الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل مبتعث افضل مدينة هنا ...

لكل مبتعث افضل مدينة هنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية skr
    skr

مبتعث جديد New Member

skr غير معرف

skr , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 22nd, 2009, 02:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ان شاء الله بخير

ابي استشير أهل الخبره المبتعثين

أيهم افضل من ناحية السكن مع عائله والمعيشه فيها وطبيعتها الخلابه يعني بمعنى الكلمه تستاهل الدراسه فيها ....

تورنتو

فانكوفر

فكتوريا

هذي افضل مدن بكندا احترت فيهم بصراحه ياليت اللي يعرف فيهم شي يذكر الجامعات المعترف بها ليستفيد الجميع ...

والله يعطيكم العافيه
  2. هلا اخوي
    انا ادرس في فكتوريا صراحة المدينة جدا جميلة وممتازة للدراسة وفيها طبيعة خلابة والمدينة هادية ورايقة على الاخر وانا انصح كل من يعاني من ضغط نفسي يجي يعيش في فكتوريا وجوها انظف من النظيف وحتى شعبها ناس رايقين وطيبين على الاخر ومعاملتهم جدا راقية
    بس عيب المدينة انها غالية والتاكس غالي، وما فيها محلات عربية ولا مطاعم عربية
    بس فيها بقالتين عربية ووحدة تركية ومطعمين مغربيين سيئين جدا هذا للي يراعي مسألة الاكل الحلال
    وفي ملحمة حلال
    بالنسبة لفانكوفر انا اروح لها في الويك اند احيانا والمدينة عكس فكتوريا تماما بس انا اروح عشان المطاعم العربية متوفرة هناك
    7 "
  3. يخوي يعتمد على حسب العوامل اللي ترتاح لها. يعني اذا تبي الهدوء وراحة البال وجو نظيف مع الطبيعة عليك بفكتوريا بس المشكلة مطاعم عربية مافي مع انك تقدر تروح فانكوفر في الويك اند مثل الطلاب يروحوا الصباح ويرجعوا العصر.
    فانكوفر كل شي متوفر فيها بس مدينة مزدحمة والصرفية راح تكون اكثر، انا ما اقول الاسعار اعلى هو نفس الاسعار في فكتوريا بس بحكم توفر محلات اكثر فا انت راح تصرف اكثر. والامن اقل بحكم انها مدينة كبيرة. واذا انت ماتحب تطبخ وتي اكل عربي عليك بفانكوفر او تورنتوا.بس اذا تبي تركز على الدراسة وبس عليك بفكتوريا
    بالنسبة لتورنتو ما ادري عنها بس هي تقريبا مشابهة الى فانكوفر من ناحية توفر الخدمات بس اعتقد انها ارخص على حسب ما سمعت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.