الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يؤ يؤ يؤ طح ولا احد سمى علي وه بس؟!!! علموني...

يؤ يؤ يؤ طح ولا احد سمى علي وه بس؟!!! علموني...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لبى قلبك
    لبى قلبك

مبتعث مجتهد Senior Member

لبى قلبك الولايات المتحدة الأمريكية

لبى قلبك , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Aeronautical Engineering , بجامعة Northern Arizona University
    • Northern Arizona University
    • Aeronautical Engineering
    • ذكر
    • Flagstaff, AZ, Arizona
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

September 9th, 2009, 09:36 AM

السلام علييييييييييييييييييييييكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال يا اخواني انا ابي اقولكم السالفه من البدايه وهي بأختصار

انا قدمت على الدراسه برا وقبلت بالجامعه بفانكوفر ايلاند وبمعهد دوجلاس كولج وانا الحين بالسعوديه

وحجزت تذكره 30/10/1430هـ

والحين جوازي عند مكتب يسولي الفيزا

المهم انا ابي التحق بالبعثه كيف

مدري .....
    هنا المشكله مدري سمعت طراطيش كلام يقول اول ماتوصل تروح للملحقيه تفتح ملفات مدري وش القصه ابي منكم تعلموني
    شنو اسوي اول ما اوصل
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟

تكفوووون الفزعه

والله ماطلبت منكم الفزعه الى وانا متأكد من انكم راح تفيدوني انا وجميع الطلاب الي دجوا ...؟هههه
    ابي ايميل الملحقيه بعد عشان اراسلهم ...؟عن حاجات اخرى وهذا لايغنينى عن معلوماتكم التي مررتم بها

واتمنى ان تفيدوووني بأسرع وقت ممكن ؟؟

والله ادري ازعجتكم ولكن طمووحي منذو الصغر الدراسه بالخارج
    (انا لاشفت درب الثقه امشيه ماهمو غرور لكن اثبت وجودي )

اخوكم / لبى قلبك
  2. شوف يا طويل العمر .. الإلتحاق السريع اللي انت تتكلم عنه هذا نظامياً وقفوه ورجعوا للنظام القديم حق اكمال الساعات الأكاديمية 30 للبكالوريوس و10 ساعات للماستر

لا تضيق صدرك انا متفائل ان امورك بتتيسر بس خذها نصيحة من واحد التحق قبلك سو التالي:

1. وكّل احد في الرياض يراجع موضوعك اول ما تقدم عالإلحاق اذا وصلت انشاءالله لان الموضوع يبيله متابعة في الوزارة .
    2. تأكد قبل ما تسافر انك مطابق لشروط الإلحاق من ناحية درجاتك ومؤهلاتك وأوراقك
    3. حط في بالك ان موضوعك ممكن يطول لأني مثل ما قلت التساهل في الإلحاق وقفوه فممكن يتأخر موضوعك ..

طريقة التقديم الكترونية .. يعني كل ملفاتك لازم تكون عالكمبيوتر بصيغة PDF
    وهذا الموقع بيساعدك Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا

قبل كل شي توكل على الله ولا تنسى دعاء الوالدين والاستخارة .. واذا عندك واسطة بعون الله بيخلص موضوعك بسرعة

اجراءات الالتحاق :
    1.الملحقية تستقبل طلبك في موقعها وتابع عملية فتح ملفك في هالموقع http://sacb.mine.nu/
    2.توافق عليه الملحقية وذلك بارساله للوزارة في الرياض
    3. تتابع طلبك في موقع الوزارة وتشوف كم رقم جلستك وموعدها
    4. تخلي احد في الرياض يتولى رقم الجلسة بالمتابعة او بالواسطة اللي الله لا يحوجنا ولا يحوجك لها.

وبعد الإلحاق ان شاء الله تفتح ملف مبتعث وامورك خالصة ان شاء الله
    7 "
  3. اخوي فعلا كلام الاخ الي رد عليك وانا راح اسوي مثلك خلال شهر ونص بتلاقيني هناك المهم خل احد يتابع الوزاره برقم ملفك الي تم قديم عليه اوراقك بالملحقيه وان شاء الله راح يقبلونك ويقبلوني ويقبلون كل من حط في باله يدرس على حسابه في البدايه

الله يسهل عليك
    7 "
  4. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان نظام الثلاثين ساعه باقي ما طبقوه انا اتكلم عن كندا هذا والله اعلم
    انا خلال اقل من شهر من فتح الملف بالملحقية والملف كامل الحقت امس ولله الحمد بدون واسطه ولا هم يحزنون ولا احد تابع اوراقي ولا شي والله على ما اقول شهيد الي يبي يجي يعجل ما تدري بكره الوزارة مطلعه قرار جديد
    الله يجزاه خير اخوي الساحر ما قصر هالخبر منتشر بين الشباب من الملحقية الله يهديهم ما يعلمونك يرسلون الملف ولا ما يرسلونه
    مع تمنياتي بالتوفيق للجميع ولا تنسونا من دعائكم يا اخوان
    7 "
  5. والله الله يريحك قل اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.