الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مالي فيه لاناقة ولاجمل آآآآآآآآسف

موضوع مالي فيه لاناقة ولاجمل آآآآآآآآسف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو شنب جاي كندا
    ابو شنب جاي كندا

مبتعث مجتهد Senior Member

ابو شنب جاي كندا كندا

ابو شنب جاي كندا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب Student , بجامعة ريجانيا Regina
    • ريجانيا Regina
    • طالب Student
    • ذكر
    • ريجانيا Regina, ساسكتشوان Sakatchewan
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

October 31st, 2009, 02:37 AM

اولاً آآآآآآآآآآآآآآآآآىسف من القلب على الموضوع اللي مالي فيه لاناقة ولاجمل في موضوع ابتزاز ابو شنب
    الموضوع كان تحدي من ابو خالد قبل اربع شهور. دايماً ابو خالد يسئل ابو شنب من زمان ما دخلت منتدى مبتعث
    عطني رقم الدخول الخاص فيك قلت ليه يا ابو خالد قال ابنزل موضوع صراحة الموضوع فعلاً كان حساس عن تصرفات بعض الطلاب في كندا سواء من الجنسين لأني صراحة خفت عليهم والموضوع كان بالصور وخفت على اهالي الطلاب يشوفون الصور لأنه فعلا كان موضوع كارثة لو نزل .
    ورفضت الفكرة وقتها . تحدى ابو خالد انه الا يدخل باسمي وقلت لابو خالد ان دخلت باسمي لك 100$ للأسف سافرت
    خارج ريجانيا وخليت جهازي في البيت ودق على قال ابستخدم جهازك قلت مافيه مشكلة ونسيت الموضوع وكنت تارك رقم السري لأيميلي لأواحد من الشباب عشلن يشوف بعض الرسائل اللي تخص بعض القبولات . لكن الذئب استغل الفرصة وفاز بالتحدي
    لكن المرة هاذي جاب العيد في صاحبة نزل الموضوع زواج ابو شنب من كندية
    الموضوع فعلاً حساس حتى واحد من العيال دق علي قال الموضوع صدق قلت موضوع ايششششششششششش
    قال موضوع زواجك للأسف الموضوع انتشر بسرعة في مدينة الطائف واحد مرسل رسالة قال لا عاد اشوفك
    مرة ثانية تصدقون جاني على بريدي اشكل من 544 رسالة كله زعل في زعل وسب وشتم راحت المرجلة يا ابو شنب
    وين ايام الطائف ولكن للأسف وصل السب والشتم الى امي وابوي وبدا كلام الحواري صراحة زعلت حيل من الموضوع .
    الصورة كانت في حفل التخرج حق المعهد والصورة للأستاذة في اول كلاسسسسسسسسسسسسسس
    مع اثنين من أعز الأصحاب في ر يجانيا سوا فيلم الذئب وانتهى بمشاكل حتى اليوم لم تنهتي
    اتمنى من الجميع في كل مكان اصحابي في كندا وجميع دول العالم وجميع احبابي في السعودية
    عدم سماع اي شئ يكتب عن ابو شنب في هذا المنتدى الموضوع كان كلة تحدى في تحدى وانا خارج ريجانيا وجهازي
    والرقم السري في يد الفائز ب100$ والله يستاهل بس ودي كتب موضوع ثاني .
    هنذا اعتذار ابو شنب الى جميع الناس في كل مكان والى ابو طلال اللي قفل السماعة في وجهة وانا اكلمة يوم سمع الخبر والى ابو نشمي واتمنى ترد على جوالك
    هذا المـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوضوع اتمنى يخفف على جميع اصحابي
    في مدينة الطائف .
    وبالتوفيق لطلاب الدفعة الخامسة واتمنى منهم قبل الخروج الدراسة في اي معهد بالسعودية
    قبل الوصول الى كندا
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف من جديد في موضوع مالي فيه اي ...................................... اتمنى من ابو طلال يكمل الأجابة . آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الا زعل اعضاء منتدى مبتعث صراحة اللي احبة واغلية حيل
    وبالتوفيق للجميع
    ابو شنب
    سوف يتغير الاسم قربياً الى .................................................. .......................

2. هذا ذكرني بموضوع اثنين من الشباب متزوجين كان بينهم تحدي من نوع العيار الثقيل
    عند ماطبع احدهم كروت دعوة زواج باسم صاحبه ولما علم انه بالدوام اتصل على منزل صاحبه
    وقال لزوجته قولوا لفلان ترانا وزعنا الكروت والزائد منهن وضعته من تحت الباب
    فلما راتهن جن جنونها وكانت المصيبه الكبيره ولم ترجع الا بعد الايمان المغلظه من زوجها
    امام ابوها واخويها..
    وكانت النتيجه انقطاع لمدة طويله
    7 "
  3. أنا قرأت الموضوع فور نزوله .. واستنكرته واستغربته تماماً ! لسبب بسيط أنها ليست أخلاقك التي نعرف.
    اتصلت على واحد من الشباب للتأكد ، قلت يمكن زلت به القدم ..
    قال لي الموضوع " كذب " جملة وتفصيلا ، وقال يمكن الرجال فقط يريد أن يرى ردود الأفعال من الناس !

أبو شنب ، " المقلب " كان جامد ! وفيه تشويه صوره .. وماكان المفترض يصير من صاحبك لإن سمعة الإنسان مثل الزجاجة ...فانتبه مستقبلا

عموما يكفيك شهادة من جميع الشباب هنا في ريجاينا وأنا أولهم .. بأنك رجل خلوق محبوب .. صحبتك تشترى... ماعرفنا عنك الا كل خير !

تحيات ابو سليمان ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير على الجميع
    انا ابوخالد اللي كتب صاحبنا ابوشنب عنه اليوم او بالامس انه كان تحدي بيني وبينه فانا للمرة الاولى اللتي ادخل فيها هذا المنتدى بعد تسجيل اسمي فيه حتى انني كنت ناسي كلمة المرور لسبب انني لست من رواد المنتديات . اكتب لكم الرد وانا في قهر من ما قراته وسمعته من بعض لزملاء اليوم عبر الهاتف والذي جعلني ادخل واكتب هذا الرد .
    اولا : لم كن بينيوبين ابوشنب اي تحدي ومستعد بالمواجهه .
    ثانيا : لو كنت كتب اي موضوع اكون قد الموضوع ولا اتهرب منه وارمي المقابل فيوجه الغير لانني لن اكتب موضوع واهرب منه .
    ثالثا : الرد على الاخ سلطان بقوله ان هذه ليس من عاداتك وتربيتك وانا اعرفك جيدا يقصد ابوشنب ( اقول له ليش يعني احنى مو متربين
    وش تقصد بكلامك )
    رابعا : انا والله شاهد علي اول مرة اقوم بالكتابة في اي منتدى والسبب مثل ما قلت في السابق لست من مرتادي المنتديات .
    خامسا : مستعد كل الاستعداد للمواجهه من اياً كان لتصدقوا ما قول والله شاهدٌ علي .
    اشكركم جميعا واقول انا اسف للاطالة عليكم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.