الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث فرررش

مبتعث فرررش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهاجر كندا
    مهاجر كندا

مبتعث جديد New Member

مهاجر كندا أستراليا

مهاجر كندا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى أطراف صناعية وأجهزة تعويضية , بجامعة ELS
    • ELS
    • أطراف صناعية وأجهزة تعويضية
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كلومبيا
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 12th, 2009, 06:45 AM

يا
    ياجماااعه انا بكره راح استلم الضمان المالي من الوزارة . ابي اعرف كل خطوة اسويها بعد مااستلم الضمان المالي . وش اسوي اروح للسفاره على شان الفيزا او ماادري احس اني متلخبط شوي اللي عند وش الخطوات اللي اسويها يقووولي علي حسب خبرته ابغى الخطواااات الين تنزل المكافاة علما ان مدينتي فانكوفر معهد اللغة ELS واللي يعرف جامعه في كندا فيها التخصص أطراف صناعيه يفيدني لاني ماجبت الا قبول اللغة لان الوزارة قالوا لي اذا رحت انت راسل الجامعات هنااااك ؟؟؟؟؟ يبالي واااحد فااااضي على شاااان يعلمني خطوه بخطوووه ؟؟؟؟ الله يجزاااكم بخير ابغى رد سريع للي يعرف كندا زين والله يوفق الجميع
    علما بأن جوازي باقي فيه سنتين هل اجدده او عااادي على شان الفيزا الكنديه وتاخذ وقت لين تطلع.
    وكم الفلوس اللي اخذها الين تمشي المكااااافاه انا ماعندي لافيزا ولا ماستر كارد راس مالي بطاقة صراف من البنك الامريكي.
  2. يا

ياجماااعه انا بكره راح استلم الضمان المالي من الوزارة . ابي اعرف كل خطوة اسويها بعد مااستلم الضمان المالي . وش اسوي اروح للسفاره على شان الفيزا او ماادري احس اني متلخبط شوي اللي عند وش الخطوات اللي اسويها يقووولي علي حسب خبرته ابغى الخطواااات الين تنزل المكافاة علما ان مدينتي فانكوفر معهد اللغة ELS واللي يعرف جامعه في كندا فيها التخصص أطراف صناعيه يفيدني لاني ماجبت الا قبول اللغة لان الوزارة قالوا لي اذا رحت انت راسل الجامعات هنااااك ؟؟؟؟؟ يبالي واااحد فااااضي على شاااان يعلمني خطوه بخطوووه ؟؟؟؟ الله يجزاااكم بخير ابغى رد سريع للي يعرف كندا زين والله يوفق الجميع
    علما بأن جوازي باقي فيه سنتين هل اجدده او عااادي على شان الفيزا الكنديه وتاخذ وقت لين تطلع.
    وكم الفلوس اللي اخذها الين تمشي المكااااافاه انا ماعندي لافيزا ولا ماستر كارد راس مالي بطاقة صراف من البنك الامريكي.[/QUOTE]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.