الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأهل ((هاليفاكس))..نقدم لك شقة مميزة نبيها تكون للسعوديين ! ادخل لمزيد من التفاصيل

لأهل ((هاليفاكس))..نقدم لك شقة مميزة نبيها تكون للسعوديين ! ادخل لمزيد من التفاصيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أهــ( 1 )ــم
    أهــ( 1 )ــم

مبتعث مستجد Freshman Member

أهــ( 1 )ــم كندا

أهــ( 1 )ــم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثقافة , بجامعة University of TORONTO
    • University of TORONTO
    • ثقافة
    • ذكر
    • TORONTO, ontario
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

September 9th, 2009, 07:13 AM

السلام عليكم ..

انا في شقة الان بس سأخرج من الشقة بعد شهر أو أقل أو يمكن شهرين لظروف شخصية :

انا أنصح جدا بالشقة .. وأبيها تكون لسعوديين ( أو الخليجين كلنا أخوان ) .. لان الطلب عليها كثير جدا جدا .. ونبي نخدم اخوانا في الشيء اللي نقدر عليه .. فأبي اذا جيت اسلمها يكون معي سعودي في المكتب .. انا اسوي اخلاء من هنا .. وهو يسوي عقد من هنا ..

مميزات الشقـة :

1) موقعها تجاري جدا ( عند هاليفاكس شوبينق سنتر + وال مارت + سوبيز ) .. جميع الاسواق هذي جنبك .. (مشي ثلاث الى خمس دقائق أو أقل ) ..

2) في الدور ( 11 ) ..

3) شقة كبيرة نوعا ما .. تصلح ( عزوبية أو عوائل ) .. العوائل تكفي لمن لديه ولدين أو أقل ..

4) غرفة نوم + صالة + مطبخ + دورة مياه + مستودع

5) منطقة امنه جدا ان لم تكن الأأمن في هاليفاكس ( انا ما اسوي اعلان .. ترى مانيب خسران شيء )

6) يوجد سوبرماركت صغير في نفس العمارة ..

7) عمارة تقوم عليها كندية تكون تحت الخدمة من الساعة ( 7 الى 7 ) عاد شوفوا ايش سبعة الصبح و ايش سبعة الليل ..

8) النقطة هذي مهمه جدا : جنب ( الممفورد ستيشن ) .. مما يعني جميع الباصات تكون رهن اشارتك ..

9 ) اجار الشقة ( جدا اقتصادي ) .. السعر 780 دولار .. يشمل الماء الساخن + التدفئة .. فاتورة الكهرب انت تدفعها ..

10) نظام أمني في العمارة ( بحيث انه يمنع الدخول للعمارة الا في حالة امتلاك بطاقة ) ..

11 ) اعمال الصيانة مجانية تشمل الـ780 دولار .. ودائما اذا كان هناك تنظيف او عمل صيانة يخبرونك قبلها بثلاثة ايام على الأقل ..

12) سكان العمارة وسيعين صدر وابتسامه في وجهك انت طالع .. وانت داخل ..

13) مواقف خاصة مجانية لمن يملك سيارة ..

للراغبين jro7_911 @ hotmail . com .. وأخوكم راح يساعدكم باللي يقدر عليه ان شاء الله ..

همسة: تلوموني اذا قلت لكم ابيها لسعودي !

الرجاء من الادارة عدم حذف الايميل .. لان الموضوع جدا مفيد ..
    وان كانكم ملزمين ترى ( ماراح نخسر شيء ) .. بس حبينا نعين ونعاون ..
    بالتوفيق للجميع ..
  2. اخوي الاثاث للبيع نعم .. لكن هناك من يريد استئجار الشقه وشراء البيع معه ..

عموما اذا لم يتم الشراء فأنا انصحك بشرائه .. ولك الحق من الاصل في القاء نظرة للاثاث عشان تشوف هو مناسب لك ولا لا .. وتشوف هل هو يستحق البيع ام اني فقط اريد ان اسوي دعاية لنفسي ..

كل التوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.