الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كندا

كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية violla
    violla

مبتعث مستجد Freshman Member

violla أسبانيا

violla , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى international business , بجامعة I E Business
    • I E Business
    • international business
    • أنثى
    • Madrid, منطقة مكة
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 18th, 2009, 07:15 PM

اهلين كيف حالكم جميعا

انا حابة مساعدة سريعة الله يخليكم
    ابغى جامعة تكون ممتازة وتدرس ماجستير تمويل (مالية )
    وياريت الرابط حق الجامعة
    والسؤال الثاني كيف مستوى معاهد اللغة عندكم في كندا لانه طلاب بريطانيا يشتكو من سوء المعاه هناك
    فكيف عندكم الوضع في كندا
  2. اختي الكريمة
    اذا تبغين احسن جامعة في تخصص ماستر تمويل فهي جامعة تورنتو بس السؤال المهم هل بتلقين قبول عندهم والا لا؟ بمعنى هل معدلك عالي؟ هل عديتي احدى اختبارات اللغة الانكليزية مثل الايلتس او التوفل؟ هل تقدري على طلباتهم اللي هي مثلا يعملو لك اختبار وغيره من الطلبات؟
    صدقيني مو قصدي احطمك بس هذا الواقع في كندا القبول مو مستحيل في كندا بس صعب خصوصا لحقين الماستر والدكتوراه وخصوصا في الجامعات الممتازة اللي تبغينها اما اذا كنتي من صاحبة المعدلات العالية وجايبة في اختبارات اللغة درجة عالية ان شاء الله ماراح تلاقي مشكلة.
    وبالنسبة لمعاهد اللغة حسب اعتقادي انه احسن من بريطانيا والتعامل احسن بكثير لان لي صديق يحضر دكتوراه في القانون في بريطانيا ويشتكي من سوء التعامل في معاهد اللغة اما هنا بصراحة طيبين ومتعاونين.
    وهذا رابط حق التخصص في جامعة تورنتو :
    http://www.mmf.utoronto.ca/
    اتمنالك التوفيق ان شاء الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.