الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كندا كند ما تسوي ع فكرت اروح كلهم رايحين

كندا كند ما تسوي ع فكرت اروح كلهم رايحين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياكريم
    ياكريم

مبتعث جديد New Member

ياكريم غير معرف

ياكريم , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى لا يوجد , بجامعة بدري عليك الهواء
    • بدري عليك الهواء
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لسي, >>عصب لسي
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 2nd, 2009, 06:23 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا جديد بالموقع هذا وكل سعادة بالانضمام اليكم وتبادل الاخبرات بيني وبينكم

انا جت ببالي الدرااااسه في كـــندأ بس في عوائق بطريقي وإن شاء الله وبفضل من الله إني اقدر اعدي كل العوائق وبفضل جهووودكم وخبراتكم تنصحوني بالشي الصحيح واللي إن شاء الله ما أندمممـ عليه أبد أبد

اول شي انا موظف ولله الحمد راتبي شي معقول والحمد الله بس اني انسان من زمان وانا ابي اروح ادرس بس الله ما كتب وبسبب ظروف كانت سبب تاخيري

اما بالايام هذي فهووو القرار الاخير ان شاء الله مافيه رجعه

انا حاصل ع دبلوم إدراة مستـودعات بعد الثانويه العامه من برنامج الملك عبد الله حفظه الله ورعاه وكان معدلي فيه 4.05من 5

كم فهمت من أحد الاخوان انني اجيب موافقه من المعهد اللي بدرس فيه اللغه الانجليـزيه وكذالك القبول في الجامعه مبدائي

وبعد كذا اروح ادرس ع حسابي الخاص بعد اسبوع من دراستي في المعهد اذهب للملحقيه اللي بكندا واقدم ع طلب الالتحاق بالبعثه واجيب لهم الاورق الثبوتيه >>> داخل جووء ههههههههه وهوو يسولف ههههههه

ع حسب اللي عرفته انه بعد شــهر تجيني الموافقه بتحولي للبعثه وبعد كذا يرجعوون لي مصاريف الدرااسه في المعهد

واستمر ع البعثه والتخصص اللي ببالي ابي ((( إداره اعمال ))) وما اعرف عن التخصص هذا شي بالمره فماهي نصائحكم بحكم خبراتكم اعــزائي الاعضــاء الكرااام >> ماشاء الله مثقف ههههههه

فهل في احد عنده اشياء ينصحني فيهااا قبل ما اسوي شي وهل الطريقه اللي فوق صحيحه او في شي ثاني

ولكم مني كل التقدير

الله ياكريم الله ياكريم
  2. استاذي العزيز

قبل شهر وانا بنفس وضعك ومابين مؤيد ومثبط
    اتكل على الله بس لا بد انك تحدد الدولة اول شي وتدور لك مكتب ثقة يجيب لك قبول معهد وجامعه ويطلع لك التأشيرة اما بخصوص ضمك للبعثة أطمئن مافية رفض نهائيآ لطلب الضم للبعثة بس ممكن يتأخر عليك شوي بالنسبة لكندا وامريكا بأذن الله ما تكمل شهرين الا انت منضم وتتعوض عن كل الى صرفتة بس أهم شي حاول انك تنبة للأسباب الى ترفضها الوزارة لضمك للبعثة مثل تكدس المنطقة الى راح تدرس فيها مثل فانكوفر بكند أو تكدس الطلاب بجامعه معينة لابد انك تنسق مع المكتب من هنا وياليت تمر على المستشار الاكاديمي بالوزارة ولا تسمع لاي شخص يحاول يحبطك للأسف فية طلاب قبل السفر يتمنون البعثة وبعد البعثة انوااااااااااع الاشاعات وانواع تكسير المجاديق وفقك الله استخر ربك واذا عزمت فتوكل على الله
    7 "
  3. انا لا إإن شاء الله رايح رايح بمشااءت الله لا تشيل هممممـ لا تنكب عمرك ومدري ايش ذي السوليف ما راح تمشي عندي

llb واشكرك اخي الغالي ع كلامك الجميل يعطيك العافيه يارب وشكر وتقدير لك مني

بس باين عليك ماشااء الله عندك معلوومات جيده عن الامور ذي

*
    أهم شي حاول انك تنبة للأسباب الى ترفضها الوزارة لضمك للبعثة مثل تكدس المنطقة الى راح تدرس فيها مثل فانكوفر بكند أو تكدس

هذي النقطه مافهمتها للأسف ممكن توضحها ولا عليك امر

وبالنــسبه لدوله انا خلاص حاط في بالي كندا والولايه قلت ولايه قريبه تكون من الملحقيه قلت كذا احسن لان راح يصير لي مراجعات معها واذا صارت بعيده صعبه شوي

واذا انت يااخي العزيز تنصحني بولايه معينه في كنداا ياليت ما تقصر معي او بمكاتب زينه انا اقيم مدينه الرياض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.