الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفار الكنديه تطلب مني عمل الفحـــص الطبـــي مرة اخرى! ممكن الافاده؟

السفار الكنديه تطلب مني عمل الفحـــص الطبـــي مرة اخرى! ممكن الافاده؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية h4u
    h4u

مبتعث مجتهد Senior Member

h4u كندا

h4u , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى باش مهندس Engineering , بجامعة Undergoing
    • Undergoing
    • باش مهندس Engineering
    • ذكر
    • Still deciding, Kingdom of Saudi Arabia
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 9th, 2009, 11:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    طبعا ً ادخل بالموضوع بدون اي مقدمات هع
    انا قبل سنة تقريبا ً في عام 2008 عملت الفحص الطبي عند مستشفى سليمان الحبيب بالرياض المهم صدرت الفيزا ووو..الخ كل شي تمام

وهذي السنة طلعت كندا واصدرت فيزا ثانيه وكل الامور تمام ..حتى انها جتني في وقت قياسي 12 يوم تقريبا ً

ورجعت السعوديه قبل شهر تقريبا ً

والحين قدمت مره ثانيه على الفيزا اول مره رجعو اوراقي وقالو جيب شيك 125 بدل ال 150 دولار..
    طيب بدلت الشيك ورسلت باقي المتطلبات ...واليوم وصلني الفحص الطبي من ارامكس ! حتى نفس الموظف يقول لي كيف انت سويت فحص طبي من قبل ليش رسلو لك مره ثانيه؟! وش الهرجه!

وجيت البيت وشيكت علىه وطلع ان رقم الملف يختلف عن السابق اللي يجي فوق بورقه الفحص عاليمين

المهم يا شباب وش السالفة احد صادفه مثل هالموقف دا؟

ووش الهرجه؟

ممكن احد يفيدني او يعرف احد صار له مثل ما صار لي؟

في انتظار آرائكم ؟
  2. السلام عليكم
    ترى صارلي هذا الموقف ارسلو ورقة الكشف لي مرتين ولا كشفت في الثانية خليتها عندي وبعدين ارسلو الفيزا
    وعلى فكرة واحد من الشباب ارسلو ارواقة على الاريمكس وكانو طالبين منه بعض الاوراق الزبدة الرجال غير المظروف في نفس الاريمكس وقفله مرة ثانية وارسله وبعد اسبوعين ارسلو له الكشف الطبي يعني تراهم ملخبطين في السفارة ممكن تطيح في واحد جدا دقيق وحظك اذا تحطت في وحد يبغى يخلص شغله فقط وهذ ا الي حصل من كثرة الطلبات الي الي عندهم ماراح يلحقون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعود حوطي
    السلام عليكم
    ترى صارلي هذا الموقف ارسلو ورقة الكشف لي مرتين ولا كشفت في الثانية خليتها عندي وبعدين ارسلو الفيزا
    وعلى فكرة واحد من الشباب ارسلو ارواقة على الاريمكس وكانو طالبين منه بعض الاوراق الزبدة الرجال غير المظروف في نفس الاريمكس وقفله مرة ثانية وارسله وبعد اسبوعين ارسلو له الكشف الطبي يعني تراهم ملخبطين في السفارة ممكن تطيح في واحد جدا دقيق وحظك اذا تحطت في وحد يبغى يخلص شغله فقط وهذ ا الي حصل من كثرة الطلبات الي الي عندهم ماراح يلحقون
    مشكور اخوي عالافاده

وننتظر باقي الاعضاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.