الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدد المشاهدات في تقرير الاكسبو بعيون سعوديات

عدد المشاهدات في تقرير الاكسبو بعيون سعوديات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية boboo
    boboo

مبتعث مستجد Freshman Member

boboo كندا

boboo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى social , بجامعة Ottawa
    • Ottawa
    • social
    • ذكر
    • ottawa, ontario
    • كندا
    • Aug 2009
    المزيدl

September 1st, 2009, 06:19 AM

السلام عليكم
    انا عندي سؤال " زغييييير"
    ليش عدد المشاهدات في تقرير الاكسبو بعيون سعوديات وصل ١٠٠٠٠ بينما اللى بعيون شباب الوطن مسكين يادووب الفين وشوية ؟
    والله انا انسان فضولي وبس ابغى اعرف انتم اش هيه ارأكم؟
  2. هههههه ،،

سؤال حلو ،،

اممم ،، الموضوع لمن بدأت اكتبه ،، كتبته طااااازة ،، يعني قبل لا يمر عليه 24 ساعة ،،

وكتبته على حلقات ،، فشد الحضور وصار الكل يتابعه ،،

هذه غير انه انتشر في الجروب حق سعوديات فانكوفر ،، فصااار الكل يدخل على الموضوع ويقراااه ،، سوااء من المنتدى او غيره ،،

غير اهالينا ،، الي شاافوا جهدنا من خلال التقرير ،،

وبصمة البنات كانت دي السنة مميزة ،، عشين كده ،،

ان شاء الله اكون قدرت اجاوب فضولك ،،
    7 "
  3. الفلسفة الزايدة والله ما هي زينة ..!

فيه فرق بين موضوع عبارة عن صور والآخر عبارة عن مقطع فيديو

الشيء الثاني موضوع السعوديات كان الاول وكان التقرير كل شوي يحدث فطبيعي الواحد يدخل

للموضوع أكثر من مرة .

ثالث شيء أحسنوا النية في أخوانكم .. وخلوا عنكم الاشياء اللي ما تودي ولا تجيب غير الفتن والحساسيات

بين الاخوان والاخوات في هذا المنتدى .

والله يصلح حالنا وحالكم ...
    7 "
  4. ترى الموضوع عبارة عن اراء ووجهات نظر يعني مناقشة مو مضاربة واتهامات- بسم الله علينا- اش معنى واحسن النية والفلسفة الزايدة- كانا خاشين مضاربة متى بعض الناس يعرف كيف يناقش بإحترام .
    بعدين كانكم تلوموني اني سؤالى يوحي بإنه من اسباب الفرق في عدد المشاهدات هو ان الموضوع فيه حريم ما فيها شئ هذه وجهة نظري وهذه فطرة بشرية ماهي شئ شاذ. بعدين الفرق هو عبارة عن اربعة اضعاف ولازم يكون في اسباب منطقية يعني حتى الشباب عندهم اهاليهم وعندهم القروب حقهم وإمكن يكون اكبر من قروب النساء وحدثوا موضوعهم اكثر من مرة وبعدين ترى فديو احسن من الصور .
    اخر شئ ابجاوب على الأخ الى سأل يقول اش معنى فضولى ماخلاني اسأل ليش الموضوع الثالث المثبت ماتعدى ٤٠٠
    شوف ياحبيبي من شروط المقارنة ياشاطر ان تكون المقارنة بين شيئين من نفس النوع يعني لايمكن ان تقارن التفاحة بالموز ولا النمر بالحصان رغم انهم في المثال الأول كلوهم فواكه( كلهم مثبتين ) وفي المثال الثاني كلهم حيوانات فيجب عليك عند القارنة ان تقارن بين شيئين من نفس النوع يعني مثلاً التفاح الإمريكي والتفاح التركي مثلاً
    زي المقارنة اللى سويتها انا كانت عن نفس الموضوع مرة بعيون سعوديات ومرة بعيون شباب الوطن فهمت ياشاطر
    7 "
  5. طبعا اكييييييييييييييد عشان نونتي اللي كاتبتو تف تف بسم الله عليها

يمكن عشان نونا بسم الله ما شاء الله ليها شعبية اكتر << فيس يلعب بحواجبو

كمان عشانو كان الاول في الطرح وكنا نستني ايش الجزء اللي بعدو فكزا مرة ندخل نتفرج

وعاشووووووووو نونا عاشووووووووو << صوت صفير وزعيق وزغاريط وبزورة يبكو ويزعقو تشجيعا لنونا

سوري انفعلت بس والله ما نمت ليا عشرين ساعة
    7 "
  6. امين وياكي رجا مبرحا قبل الفتح

اهم شي انها وصلت شلت هم ياخدوها بالاميقريشن

ايوا دخيلك اهم شي قوليلو ينزلو هو وينزل شلبي

فكريني اوريكي شلبي واخواتو بعدين يزننو شكلهم عبيط وخدودهم حمرا

طاايب دحينا انام بس لا تدفي >_< يللا كلكم من جماعتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.