الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.. يالهي رب العالمين .. وس سالفه موقع الملحق ؟

.. يالهي رب العالمين .. وس سالفه موقع الملحق ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moas
    moas

مبتعث مستجد Freshman Member

moas الأرجنتين

moas , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى اممممم , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • اممممم
    • ذكر
    • الرياض, مستعجلين !
    • الأرجنتين
    • Feb 2009
    المزيدl

October 21st, 2009, 04:50 AM

السلام عليكم
    وش سالفه فتح الملفات بالملحق ؟
    http://sacb.mine.nu

يالهي رب العالمين ..
    امس مقدم اوراقي وفرحان الساعه 11بتوقيت كندا
    واليوم باتبع الموضوع زي اي انسان من حقه يتابع ومن الساعه 4 العصر وانا اشوف صفحه تهنئه العيد موجوده !! ؟ وش عندهم تهنئه عيد شوال !!

وصراحه وصراحه وصرحه .. انا طبيعي ما ادخل في شي الا وتجي مشكله فيه .. بس بعد هالسالفه مدري وش اقول
    الى متى الى متى ؟ اذا بغيت شي عقدوها شوي قالوا ابو حميد قدم اوراقه وقفوا الرابط خخخخ !!
    ليه كذا

ما اقول موب راجع بيرجع ان شاء الله بس وش في حظي كذا خخخخ

للمعلوميه ( يوم نويت ادرس برى بس بالنيه ( نزل قرار 30 ساعه تخلصها وتخلص سنه اللغه بس بمجرد تقديم اوراق الترجمه للمكتب اقرا بالجريده من بكره . . القرار

وهينا حصل لي موقف .... بنك cibc ذا .. المنطقه اللي انا فيها ( جـويس ) .. مارحت للي فيه منطقتي رحت يوم الجمعه وانا طالع من المعهد على سكايترين <تري للحين ما اعرف اسمه خخخ|.. شفت البنك في محطه براد ويى من النافذه < متعوب عليها | .. وقلت ياسلام انزل وافتح فيه حساب ويوم خلاني اوقع قال وين ورقه عنوانك اللي في كندا قلت مامعي بس هذا عنواني قال لا جب الورقه . . قلت اوكى ..وفتح لي الحساب بس حطه على عنوان المعهد وقال جب ورقه العنوان علشان نعطيك الكرت قلت له اوكى اوكى ويوم وصلت للبيت قالت لي الفلبينه الله يخليها لي .. يسكرون الساعه 5 قلت اها يعني مايمدي اروح . .
    .. وقالت يفتح بكره ( يوم السبت ) !! واستغرب .. واروح لهم يوم السبت والقاها مسكر بنفس الفرع لاني بتفاهم مع اللي يبي العنوان بشكل ميسر وسهل بدون تعقيد . دامني في اللغه فاشل .. واتفاجا انه مسكر !!

واروح للفرع اللي في منطقتي على طريق للهوم ستيى مجرد تشيك وصار مفتوح خخخخ .. ياااارباه واقول ميب مشكله نتفاهم معهم اوريهم اوراقي واهز راسي .. الا والله تغير لي العنوان بس يوم قلت ابي بطاقه للحساب قالت لي اصبر وعطتني البطاقه وواقع فيها بس راحت تكلم مدير الفرع زي كذا
    يوم جا حق الفرع قال تاسف لي وقال لانه اول مره تفتح حساب لازم تاخذا البطاقه من الفرع اللي فتحت فيه المره لاولى< للمعلوميه انا افهم بس ( ما اعرف اعبر جمله ) واهز راسي اوكى اوكى

( انا اقصص هالقصص لاني معقد في حياتي

وللمعلوميه يوم بغيت احول من قسمي في جامعه الملك سعود الى قسم ثاني نزلوا نظام السنه التحضيريه وقالوا لازم تخشها .. وهكذا حياه ابو حميد

( احتاج للفضفضه ) لاني مغترب واول اسبوعين فاضي . .
    بس خايف موقع فتح الملفات مايرجع الا بعد شهر خخخخ .. والله كلش جايز مع حظي ,,

سلم لي على الهيكل الإداري للملحقيه من أكبر موظف فيهم إلى أصغر موظف وقول لهم لو يتحولون لدار طباعة ونشر ويشدون حيلهم بمجلة آفاق وشغل استقبل وودع يكون اصرف لهم ^_^
    7 "
  3. يارجال احمد ربك بلاك ماسمعت قصصي

الظاهر انت خويي كل مابغيت اسوي اشوي لازم يجي فيه قروشه

لكن الحمد لله على كل حال الي مكتوب على الجبين راح تشوفه العين << اي ثينك ذيس اوكي خخخخ

ونفسك من اول ماجيت حصلتلي مشكله في البنك حق سي اي بي سي

ويوم جيت افتح خط تلفون سوولي قروشه وقالو لي السستم تعطل ومدري وشو

والملحقيه الان مقدم اوراقي كلها والجامعه معتمده والمعهد اوكي بس قالو الشرط ماقبلناه <<< مانقول غير الحمد لله على كل حال والله يعين ويسهل ويوفق الجميع

تحياتي ,, مبتعث دولي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.