الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقة للإيجار في تورنتو في الداون تاون

شقة للإيجار في تورنتو في الداون تاون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisal_Toronto
    Faisal_Toronto

مبتعث جديد New Member

Faisal_Toronto غير معرف

Faisal_Toronto , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Ph , بجامعة UofT
    • UofT
    • Ph
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 8th, 2009, 05:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شقة للايجار في الداون تاون في مدينة تورنتو

صالة + غرفة + مطبخ + حمام+ عدد 2 خزانة ثياب كبيرة

أجهزة مطبخ + الغسالة والنشافة

حراسة امنية 24 ساعة

كراج سيارات ( مع إمكانية تأجير الكراج بقيمة 180 دولار كسعر متوسط )

لوكر ( مستودع أرضي )

موقع متميز يطل على ساحة ( دانداس سكوير )

بالقرب من مجمع تجاري كبير وهو الايتون سنتر وسنما AMC ( دقيقتين فقط ) مشي على الاقدام

بالقرب من محطتين سب واي يبعد عن محطة كوين سب واي دقيقتين وعن دانداس ستيشن 5 دقائق

تقع الشقة في قلب الداون تاون

ليست بعيدة عن مسجد تورنتو

الشقة في الدور ال 32 مع اطلالة جميلة جدا

بالقرب منها جامعة رايرسون ومعهد ELS وبعض المعاهد الأخرى

امام مستشفى سانت مايكل مباشرة

210Victoria street
    السعر 1550 دولار

لمزيد من الاستفسارات يمكنكم الاتصال بـ 0014168584003

فيصل
  2. ayman007

توصل بالسلامة ان شاء الله وانت جاي على عز البرد الله يعينك

بالنسبة للشقة تقول اكبر اتوقع انك تقصد غرفتين ؟؟ اذا قصدك غرفتين راح يكون فرق السعر من 500 حتى ال 800 دولار

اسعار الشقق الكوندو في الداون تاون عدد غرفتين نوم راح تكون مابين 1900 حتى 2200 هذي اسعارها (تقريبا )

الغرفة الواحدة من ( 1500 حتى 1700 )

غرفه + غرفه ( دان ) من ( 1700 حتى 1900 )

اذا بتدور بعيد عن الداون تاون راح تحصل ارخص من كذا لكن حط في بالك الشتاء قادم ومحطات السب واي كل ماكانت قريبة كل ما كان الموضوع اسهل للتنقل

انا نسيت اذكر ان الشقة اللي عارضها انا قريبة من مطاعم حلال كثيرة ومتنوعة مطاعم شاورما ومطاعم كباب ومشاوي ومطاعم هندية كلها حلال بإذن الله

اذا مالك رغبة بالشقة وتبي شقة غرفتين انا اكون سعيد بخدمتك راح ازودك بمعلومات وأرقام ممكن انك تستفيد منهم في حال اعجبك اسعارهم

تحياتي لك وتمنياتي لك بالتوفيق, نصيحة لاتشتري ملابس شتاء كثير من السعودية اشتر بجايم داخليه ولاتكثر لان المحلات اللي هنا يبيعون جاكيتات يتحمل درجة حرارة تتجاوز -35 يعني تلبسه وانسى البرد , وانت بكرامة حتى الجزم هنا بعضها مخصص للثلج والماء ولاتنسى تشري زيت خاص للجزم من المحل لانهم بالشارع ينثرون الملح مع الثلج عشان يذوب وهذا يدمر الجزمة في يومين

عالعموم حنا طلعنا من الموضوع المهم اي خدمة تحتاجها اخوي اتصل فيني انا حاضر حتى لو ماتبي الشقة اي شيء لاتتردد

تحياتي
    7 "
  3. بالنسبة للاخوان والاخوات اللي يراسلوني على الموقع احب اعتذر منهم عدم قدرتي على رد كون الادارة في المنتدى تشترط وجود 30 مشاركة وانا مازلت 4 او خمس مشاركات ... عموما بريدي سهل جدا وبإمكانكم مراسلتي Q500 عالهوتميل

نقطة مهمه نسيت ذكرها الكهرب والتدفئة من ضمن الشقة ماراح تدفع عليها شيء تحياتي

(في حال عدم ردي على اتصالك اترك رسالة في البريد الصوتي ولاتنسى ذكر رقمك حتى اعاود الاتصال بك ان امكن

فرق التوقيت 7 ساعات)
    7 "
  4. ايضا هنالك عدد 2 تلفاز LCD 32 بوصة للبيع سامسونج و توشيبا + صوفا + آلة طابعة hp مع فاكس مصابيح ستاند عدد 3

وهنالك اشياء كثيرة ايضا ستكون لمستأجر الشقة مجانا كأدوات مطبخ جديدة بعضها لم يستخدم بعد

الشقة ستكون جاهزة في أوائل نوفمبر

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.