا بالله انا تعاملت مع الملحقيه وانا توني بالسعوديه وكان تعاملهم معي راقي جدا ولاحظت سرعة التجاوب الله يجزاهم خير الدكتور حسن يماني والدكتور خالد الحذيفي الله يسخرهم لكم والله اني ادعي دائما قبل لا اتعامل مع اي دائره حكوميه بهذا الدعاء وتتيسر أموري ولله الحمد (اللهم كماسخرت الريح لعبدك ونبيك سليمان سخرلي من في السموات والأرض , اللهم كما ألنت الحديد لعبدك ونبيك داود ألن قلوب عبادك لي , اللهم كما جعلت النار برداً وسلاماً على عبدك ونبيك أبراهيم أجعل معاملتي بردا وسلاماً على الملحقيه ) وان شاء الله يسسر أمورك
    7 "
  3. الله ينزل اخر الليل وانا اخووك يقووول هل من منادي استيج له ... الله يطووولي بعمرك ... صل اخر الليل وانشالله رااح تتسهل فوق انت ماتتصور .. بأذن الله ... لا تشكي همومك .. للناس اشك للي خلق الناس ..

اللهم سهل امرهم .. يارب .. اخوك تركي بن عبدالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.