الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله يا اخوان في حسابي بالبنك . وش السواه . لقيت مبلغ كبير بحسابي

مشكله يا اخوان في حسابي بالبنك . وش السواه . لقيت مبلغ كبير بحسابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جلاد
    جلاد

مبتعث مستجد Freshman Member

جلاد كندا

جلاد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى English , بجامعة none
    • none
    • English
    • ذكر
    • Vancouver, B.C
    • كندا
    • Sep 2009
    المزيدl

November 7th, 2009, 07:03 AM

السلاام عليكم

يا اخوان لقيت مبلغ قرابة عشرة الآف دولار في حسابي دخلت الشهر الثالث ومازلت اسحب على خفيف من حسابي . نزلت مكافآتي فوق المبلغ ونا مابغيت اراجع البنك واخذ كشف حساب عشان مصدر الفلوس اعرف من وين

انا انتظرت فترة ثلاث شهور من نزول المبلغ قلت يمكن يخصم من حسابي او ممكن القى اتصال من البنك لكن لاحس ولا خبر

ولا اعرف مصدر المبلغ

اضطريت يوم امس صرف جزء منه لشراء بعض الاجهزه وبدا القلق ينتابني من جديد

مالحل والتصرف لو مرت عليكم مثل هذه الحاله

هل اذهب للبنك واطلب كشف حساب بدون ماينتبهون للمبلغ؟ او اقولهم انا لقيت هالمبلغ في حسابي وما اعرف لمن؟ ارجعه او اسحبه ونحاش السعوديه

ارجو المشوره ولكم جزيل الشكر
  2. لازم تنتبه لمثل هذي الامور نصيحة روح البنك واطلب كشف حساب وشوف مصدر المبلغ واذا ماكان لك فكلم البنك انه لقيت مبلغ بحسابك ومايخصك. انتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه هالامور ماينسكت عليها خصوصا انت في كنــــــــــــــــــــــــــدا والشئ الثاني انت مســـــــــــــــــــــــــلم وسعودي فهذي كلها توخذ بالاعتبار في مثل هالحالات فمبلغ ماهو لك طبعا بعد ماتتاكد انها ماارسلت لك شخصيا لازم يرجع لاصحابه. ثلاثة اشهر ماهي بالمدة الهينة وشئ ماهو لك مايجوز لك تستخدمه خصوصا بالمال انتبه من جهة الاموال اللي ماتعرف مصدرها.
    اسال الله لي ولكم التوفيق وحسن الختام
    7 "
  3. حصل لي مثل هذا الامر.

لابد ترجع للبنت تستفسر عن هذا المبلغ من وين جا.

السكون عنه يعتبر أمر ينعكس سلبيا لك في حال اشتكا صاحب المبلغ المستفيد منه.

أيضا ممكن الشخص يبي الشر لك بحيث يعطيك هالمبلغ ثم يتهمك بأمر معين __ ممكن يحدث حتى لو ما كنت تعرفه فيستعملك كفكتم ( ضحية )

القرار السليم اولا راجع الملحقية انها ما ارسلت لك تعويض لدراستك __ ممكن تكون طالب على الحساب الخاص ثم ابتعثت والملحقية عوضتك.. اذا ما كان كذا فتواصل مع البنك واستفسر عن سبب هالمبلغ..
    7 "
  4. ياخوان فيه واحد من الشباب نزلت له مكأفاته مدبوله يعني
    مايقارب 5400 دولار وكلمني وقال انا خايف الملحقيه
    يقولو لي شي ليش مابلغتنا او يخصمونة من مدة ابتعاثي
    وكلمت له شخص بالملحقيه وقال خلاص احنا راح نكشفه
    عاجلا ام آجلا.. وبعد ثلاث مكأفات رجعت الى 2700
    وصار له الان اكثر من سنه ووضعه سليم..
    آمل ان صاحبنا يكون مثله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.