الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غــلاء مدينة فانكوفر ,, واستفسارات اخرى ..

غــلاء مدينة فانكوفر ,, واستفسارات اخرى ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية G u c i i
    G u c i i

مبتعث مجتهد Senior Member

G u c i i كندا

G u c i i , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English language , بجامعة يجيبها الله
    • يجيبها الله
    • English language
    • أنثى
    • فانكوفر, بريتيش كولومبيا
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 3rd, 2009, 07:12 PM

بعد التحيــة ,,
    -
    -

كتبت هالموضوع بملتقى طلاب بريتيش كولومبيا
    بس للحين مالقيت اي رد ,,
    وماشاءالله اشوف القسم هنا اكثر زوار وردود
    قلت احطه هوون ,, ومعليش ع التكراااااار
    لأني بجد محتاجة لإجابة على استفساراتي بأسرع وقت ممكن ..

-
    -

1) من خلال تصفحي للمنتدى ومنتديات اخرى

سمعت انو فانكوفر اغلى مدينة في كندا ,,

وسؤالي للي ساكنين فيها ,, من اي ناحية هي غااااااليه بالضبط

ابي اعرف , وغيري برضو يبي يعرف اكثر عن المطاعم + السوبرماركات + السكن

2) وفيه برضو استفسار ثاني :

أبغى اعرف عن مراكز الكيدز كير فيها ,, وكيف مستواها ,,

والحاضنات برضو كيف دوامهن وكيف اتفق معاهن ..

3) واخر استفساااااار واللي اتمنى انكم تفيدوني فيه ,,

ابي اسئل عن تخصصات ماستر انجليش او دراما ,, وايهم اسهل بالنسبة لخريجة كلية تربيه قسم انجليزي ,,

اي جامعة تنصحوني فيها لإكمال احد التخصصين ,, جامعه قبولها سهل ومافيها تعقيد ..

هذا كل اللي عندي , واتمنى اللقى الإفـــادة المطلوبة ,,
    تـحيتـــي ..
  2. راح اجاوب بعض الاستفسارات

السكن في فانكوفر غالي لكن مو معنى ذلك ماتلاقي سكن رخيص

يعني كل ماقربتي من الداون تاون راح يكون الاجار اغلى ,, ومقارنة داون تاون تورنتو وداون تاون فانكوفر ,, السكن في فانكوفر اغلى

الاكل بالنسبة لي انا سكنت في هاليفاكس من قبل ,, والاكل في هاليفاكس اغلى من فانكوفر ويرجع السبب ان هاليفاكس مدينة صغيرة واغلى الاكل والمنتجيات الاستهلاكية تجي من المدن الكبيرة مثل تورنتو ومونتريال ,, لكن فانكوفر بمائنها مدينة كبيرة ,, فاغلب المنتجات تجي منها لذلك اسعارها معقولة

واتوقع ان الي يخلي حياة فانكوفر اغلى ,, انها حياة اكتف وحركية يعني مش زي لما تسكني في مدينة صغيرة مافيه شي تسويه !! ,, فانكوفر فيها المجمعات والاماكن الترفيهية وغيرها من الشغلات الي تخلي اليوم يمشي سريع

موضوع الكدز كير ماعندي فكرة عنه !! إن شاء الله اصحاب الخبرة يفيدوك

وبالنسبة لقبول الانجليش او الدراما ,, إذا كنتي مبتعثة فانا اقول شيلي موضوع الدراما لانه ماهو معترف فيه

واذا كنتي على حسابك الخاص ,, على راحتك بس القبول للماجستير بجميع الاحوال صعب

بالتوفيق اختي
    7 "
  3. الله يعطيك العافية اخوي ,, كفيت ووفييت

بس والله خوفتني من ناحية القبولات ,,
    وبعدين انا انشاءالله مبتعثة ,,
    واصلا انا حاطه في الرغبات تخصص مابيه ,, بس لانو هذا هو الموجود ,,

قلت اغير هناااك ,,
    وتراي لحد اللحين متفاجئة بكلامك من ناحية الدراما
    كيف مو معترف فيها ؟؟
    قصدك انها مو من ضمن المواد اللي نازلة بالمرحلة الخامسة هذي ؟؟

