الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي شوركم..والله محتااااااار..؟؟؟؟

ابي شوركم..والله محتااااااار..؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m y l o v e
    m y l o v e

مبتعث مستجد Freshman Member

m y l o v e كندا

m y l o v e , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى E N G L I S H , بجامعة N O T Y E T
    • N O T Y E T
    • E N G L I S H
    • ذكر
    • فانكوفر, كندا
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 30th, 2009, 10:33 AM

السلام عليكم

صباح/مساء الخير للجميع

انا طالب جامعي وباقي لي السنة هذي واتخرج ان شاء الله وتخصصي انجليزي والمعدل حليل ماعليه

وهالحين انا محتار مدري تنصحوني اقدم على بعثة بعدين او اني اقدم على التدريس واختصر الطريق

ومثلكم عارفين التعيين شبه مضمون وراح يكون قريب بعد

وصراحه مميزات التدريس هالحين حلوه من ناحية الراتب والعلاوة السنوية والاجازات..

ياليت تشوفون الاحسن بحسب خبرتكم كمبتعثين يعني اكمل بنفس تخصصي او ادرس حاسب اذا فيه امكانية وهل راح

تكون الفرص الوضيفية افضل من التدريس..

بانتضااااااااار الجميع..,,
  2. استخير صل الاستخاره

وانا اشوف عصفور باليد ولا عشرة فوق الشجرة

الآن زي ماقلت المدرسين رواتبهم حلوه مو مثل أول يعني تحسنت اوضاعهم اول وانا اختك ماجستير يدرسون على مستوى الثاني؟؟؟!!

الجانب الآخر كل المبتعثين هنا يجهتدون بس مايضمنون انهم يرجعون بشهادة لانه قد تنتهي مدة الابتعاث وهو ما انهى دراسته

الأفضل انك تتوظف وابحث عن الابتعاث من خلال وظيفتك

والله يوفقك ولاتنسى الاستخارة والدعاء
    7 "
  3. الله يوفقك ان شاء الله

اقدم لك نصيحة يا الأخ

البعثة يبغالها وقت وانت ماسويت شيء قدم على التدريس واشتغل ونفس الوقت قدم على البعثة عشان البعثة

مع الاجراءات تأخذ وقت اطول متى ماخلصت اجراءاتك استقيل وسافر .... والله يوفقك

وأحب اضيف مثل ماقالت شامخة استخير والله وياك
    7 "
  4. مرحبا من قال ان مجالك التدريس فقط ممكن تقدم على وظائف الخدمة المدنية اذا نزلت على وظائف الترجمة بالمرتبة السابعة او تقدم على وزارة الخارجية او هيئة الرقابة والتحقيق او الاستخبارات وغيره من الجهات التي تتطلب مترجمين وتكون فرصة الابتعاث على رأس العمل بكثير من ابتعاث المدرسين ، كما انه يمكن لك بعد ما تتعين مدرس انجليزي ان تطلب نقل لاحد الجهات على وظيفة مترجم
    هذا غيرة من برامج التشغيل التابعة للمستشفيات قدم عليهم عندك مجالات كثير اذا ما ودك ان التدريس يربطك كلامي من واقع خبرة
    تحياتي لك وبالتوفيق
    7 "
  5. مشكور يالغالي

وانا ما دخلت انجليزي الا لاني عارف ان مستقبله حلو ومجالاته كثيرة

بس المشكله اني انصدمت بجامعه فاشلة>>القصيم

يعني بالعربي بتخرج بمستوى ضعيف مع ان المعدل تقريبآ جيد جدآ

طبعآ جيد جدآ على الورق بس والا الحقيفة ما اعطي نفسي الا مقبول

يعني انا ابي اطلع على الاقل لو استفيد من فترة اللغة..وهذا قصدي..

يا ناس تكفون ابي رأيكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.