الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

((مـغـآمـرة الـعـمـر))...وان شـالله الـقـى تفـآعـلـكـم ورفع معنوياتي..

((مـغـآمـرة الـعـمـر))...وان شـالله الـقـى تفـآعـلـكـم ورفع معنوياتي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذب السجايا
    عذب السجايا

مشرف سابق لملتقى ماليزيا

عذب السجايا غواتيمالا

عذب السجايا , ذكر. مشرف سابق لملتقى ماليزيا. من إيطاليا , مبتعث فى غواتيمالا , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • إيطاليا
    • Oct 2009
    المزيدl

October 29th, 2009, 06:56 PM

الــســلام عـلـيـكـم ورحــمـة الـلـه وبــركـآتــه

والـلـه انـي احـبـكـم في الـلـه...ولــكـن عـنـدي استفـسآر بســيط...

انـآ ابـي ادرس بـكـنـدآ..واللغه عندي كويسه وطيبه..وتوني 19 سـنـة...ابي اغــآمـر مغـآمـرة الـعـمـر..

بـأغـآمـر وبـأصــرف كـل مـامعي من فلوووس وامري لله جل جلاله....وان لم ابتعث خسارة وفشل لكن المغامرة واجب...

انـآ اقـدر اروووح هـنـآكـ..اقدر اصــرف نفـسي شهر او شهريـن...
    لا ((( اكــثــر )))..

س /فـهـل سوف يضمووني للابـتـعـآث بعد شهر او شهرين من الدراسة..!!؟؟؟!!!!!

الله فوووق كل شي فسبحانه ان قال لشئ كن فيكوون...

ولـكـن هــل المـلـحـقية سوف تـظـمـني للبعثة....او تعرفون احد انظم بعد دراسته بشهر او شهرين...
    مـآفـي مشكـلـة اذا بتحـطـمـوووونـي لــكـن ابيكـم تقــولوون الـواقع هناكـ...

فـوضت امري للـه..
    (((ثـم))).. الى وصاياكم وتعـليقاتكم..
  2. أخوي آمير الشوق..
    الإنضمام للبعثة من عدمها يشبه سوق الأسهم عندنا لا أحد يستطيع أن يقول لك كلام يجمد على الشارب..
    أعرف شباب أنضموا في اسبوعين ..
    وأعرف شباب جلسوا ٨ شهور ما انضموا ..
    الحكاية ومافيها .. عندك " واو " بتمشي امورك بسرعة .. ماعندك الملحقية بتقول التالي :
    ادرس على حسابك اللغة ..وادرس ٣٠ ساعة من الدراسة الجامعية وارفع اوراقك ويصيرخير ..
    ..
    ماودي اثبطك .. لكن إذا ماعندك الا مصاريف شهرين .. لاتجي وتتوهق ! رح على الأقل الوزارة وكلمهم وقل لهم موضوعك .. إذا وعدوك بشيء اطلع .. ماوعدوك انتظر ..
    هذي وجهة نظري الشخصية ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجميري
    أخوي آمير الشوق..
    الإنضمام للبعثة من عدمها يشبه سوق الأسهم عندنا لا أحد يستطيع أن يقول لك كلام يجمد على الشارب..
    أعرف شباب أنضموا في اسبوعين ..
    وأعرف شباب جلسوا ٨ شهور ما انضموا ..
    الحكاية ومافيها .. عندك " واو " بتمشي امورك بسرعة .. ماعندك الملحقية بتقول التالي :
    ادرس على حسابك اللغة ..وادرس ٣٠ ساعة من الدراسة الجامعية وارفع اوراقك ويصيرخير ..
    ..
    ماودي اثبطك .. لكن إذا ماعندك الا مصاريف شهرين .. لاتجي وتتوهق ! رح على الأقل الوزارة وكلمهم وقل لهم موضوعك .. إذا وعدوك بشيء اطلع .. ماوعدوك انتظر ..
    هذي وجهة نظري الشخصية ..
    الله يعطيك العافـيـة اخووي سلـطـآآن ع الرد السريع..
    يـعـنـي تـوآفـــيـق حسب كلامك ياخووي..
    لـكـن واسطتي الله ...انـآ مـآعـتـرف بالناس...انا اعترف باللي عطاهم بيعطينـي...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجميري
    التوكل على الله لا يلغي الأخذ بالحسابات الدنيوية .. والتخطيط الصحيح !
    لو عندك مبلغ حق سنة اقول لك اطلع وتوكل على الله وإن شاء الله يجيك خبر الإنضمام ..
    وبرضه أنت رح للوزراة .. منت خسران شيء ..
    هـلا سـلـطـآن ...
    يالغـالـي انـآ رحت للوزاره 6 مـرآت..
    ويقوولون...مانـقـدر نـبـعـثـك رح ادرس 30 ساعه سنه ومعدل كويس>>>ومن ذا الكلام ...الخ...
    ولا اي فـايدة منـهـم..ومسكـ يدي واحد من الموظفـين ((شفق علي))..
    وقـال : اذا ماعندك واسطه قويه بعد الله..مو مشكله..رح ادرس بكندا شهر او شهرين وبيظمونك على طول باذن الله..
    والله يعطييييييييييييك الـف الــف عـافـية ياخوي سلـطـآن...والوضع مخربط ونا خووووك خلها على ربك...
    7 "
  5. السلام عليكم

