الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا بقي شوي وأجن ضايعة وبليييييييييز ساعدوني

انا بقي شوي وأجن ضايعة وبليييييييييز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زينة لبنان
    زينة لبنان

محظور

زينة لبنان غير معرف

زينة لبنان , أنثى. محظور. , تخصصى ادارة أعمال-تسويق , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادارة أعمال-تسويق
    • أنثى
    • لبنان, بيروت
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

September 18th, 2009, 04:51 AM

بالأول سلامي على الجميع وكل عام وانتو بألف خير بعيد الفطر بعد بكرة وانشاالله تكونو مبسوطين ومروقيييييييييين
    أما هلأ بدخل بصلب الموضوع شوفو: أنا خريجة جامعة الملك سعود ادارة اعمال-تسويق؛ وحابة اكمل الماجستير في الmba بس بيني وبينكم ضايعة ويلي ضيعني اكثر هالمواقع يلي تحطلك ترتيب الجامعات العالمية وذول يلي يقلولي لازم تبحثي عن الجامعات يلي قوية في ادارة الأعمال وتدوري على البلد المناسب لذلك انا عندي كم سؤال ياريت تجاوبوني عليها بلييييييييييييييييييييييز

س1: اي احسن بالتعليم وبالقوة كندا او استراليا ومامدى الصعوبة لكل منهم وايهم اقوى في ادارة الاعمال صراحة وكذلك كمستوى معيشة بينهم هالسؤال تعبني لأتي انا ابغى شي قوي ومرغوب ومريح وله مستقبل؟

س2: مااحسن الجامعات القوية في ادارة الاعمال في كندا وخاصة في الادارة ويكون سعرها مو فوووووووووق لسا بدري اصار كاااااش؟

س3: مارأيكم في البلد بالنسبة للشخص يلي يحب يستقر فيها دائما وكيف المعيشة هناك هل فيها صعوبة مثل مايقولو وهل هي غالية وتكسر الظهر زي مايقولو وبعتقادكم ماترتيبها بالغلاء بين امريكا واستراليا؟ وهل متوفرة فيها فرص عمل كثيرة يقدر الشخص العربي استغلالها خاصة اني بدي ادرسmba؟

س4:مارايكم في الجنسية الكندية وماميزاتها ومن اقوى هي ولا الاسترالية وهل هي صعبة؟

س5:كيف ترون العمل في كندا وهل هو متوفر ام صعب مثل مايقول البعض وهل يمكن العمل والدراسة وكم متوسط الرواتب؟

س6:لمحة سريعة عن السكن والمعيشة وخاصة اني بنوته ولوحدي وكم سعر السكن مع عائلة في البداية؟

س7: هل البلد متقدم وحضاري؟

س8: اي المدن افضل من ناحية المعيشة والعمل بشكل عام ماتفضيلكم للمدن هناك؟

وبالنهاية الرجاء من كل من لديه معلومة ان يساعدني ويدلني كيف اسلك الطريق يلي يبعدني عن هذا التشتت يلي انا عايشة فيه وخاصة في طريقة اختيار برنامج الmba واي الجامعات اختار سواء في اي بلد او اي جامعة في حدود المعقول
    ولكم جزيل الشكر
    اختكم : زيــــــــــنـــــــــة
  2. اختي زينة لبنان .. اعتقدت انك في ورطة عاجلة وقلت الله يستر الحين نبذل جهد ننقذ البنت .. ! لكن على رسلك .. اسئلة اجيب عليها بشكل او بآخر..
    شوفي اختي اسئلتك كل واحد منها يحتاج كلام طويل.. لكن اغلبها موجود في المنتدى .. انصحك تبذلي جهد شوي في تقليب المنتدى لمدة اسبوع ..
    وبعدها صدقيني تنخفض نسبة الأسئلة العاجلة اعلاه .. !

بعد اسبوع من البحث في المنتدى هذا وغيره .. سأعود للإجابة على اسئلتك إذا مالقيتيها ..

آسف على الرد .. لكن ودي تبذلين جهد وتقرأين شوي في مواضيع تعبوا فيها الشباب وتتكرر كثييييييييييييييييير

تحية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.