الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تورطت بالشيك المصرفي 125 $$ دولار كندي

تورطت بالشيك المصرفي 125 $$ دولار كندي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماكل الجوو
    ماكل الجوو

مبتعث مجتهد Senior Member

ماكل الجوو الدانمارك

ماكل الجوو , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 8th, 2009, 01:30 AM

صرفت شيك مصرفي من بنك مسقط اللي بالرياض للسفاره الكنديه ووديته لفيفا قال لازم من البنك الاهلي وانا تورطت هل اقدر ارجع الشيك المصرفي للبنك واستلم فلوسي
    شاكرلكم
  2. مرحبا اخوي ماكل الجوو،

السفارة الكندية ما هي متعاقدة مع بنك الاهلي فقط علشان يقولون لك الفيفا ما يقبلوه ، انا طلعت الشيكات من سامبا والشباب هنا طلعوا من الفرنسي وساب وحتى الراجحي، فالكلام اللي قالوه لك في الفيفا ماهو صحيح ابداً ، توكل على الله وقدم اوراقك عادي بنفس الشيك اللي عندك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stealthy
    مرحبا اخوي ماكل الجوو،

السفارة الكندية ما هي متعاقدة مع بنك الاهلي فقط علشان يقولون لك الفيفا ما يقبلوه ، انا طلعت الشيكات من سامبا والشباب هنا طلعوا من الفرنسي وساب وحتى الراجحي، فالكلام اللي قالوه لك في الفيفا ماهو صحيح ابداً ، توكل على الله وقدم اوراقك عادي بنفس الشيك اللي عندك .
    انا يوم قالي على طول رحت للبنك الاهلي وطلعت شيك مصرفي بس الان معي شيك ثاني زايد من بنك مسقط هل اقدر ارجعه واستلم فلوسي بنفس اليوم
    7 "
  4. والله يابعد قلبي ما اقدر افتي لك بالموضوع ، لكن عندك الخيار انك تروح البنك وتسئل اذا يرجعونه وهذه استبعدها تماما لآنه حتى لو كانوا يرجعونه بيقولون لك ما نرجع ، بنك وتبي ترجع فلوس منهم صعبه الا اذا بياخذوا رسوم على الترجيع.

أو انك تشوف احد يبي الشيك ويشتريه منك ، وهذه اعتقد اسهل من الاولى .

أما الخيار الأخير انك تحتفظ بالشيك علشان تستخدمه في تجديد فيزتك ويادار مادخلك شر.
    7 "
  5. مــاكــل الــجــو طبعاً كويس حصلت لك موضوع وجديد عشان تفيدني لاهنت

أنا بطلع الفيزا الآن ورحت لمكتب اي جك بالأندلسيه (الرياض) وقالي بمبلغ 800 ريال اتعاب المكتب ,,,,

إذا كنت تقدر تفيدني عن مكتب الفيفا وكم المبلغ الي ياخذونه كان أفضل أطلب الفيزا عن طريقهم

تــقــبل تــحيــاتــي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.