الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

..

..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريبة دنيا
    غريبة دنيا

مبتعث جديد New Member

غريبة دنيا غير معرف

غريبة دنيا , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى حاسب ^.^ , بجامعة الله العالم
    • الله العالم
    • حاسب ^.^
    • أنثى
    • الله اعلم, الى الان
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

September 10th, 2009, 10:57 PM

الي ما يدرس زين يبي يبتلش

شدوا حيلكم بدراسة الجامعة
  2. عطوني حل .. الله يخليكم لا أحد يدخل والا يرد علي[/quote]

على شان هذا الشرط
    رأيي انو الواحد يجلس فترة بسيطة في معهد عادي
    شهر او شهرين وبعدين يحول معهد جامعه ويكسب وقت
    لانه معاهد الجامعات دراستها اكادمية يعني ممكن تأهلكي
    لأختبا ر التوفل او غيره
    وبالنسبة للوقت اتوقع انو الواحد لو درس اربع مستويات في معاهد
    اللغة التابعة للجامعة او خمس مستويات يقدر ان شاء الله يعدي التوفل
    لان الدراسة قوية وكرف على قولهم
    ( كلامي هذا من واقع ماسمعت لاني لسه في معهد تجاري ورايح ان شاء الله معهد نيوبرنزوك
    لذا خذي كلام واحد مجرب وعنده خبرة. افضل مني )
    الجوكر
    7 "
  3. ليه التشأوم ..
    قـال عليـه الصـلاة و السـلام " تفـألو بـ الخـير تجـدوه "

انا كنت مثلك .. والحمدلله آخذت آختبار الايلتس بما لايقـل عـن 8 شهور

ولغتي لما وصلت كانت 25 % من اللغه المطلوبه لاكن الواحد يطور نفسه بنفسه ولايعتمد على معهد
    وخصوصاً ان اللغه تعتمد كلياً على الشخص وكيفية تعامله مع اللغه وطريقة ممارسته لها ..

عموماً عزيزتي .. الله يكتب لـك الـي فيـه خيـر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبة دنيا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بدأت بدراسة اللغة من اسبوعين فقط في فانكوفر (في احد المعاهد)
    ومعي قبول جامعي من بروك (مشروط)

اول شئ الحمدالله على السلآمه ..

هل استطيع احول و اروح للمعهد الخاص بالجامعة..؟؟

تقدرين .. تحولين لاي معهد ولا كن في شرط اول شئ انك تاخذين قبول للغه .. من نفس الجامعه
    ثاني شئ اي معهد جامعه له واقات معينه في السنه يعني ماتقدرين تدخلين في نص السشن او في اخره .. لازم من البدايه ,,,,

علشان ادخل الجامعة بدون اختبارات ولا شي

الله يوفقك .. بس ترى موشرط ان الواحد يدخل المعهد تبع الجامعه .. ويضمن الدخول ..
    طبعا نصحيه فكري دائما في سلآح يكون معك في اي وقت واي زمان .. يعني لازم تحطين في راسك التوفل او الايلتس
    طبعا انتي ماتدرين بعدين .. وش يصير .. ممكن ودك .. في جامعه ثانيه او تخصص اخر ... << ركزي هينا

لكن مدة دراسة اللغة سنة .. وانا مستواي سيء

االمده سنه << بس شئ اسمه تمديد فتره اللغه يعني 6 شهور اضافه للسنه يعني سنه ونص
    والفتره هذي بأذن الله مع شوي شده حيل وهمه راح تجيبين الي تبغينه بأذن الله ..

ومعهد جامعة بروك 6 مستويات وكل مستوى 4 أشهر؟

اكون معك .. صادق .. وصريح .. في البدايه .. اذا انتي على كلآمك مستواك .. ضعيف طوري مستواك في المعاهد التجاريه ..عشان تتأهلين لدراسه الاكادمك .. لاكن في البدايه لا ..( 2) ترى 4 شهور للسشن .. مرره كثيره على نفسيه الطالب يعني لا سمح الله وحصلك .. ضرف ولاذاكتري كويس .. راح تعيدي المستوى من جديد وهذا الشئ مرره مو كويس على نفسيه الطالب .. << برضو ركزي هينا

يعني يبي لي أجلس سنتين على اللغة

اللي يبي يجلس سنتين .. راح .. يجلس .. واللي يبي في سنه .. راح يخلص في سنه .. واللي يبي اقل من كذا بأذن الله راح يجيبها .. وبعدين حبه حبه << تراك .. معذبه عمرك .. ترى اكل العنب حبه حبه .. يعني ..ترى البدايه ماراح .. تفهمين كل كلمه ولاكن بيحيك اليوم .. وتقولين الله ياحلوها ذكريات بس بعد شهر انشالله راح تشوووفين بعينك التطور يوضح معك .. بأذن الله

عطوني حل .. الله يخليكم لا أحد يدخل والا يرد علي
    الحل .. خليك في مكانك .. وزي ماقلتلك .. راح .. توضحلك الفكره كل يوم .. واي شئ تحتاجينه رئبتي سداده ..

تمنياتي لكي بالتوفيق .. واتمنى اني اكون وصلتلك .. لو جزء بسيط .. من اللي تبغينه ..

تركي بن عبدالـــلـه.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.