الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبه مكسيكيه في المعهد وجده الهوم استي

طالبه مكسيكيه في المعهد وجده الهوم استي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moas
    moas

مبتعث مستجد Freshman Member

moas الأرجنتين

moas , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى اممممم , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • اممممم
    • ذكر
    • الرياض, مستعجلين !
    • الأرجنتين
    • Feb 2009
    المزيدl

October 22nd, 2009, 05:37 AM

. السلام عليكم
    والله انا زيرو في الانجلش ,,

واحن نجتمع في المعهد وطبعا طريقه المعاهد الانجليزيه تعرفون قروبات من المدرس .. فالمهم صرت مع مكسيكيه وتراها شيفه يعني لا احد ينشب لي خخخخخخخخخخخ ..
    المهم سئلتني لماذا الحريم في بلدكم يغطون وجههم .. فقلت لها انا ما اعرف انجليزي علشان اوضح < طبعا بالاشارات كلنا نتكلم خخخخ كلمه كلمتين ومع اشاره تاصل المعلومه ..

وجده الهوم ستيى سئلتني نفس السؤال الحريم عندكم يغطون الوجهه وجابت فوطه وغطت وجهه وتعرف ان السعوديه حر في حر ق و تقول حر !! خخخخخ .. قلت له نفس الشي ما اعرف اتكلم بس هي هينا تقول حر يعني تقول مافيه امل يعجبني .. ماقلت ليه . .
    وهي وخشتها تحب اكل الخنزير بروك قود .. ولا تحب اكل الغنم تقول اعرف بلدكم اكل لامب وتقول اي دونت لايك
    وتاشر بخشمها ريحته شينه خخخ (فلبينه) .. وانا فيري قود اللمب مدري وشو < بس اعيده عالعموم فاهم انه تقصد لحم

فسؤالي ودي اقول بالانجليزي
    ان المراه عندنا مثل الاميره .. ونغار على ان يرا شكلها الجميل اي شخص اخر . . غير زوجها وابوها واخوه وجنسها من الاناث ..وهذا الي يامرنا ديننا عليه ان نعاملها مثل الاميره

وحاولت بقوقل وانسخ الي يترجمه
    واذا ترجمته بالعكس ( ويعطيني نتيجه على كيف امك يخرب الجمله )

فاللي فاهم يعطيني هالجملتين او يجيب لي كلام حلو ,, وان كان ردي بيجيب مشكله اذا شافه المدرس ..لاتخافون علي ,, باخذ ايميل المكسيكيه وبكلمها . .علشان ماتمسك علي ورق خخخ ومنها نتعرف خخخ اقصد بعدها احذفها
    جد تراها شيفه بس منقهر اني ما اقدر ارد
  2. ههههههههههههههههههههههه وصاروا يتكبروا علينا بره البلد

هنا يسألونك ويعجبون فينا يابنات السعودية..ولايقولون ريحته خياس ولاشي ((عن لحم الخرفان وللا الغنم)) ولو نجيب مفطح ونعزمهن يطبون طب مايصدقووووون

بس من جد يعشقون دجاج كنتاكي اكثر من المفاطيح لووووووووول

موفق
    7 "
  3. قول لهم .... ليش الجوهرة دائماَ في كل العالم يحتطونها في صندوق مخصوص مزين وجميل ويحفظ في مكان آمن ...؟؟؟

أو البعض يدفع فلوس حتى يحصل على صندوق أمانات في البنوك من أجل وضع الجواهر بها ..

طبعاً ... رايح يتكلمون عن هذه الجوهرة .... وعشان كذا ... وعشان كذا

إذا انتهوا من كلامهم ...

قول لهم ... إن المرأة لدنيا كـــ الجوهرة ..... من أجل ذلك نحن نحافظ عليها

تحياتي
    7 "
  4. woman in Islam looks like the very expensive dimond. For that reason she covered up of the stranger men except her closed relatives such her father, brother, uncle and husband. Lets compare between the accessorize in dollar store and the jewelry in different stores. the accessorize in dollar store is dusty and everyone can touch it. However, the very expensive jewely is shiny and not evey one can look at it or touch it easily.
    I hope this sentence can help you.
    7 "
  5. أخوي بكتب لك رد حلو بالانجليزي كل من يسألني أرد عليه بهالطريقه

In fact, In Islam we have groups ,some of people think that women should cover their face . and that is their choice
    in Canada, people can wear any thing they like so covering the face is kind of their choice
    But there are some people who just cover their hair so they do not cover their face , it is their choice ,too
    and they like it and we do respect all of them
    In other word, some women cover their face and the other just cover their hair
    so it is their choice

الترجمه فيما معناه :
    في الإسلام يوجد عدة مذاهب (وانا أقصد هنا الشافعي والحنفي والمالكي والحنبلي)
    فهنالك فئه يؤمنون بغطاء الوجه وهذه هي حريتهم
    هنا في كندا الكل يلبس اللي يعجبه
    فهذا يعتبر من قراراتهم
    بينما هنالك فئه تؤمن بتغطية الشعر فقط أي أن الوجه مكشوف
    وهذه حريتهم الشخصيه ونحن نحترمهن جميعا
    الخلاصه
    هنالك نوعان من النساء منهم من يغطي الوجه ومنهم من يكشف الوجه
    وهذا يعتبر جزء من حريتهم الشخصيه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أعتقد هذا الرد أقرب للوسطيه لأن المكسيكيه لاتعرف معنى العادات والتقاليد في السعوديه ولايمكنها تصورها
    فعلى الأقل نظهر ديننا بصوره جيده بوجهه الحقيقي
    فهم يعتقدون أن المرأه تجبر على الحجاب
    ولايعرفون مدى سماحة ديننا
    وفقك الله أخوي ولاتدري ربما تعجب من كلامك بتعاليم الاسلام
    داااائما أظهروا تعاليم ديننا السمحه وأوضحوا أن هنالك حرية رأي والدين ليس إجبار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.