الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقارنه الدراسة بين كندا وامريكا

مقارنه الدراسة بين كندا وامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sh2005
    sh2005

مبتعث مستجد Freshman Member

sh2005 الولايات المتحدة الأمريكية

sh2005 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى low , بجامعة king abdulaziz
    • king abdulaziz
    • low
    • ذكر
    • not yet, ca
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 13th, 2009, 01:40 PM

السلام عليكم

ممكن سؤال نسبي

انا مبتعث للدراسة في كندا و سمعت انه امريكا الدراسة فيها اسهل و كمان قبول الجامعه و ضم المرافق للبعثة ايش رايكم في ذا الكلام ؟؟؟

انا جدا جدا جدا محبط من موضوع كندا ذا

ساعدوني
  2. مرحبا .. انا زيكم تماما وسمعت اللي سمعتوه لكن ارجع واقول طالما الواحد صلى الاستخاره لا يخاف من شي وافضلو صلو دايما وربنا يختار الي في الخير وانا استشرت ناس اغلبهم يقولي كندا افضل من حيث المعيشه والمعامله واذا كان تخصصكم طب طبعا كندا ما عليها كلام في دا التخصص ومره ممتازه
    ويعني أفضل انكم تقروا موضوع الاخ stealthy بعنوان انتبه لاتغلط نفس غلطتي في بعثة كندا ولكن لا ياخدكم العنوان على بعيد اتمنى انكم تقرو الموضوع للنهايه عشان تفهموا المغزى منو هوا صح الموضوع طويل حبتين لكن مره جيد للناس الي زيينا محتارين بين كندا وامريكا
    وكمان موضوع الاخت "طموحة للغايه " رح يحمسكم اكتر على كندا ورح يحسسكم انو والله شي الناس الي رايحين على كندا اعتقد بعنوان طلاب وطالبات المرحله الخامسه
    وبالتوفيق يارب للجميييييييع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.