الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعد لمن يمتلك المعلومه

ارجو المساعد لمن يمتلك المعلومه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahed alfahed
    fahed alfahed

مبتعث جديد New Member

fahed alfahed غير معرف

fahed alfahed , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ؟ , بجامعة the love
    • the love
    • ؟
    • ذكر
    • the love, riyad
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 3rd, 2009, 11:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني مبتعثين كندا نتمنى لكم التوفيق في حياتكم العلمية وفي غربتكم الصعبة التي نتمنى ان تجنو ثمارها في حياتكم
    العملية

اخواني انا احد المبتعثين في المرحلة الثالثة وذهبت الى كندا ودرست قرابة الشهر ورجعت للسعودية للضروف
    خاصة ..
    استفساري هل يمكن لي ان ارجع واكمل بعثتي مع العلم بأني لم اقوم بإلغاء البعثة او تأجيلها حتى لو اضطريت لدراسة
    اللغة على حسابي الخاص مع العلم بأن لي قرابة السنة والنصف ومازلت ادخل بوابة المبتعثين وبياناتي موجوده بأنني مازلت مبتعث ولا يوجد اي تنبيه..

شاااااااكر لكم ....
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانت بخير.. وشهرك مبارك

أعتقد ان الملحقية الثقافية بكندا او وزارة التعليم العالي هي الانسب للاجابة على استفسار كهذا..عشان ماتضيع وقتك او تخسر حقك..

في نقطة غير مفهومة في استفسارك وهي انك كنت على حسابك الخاص وفي بوابة المبتعثين مكتوب حالتك :مبتعث ؟؟ هل يعني انهم ألحقوك بالبعثة؟ او هذا نظاك للجميع سواء الدارسين على حسابهم الخاص او المبتعثين؟؟

تمنياتي لك بالتوفيق.. وتحقيق ماتطمح اليه..
    7 "
  3. شيك علي حسابك في كندا اذا الملحقية لازالت تنزل لك مكافأة .. فهذا يعني ان مافيه احد درى عنك ..ارجع وكمل
    لو تطلع ان الملحقية موقفه عنك الصرف ..فهذا يعني ان موضوعك انتهى من الملحقية راجع وزارة التعليم العالي ..
    ولو أنت ما أعطيتهم خبر .. يعني وقفت بدون إشعارهم بالظروف ..
    عودتك ستكون صعبة .. يعني بدون واسطة لن تعود
    واسلم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.