زي ما قالوا الشباب
    ما تقدر تاخذ كلام من احد
    وبالنسبه للوزاره ههه امرهم غريب
    يعني في الشروط كاتبين لازم تخلص ال30 ساعه
    وانا اعرف نااس يقربوا لي شخصيا جاتهم البعثه قبل اسبوع تقريبا وهوا طالع قبل رمضان بيوم
    >باقي في مرحله اللغه يعني ما خلص ال30 ساعه !!<
    يعني الكلام هذا قريب
    والواسطه اذا عندك اكيد راح تنفع مع العلم قريبي ما كان عنده واسطه والحمد لله تيسرت اموره

ملاحظه
    انا انتبهت لمساله الالحاق وحصلت الناس الي يجيهم الالحاق بسهوله طبعا لازم تكون شروطهم منطبقه زي الي طالبينها في موقع الوزاره ما عادا ال30 ساعه
    واهم شي انه ما يكون في زحمه سعوديين في الجامعه

لاحد ياخذ على كلامي هذي مجرد ملاحظه مني
    تحياتي لك وللجميعـ
    7 "
  6. هـلا وابــشــررررر يالخيرررر بتتيسر اموووورك

يعني الانظمااام متسهل هناك ان شالله...>>>>محتــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآر جدا جدا جدا

وش نصايحكم !!!

ويعطيك الف الف عاقيه اخوووووي ع المرووور
    7 "
  7. ياعمي فلها وربك يحلها بس لا تزعل نفسك
    انته سوي الي عليك والباقي على الله انا كنت مسوي زي كدا والحمدلله من وقت ما اكتمل ملفي في الملحقيه ماعدا 20 يوم وانضميت بس برضو زي ماقالو الشباب تعرف سوق الاسهم الي مايعرفلو احد برضو هنا كدا

والله يوفق الجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yummi
    ياعمي فلها وربك يحلها بس لا تزعل نفسك
    انته سوي الي عليك والباقي على الله انا كنت مسوي زي كدا والحمدلله من وقت ما اكتمل ملفي في الملحقيه ماعدا 20 يوم وانضميت بس برضو زي ماقالو الشباب تعرف سوق الاسهم الي مايعرفلو احد برضو هنا كدا

والله يوفق الجميع

يسـلــمـووووووو والله يالغــآآآلــي..
    لــكــن انـآ خــآآآيـــف اتـوهــق وارجع...ويقولون لــي(((( يــآزيـد كـنــك مــآآآآغـــزيــــت )))

لـــكــن الـبـركــة بالـشــبــآآآب والشابات وبيـفــيـدووووونــي ان شالله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امــيـر الــشــــوق

يسـلــمـووووووو والله يالغــآآآلــي..
    لــكــن انـآ خــآآآيـــف اتـوهــق وارجع...ويقولون لــي(((( يــآزيـد كـنــك مــآآآآغـــزيــــت )))

لـــكــن الـبـركــة بالـشــبــآآآب والشابات وبيـفــيـدووووونــي ان شالله
    والله صدقني ماحتندم الا حتندم عالوقت الي ضيعتو وانته متردد
    انا والله ندمان عالوقت الي ضيعته في التردد زيك لاني كنت اشتغل بس الحمدلله اخر شي اتخذت خطوة جريئة بدأت بفكرة فراسي اني اسال في مكتب من مكاتب القبول والحمدلله اهو انا مبتعث والله يوفقنا جميعا
    نصيحة صلي الاستخارة كتير وماندم من استخار ربه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.