الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي حصل على قبول في كندا.. أرجوكم ساعدوني

اللي حصل على قبول في كندا.. أرجوكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wolf_761
    wolf_761

مبتعث مجتهد Senior Member

wolf_761 الولايات المتحدة الأمريكية

wolf_761 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قسم العلاج الطبيعي , بجامعة جامعة الملك سعود/كلية العلوم الطبية التطبيقية
    • جامعة الملك سعود/كلية العلوم الطبية التطبيقية
    • قسم العلاج الطبيعي
    • ذكر
    • شمال المملكة, Indiana or Canada
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

September 25th, 2009, 10:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخواني اعضاء المنتدى .. أنا طالب فزعتكم ونخيتكم يا النشامى لاتردوني ((لا أحد يلومني على كلامي..))

أنا معيد بالجامعة بكلية الطب بقسم علم وظائف الأعضاء(physiology) ..
    والجامعة طالبة مني ان أطلع بعثة بأسرع وقت وأنا صراحة ضيعت وقت طوييييل وأنا أحاول أدبر لي قبول بنفسي عن طريق مواقع الجامعات بس صراحة ما أحد يعطيك وجه .. قدمنا عليهم ودفعنا رسوم التقديم وبالأخير يرفض الطلب..
    وماني حاب اكرر نفس الموضوع بس ادفع لهم رسوم التقديم وبالأخير عالفاضي .. نطلع بلوشي..
    بالرغم ان معدلي جيد جدا في البكالوريوس 3.99 من 5 تقريبا يعني الموضوع شكله نهب فلووس من الطلاب.

فعشان كذا أي واحد يقدر يخدمني بتوفير القبول الجامعي المشروط وأنا تحت أمره باللي يطلب..
    وكل شي عندي جاهز بس وين اللي يفزعون لنا ..

وإذا ما فيه أحد من أخواننا اللي في كندا يفزع لنا .. ياليت تدلوننا على أفضل المكاتب بالسعودية اللي توفر قبول من كندا
    بس اهم شي يكون مكتب ثقة كاااااافي اللي يصير لنا من الجامعات ورفضها للطلاب نروح نبلش بمكتب ونتهاوش معهم..

أدري طولتها عليكم أخواني بس والله من اللي فيني ومن كثر مايلحون علي الجامعه بسرعة أخلص أوراقي وأطلع بعثة..

الف شكر لكم وكل من أفادني وساهم بموضوعي أو حتى اللي شاهدوه مشاهدة فقط..

بالتوفيق للجميع
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي شوف انا صراحة ما عندي خبره لكن اشوف اخوي هو مقدم على كندا
    والي فهمته بالنسبة لبرامج الرزدنسي انت ما تقدر تقدم لنفسك ولا فيه مكاتب او شركات تقدم لك
    الطريقة انك تكلم المحلقية الثقافية في كندا , الظاهر وحدة اسمها غادة ترسل لها ايميل وتقول لها
    بترسل لك رسالة فيها المتطلبات وترسلها لها بالبريد وهي بتقدم لك على كل الجامعات هناك
    لازم التقديم يكون عن طريق الملحقية فقط , هذا النظام حق التقديم للرزدنسي
    صراحة الفسيولوجي ما ادري انت بتقدم على رزدنسي ولا ماستر او شي ثاني

انا انصحك ترسل ايميل لغادة وهي بتعلمك كل شي وياليت تستعجل في الامر لأنه فيه تخصصات المقابلات الشخصية حقتها الشهر الجاي

تحياتي
    7 "
  3. أخي الكريم
    قبول الماجستير في كندا صعب جداً، وصعب في الطب أكثر
    وقبول الماجستير حتى يجيك يحتاج إلى شهرين تقريباً
    لكن مع ذلك لا تيأس، وحاول وحاول وحاول حتى توصل لمبتغاك
    راح أدلك على مكاتب لمراسلة الجامعات: الأول: اسمه (بعثتي) بعد وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات في حي الغدير بتحصله على اليمين، أنا تعاملت مع هذا المكتب، وكان بأمانة صادق معي، والثاني: اسمه (لانقوا) مقابل معهد الإدارة بالملز، هذا المكتب تعاملوا معه زملائي في الجامعة، ويمدحونه لو تحتاج لأي شيء قل ولا تتردد (الناس للناس)، وإن شاء الله نلتقي في كندا العامرة.
    7 "
  4. مكتب خبراء التعليم /الرياض شارع العليا الثلاثين /وإنت جاي من بداية شارع الثلاثين خل الفيصليه وراك وأمشي لين يجيك تقاطع شارع الضباب يصير مطعم ماكدونالدز على يمينك واسواق التميمي على يسارك خلك على الثلاثين وتعدى ماكدونالدز بعدين يجيك فندق المسافر على يسارك أول محل بعده هذا هوا المكتب سوي يوتيرن ويصير على يمينك.

