الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي ابيع سيارتي واكمل دراسي ابي نصائحكم لا تبخلوو علي

ابي ابيع سيارتي واكمل دراسي ابي نصائحكم لا تبخلوو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سميتك غلاي
    سميتك غلاي

مبتعث مستجد Freshman Member

سميتك غلاي السعودية

سميتك غلاي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ميكانيكا انتاج , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • ميكانيكا انتاج
    • ذكر
    • حائل, الدمام
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 8th, 2009, 06:25 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اخواني اعضاء المنتدى مبتعث ابي فزعتكم تكفون.؟

انا تخرجت من كلية التقنية تخصص ميكانيكا انتاج دبلوم سنتين ولي اكثر من سنة بطاله.

انا حاولت بالكلية التقنيه بالرياض اكمل بس ما قدرت وكمان حاولت على حسابي ورفضوا .

انا افكر ابيع سيارتي واروح ع حسابي بعثه لاي دوله كانت اهم شيء ارجع بكاليورس.

لان من جد تجي التقديم نبي بكاليورس انا درست على الفاضي.

انا عندي مشكله الي ما اعرف بالانجليزي شيء يعني ما عندي قواعد واساس امشيء عليه << يعني دجه خخخ

وانا افكر ابيع سيارتي واروح على حسابي بس اخاف ما يقبلوني بعدين الدوله متبعث يعني ما يضموني للمبتعثين واروح فيها يعني ارجع ما استفدت شيء

ابي حل تكفون وش اقتراحتكم ترا طفشت من الجلسه

وانا اسف ما اعرف انظم طريقه الكتابه

وابي اشكر واحد من استراليا نسيت اسئله عن اسمه هو الي خبرني عن هالمنتددى هذا

انتظر ردودك
  2. والله يا عزيزي إذا تبي النصيحة من أخوك إذا ما كنت بتتحمل ثمن هالخطوة واللي هي وتكون خسرت سيارتك وخسرت وقتك.. وخسرت أشياء كثيرة غير الصدمة اللي ممكن تصير لو رفضت الوزارة ضمك مع المبتعثين... فرأيي إذا ما قدرت تروح على حساب الوزارة من السعودية.. ابحث عن وظيفة أفضل.. وبصراحة هذي الكلمة اللي ما أحب أسمعها أبداً وهو إني عاطل وما لقيت وظيفة والله يا الوظايف على قفا من يشيل بس أنا متأكد إنك تشوف فلان متوظف في الحكومة وراتبه يمشي ويتقهوى شاهي ويقرأ جرايد .. فتبغى تكون مثله .. أو وظيفة مقاربة.. واسمح لي على هالكلام..

أرجع وأقول إذا ما كنت تقدر على حسابك فترة اللغة كاملة فترة وجزء من فترة البكالريوس أنصح ما تسافر... تمناتي لك بالتوفيق والنجاح والسداد..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal_Toronto
    بما ان لغتك غير جيدة فـ أتمنى انك ( تعيد النظر ) في كندا

يبدو لي انك تروح بريطانيا او امريكا اسهل بكثير

عموما اتمنى لك التوفيق وخذ من كلامي ماتريده ودع الباقي رماداَ
    انا زي ما قلت لغتي ضعيفه مرره

وشاكر لك مرورك وتعليق ع موضوعي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروق الفرح
    والله يا عزيزي إذا تبي النصيحة من أخوك إذا ما كنت بتتحمل ثمن هالخطوة واللي هي وتكون خسرت سيارتك وخسرت وقتك.. وخسرت أشياء كثيرة غير الصدمة اللي ممكن تصير لو رفضت الوزارة ضمك مع المبتعثين... فرأيي إذا ما قدرت تروح على حساب الوزارة من السعودية.. ابحث عن وظيفة أفضل.. وبصراحة هذي الكلمة اللي ما أحب أسمعها أبداً وهو إني عاطل وما لقيت وظيفة والله يا الوظايف على قفا من يشيل بس أنا متأكد إنك تشوف فلان متوظف في الحكومة وراتبه يمشي ويتقهوى شاهي ويقرأ جرايد .. فتبغى تكون مثله .. أو وظيفة مقاربة.. واسمح لي على هالكلام..

أرجع وأقول إذا ما كنت تقدر على حسابك فترة اللغة كاملة فترة وجزء من فترة البكالريوس أنصح ما تسافر... تمناتي لك بالتوفيق والنجاح والسداد..
    والله ياخوي بالنسبة للوظيفة الي تقول انت ((إنك تشوف فلان متوظف في الحكومة وراتبه يمشي ويتقهوى شاهي ويقرأ جرايد .. فتبغى تكون مثله .. أو وظيفة مقاربة.. واسمح لي على هالكلام))

بالنسبة للي تقوله انا متخرج من كليه تقنيه يعني مالي دخل بالمكاتب وغيرهـ هذا اولاً
    والنسبه لي انا ارضى باي وضيفه اشوف فيها مستقبل وخاصه لوظائف الحكوميه لها مستقبل يعني المرتبه الرابعه والخامسه

تتوظف فيها بشهاده الثانويه هالمراتب

بس ياخوي الواسطات لعبت فينا

وتروح للشركات ويقولون لك راتبك 1500 مده 3 شهور تجريبي < يعني بس يسجلون اسمك ع شان التأمينات الاجتماعيه

وذاا سجلوك يدورون عليك الزله ويطردونك وتروح فيها ويكون رائيس هندي ولا بنقالي << والله قهر بصراحه رائيسك هندي معه سياره وسكن وتذاكر سفر له ولاهله الي معه << ياخي حنا ليه ما تنوظف مكان هالهندي

صرررررررررررررراحه هالمسئله قاهرتني كثير

ومشكور ع ردك اخووي
    7 "
  5. اخوووي اسأل عن اللي راح هاليومين ومعهم دبلوم وش صار معهم اذا كانت الامور تمام توكل على الله فهو حسبه والتوفيق من عند الله

واذا كان ما يلحقون اصحاب الدبلوم فمالك الا أنك

تتوظف واجمع من راتبك الي ان تقدر تأمن فيه درااااسة اللغه وبعده رووووح

فلا يوجد لديك مخااااطرهـ كبيرهـ

احسن من انك تروح بمخاطره عليه وتكون خسرة سيارتك وامور نجهلها ووانت ما تدري هل بيضموك للبعثة أو لاء

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاسب سلطان
    اخوووي اسأل عن اللي راح هاليومين ومعهم دبلوم وش صار معهم اذا كانت الامور تمام توكل على الله فهو حسبه والتوفيق من عند الله

احسن من انك تروح بمخاطره عليه وتكون خسرة سيارتك وامور نجهلها ووانت ما تدري هل بيضموك للبعثة أو لاء

اتمنى لك التوفيق
    الله يهديك اخوي سلطان انا لو اعرف احد ما سئلت هنا ههههههه

وكلامك بصراحه دخل عقلي

مشكور يالطيب ع تعليق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاسب سلطان
    اخوووي اسأل عن اللي راح هاليومين ومعهم دبلوم وش صار معهم اذا كانت الامور تمام توكل على الله فهو حسبه والتوفيق من عند الله

اتمنى لك التوفيق
    الله يهديك اخوي سلطان لو اعرف احد كان سئلته بس انا ما اعرف وجاي اسئل هناا

وبالنسبه للكلامك الي ادور لي وظيفه واجمع وبعده اروح هذي دخلت مخي بصراحه .............

مشكور ع ردك وتعليق يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.