عمووما ماقصررت والله يعطيك الف عافيه ..
    7 "
  4. هههههههههههه دام ماتعترف فيها ليه تنزلها مناهج وتخلينا ندرسها ,,
    بالعكس الدراما اللي درسناها تعلم ع اللغة ,, لان فيها كم هائل من الكلمات ,, ولو انها اكل عليها الدهر وشرب ,, بس يلا ثقافة
    غير كذا تساعد على النقد والتعلقيات

يعطيك العافية , وموفق يارب ..
    7 "
  5. بالنسبة للتخصص صعب او يمكن مستحيل الوزارة توافق عليه لان التخصصات لازم تكون هندسة او علوم او طب او ادارة و غيره يفتح الله !
    محسوبك شاب راسه عشان يقبلوني في تخصص التصميم الداخلي و الي يعتبر تحت قسم الفنون في كندا و بعض جامعات امريكا و لكن الوزارة ابدا ماهي راضية تقبل و حتى خليت الملحق الثقافي يوافق على الطلب و لكن الوزارة رفضت !
    انا باقولك عشان تعملي حسابك من بدري من قبل ما تيجي ! او انك تدوري جامعة يكون التخصص تحت مسمى من الاقسام الي ذكرتها و تكتبي خطاب للملحق الثقافي بالقبول و كمان فوقها لازم الجامعه تكتب خطاب مرسل للملحق الثقافي بشرح التخصص !
    الاجراءات هادي فقط في حالة انك لقيتي جامعة بتخصص دراما تحت مسمى علوم او غيره ! لانهم اول ما راح يشوفو اسم الدراما راح يرفضو القبول .. و لكن اذا كان الملحق الثقافي موافق و الجامعة شرحت التخصص بطريقة الافادة فبعدها يمكن ان الوزارة تقبل !
    و صحيح انتي تقولي انك سجلتي في البعثة باتخصص مختلف !!! .. هادا يعني تعملي حسابك كمان انك لازم لمن توصلي ترفعي خطاب بتغيير التخصص للملحق الثقافي مع شرح الاسباب المقنعه بالتغيير مع تعبئة الابلكيشن للتغيير و تجيبي القبول حق الجامعه مرفق مع الخطاب !

ترى الموال طويل و عريض و لكن انا اوؤمن ان لو حطيتي شي براسك راح توصلي بالتوفيق من ربنا اولا و عزمك و اصرارك ثانيا

اما بالنسبة لموضوع الغلا في فانكوفر ترى انا اقولك المكافاه تكفي و تحوشي منها كمان !
    انا باتكلم من منظور اني عزوبي اما باين انك متزوجه و عندك اطفال .. في هادي الحاله ما ادري لكن لا تشيلي هم !

بالتوفيق
    7 "
  6. والله مشكلة ,,
    طيب الخطاب اللي لازم ارفعه عشان اغير التخصص ,, لايكوون يطوول والاقي فيه صعوبات ؟؟؟

وخلاص شلت من راسي الدراما ,, (( انا فكرت فيها لاني درستها والماده مرره ممتعه ))
    اجل ما قدامي الا انجليش ,, بشكل عام يعني ,, ولو اني حاسه انو بيصير علي لانو فيه ادب وتاريخ للغه ,, بس مهب مشكلة

عمووما يعني كلكم طمنتوني على موضوع الغلا في فانكوفر
    والحمدلله مليان فيها دي كير وعلى مستوى عالي ,,

بس الله يسهل القبووول ان شاءالله

الف شكر دووني ,, يعطيك الف عافيه وبالتوفيق يارب ,,
    7 "
  7. موضوع تغيير التخصص يكون سهل فقط في حالة انك تجيبي قبول من الجامعة و افضل انو يكون قبول نهائي عشان يتسرع مع الوزارة
    و تكتبي خطاب موجه للملحق الثقافي بالاسباب في التغيير و لازم تكون مفنعه و قويه !!!
    و تعبي الابلكيشن في موقع الملحقيه
    الموضوع ياخد مو اقل من شهرين مع الوزارة !
    و برضو اقولك لو لا سمح الله انرفض طلبك في الاول لازم ترفعيه تاني و ثالث و رابع الين ما يوافقو زي ما صار معايا !
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.