هذا المكتب جدا رائع وصادق مع الجميع وتحت إشراف دكتور متخرج من كندا ,,,,,,,,,,,,و
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.WhO
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي شوف انا صراحة ما عندي خبره لكن اشوف اخوي هو مقدم على كندا
    والي فهمته بالنسبة لبرامج الرزدنسي انت ما تقدر تقدم لنفسك ولا فيه مكاتب او شركات تقدم لك
    الطريقة انك تكلم المحلقية الثقافية في كندا , الظاهر وحدة اسمها غادة ترسل لها ايميل وتقول لها
    بترسل لك رسالة فيها المتطلبات وترسلها لها بالبريد وهي بتقدم لك على كل الجامعات هناك
    لازم التقديم يكون عن طريق الملحقية فقط , هذا النظام حق التقديم للرزدنسي
    صراحة الفسيولوجي ما ادري انت بتقدم على رزدنسي ولا ماستر او شي ثاني

انا انصحك ترسل ايميل لغادة وهي بتعلمك كل شي وياليت تستعجل في الامر لأنه فيه تخصصات المقابلات الشخصية حقتها الشهر الجاي

تحياتي
    يعطيك العافية أخوي على الرد..
    بس وشو هو رزدنسي
    ومنهي غادة.. وين الايميل ياليت تحطه في الموضوع..
    أنا مقدم على الماستر ..
    7 "
  6. اخوي بالنسبة للماستر مو متأكد
    الرزدنسي هو الزمالة

لكن جرب كلم غادة يمكن تقدر تساعدك

Ghada Qadan
    Academic Placement Officer/Medicine
    Saudi Arabian Cultural Bureau
    Royal Embassy of Saudi Arabia
    2101 Thurston DR.
    Ottawa, Ontario, Canada K1G 6C9
    Tel: 613-238-5555, Fax: 613-563-9010

gqadan @ saudibureau.org
    7 "
  7. بالطب انا الي اعرفهم من هلي ان افضل قبل تختبر اختبار كندي هنا وتعديه اذا عديته بعدها تقدم على الجامعات ويقبلوك

اعرف ناس ببرتش كولمبيا قبلتهم والحين اختي طالع لها في مانتوبا

فانت اذا معدي الاختبار مفروض قبولك سهل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hssam m
    أخي الكريم
    قبول الماجستير في كندا صعب جداً، وصعب في الطب أكثر
    وقبول الماجستير حتى يجيك يحتاج إلى شهرين تقريباً
    لكن مع ذلك لا تيأس، وحاول وحاول وحاول حتى توصل لمبتغاك
    راح أدلك على مكاتب لمراسلة الجامعات: الأول: اسمه (بعثتي) بعد وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات في حي الغدير بتحصله على اليمين، أنا تعاملت مع هذا المكتب، وكان بأمانة صادق معي، والثاني: اسمه (لانقوا) مقابل معهد الإدارة بالملز، هذا المكتب تعاملوا معه زملائي في الجامعة، ويمدحونه لو تحتاج لأي شيء قل ولا تتردد (الناس للناس)، وإن شاء الله نلتقي في كندا العامرة.
    الله يعطيك العافية .. وماقصرت وكثر الله من امثالك
    بس الله لا يهينك .. انا تقدر تعطيني ارقامهم لأني ماني من مدينة الرياض.. وشكرا لك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fido Dido
    مكتب خبراء التعليم /الرياض شارع العليا الثلاثين /وإنت جاي من بداية شارع الثلاثين خل الفيصليه وراك وأمشي لين يجيك تقاطع شارع الضباب يصير مطعم ماكدونالدز على يمينك واسواق التميمي على يسارك خلك على الثلاثين وتعدى ماكدونالدز بعدين يجيك فندق المسافر على يسارك أول محل بعده هذا هوا المكتب سوي يوتيرن ويصير على يمينك.

هذا المكتب جدا رائع وصادق مع الجميع وتحت إشراف دكتور متخرج من كندا ,,,,,,,,,,,,و
    مشكووور اخوي Fido Dido

لكن نفس الشي .. انا ماني من الرياض..
    ياليت اذا تقدر تعطيني رقم اتصال للمكتب
    وجزااااااك الله كل خيييير
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.WhO
    اخوي بالنسبة للماستر مو متأكد
    الرزدنسي هو الزمالة

لكن جرب كلم غادة يمكن تقدر تساعدك

Ghada Qadan
    Academic Placement Officer/Medicine
    Saudi Arabian Cultural Bureau
    Royal Embassy of Saudi Arabia
    2101 Thurston DR.
    Ottawa, Ontario, Canada K1G 6C9
    Tel: 613-238-5555, Fax: 613-563-9010

gqadan @ saudibureau.org
    مشكور اخوي

وتم ارسال رسالة للاخت غادة وننتظر الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.