الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ميتعثين المرحله الخامسه للماستر صدق او لا تصدق الوزاره بتجيب قبول الجامعه

ميتعثين المرحله الخامسه للماستر صدق او لا تصدق الوزاره بتجيب قبول الجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعتقد ان احظار الوزاره لقبول مشروط في مصلحة الطالب

المصوتون
80. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

71 88.75%
  • لا

9 11.25%
  1. الصورة الرمزية أبـــــوردح
    أبـــــوردح

مبتعث مجتهد Senior Member

أبـــــوردح كندا

أبـــــوردح , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغات أوربية (انجليزي) , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • لغات أوربية (انجليزي)
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 17th, 2009, 01:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسب كلام مكتب الين للخدمات الاكاديميه المتعاونون مع الوزاره انهم السنه هاذي يتكفلو بجلب قبول لطلاب الماستر

وانا بين مصدق ومكذب . اكيد القبول ماحيكون نهائي وحيكون قبول مشروط نظرا لعدم استيفاء معظم الطلاب لشرط

التوفل ؟ لكن سؤالي هو لطلبة الادارة والعلوم الطبيه كيف يجيبو لهم قبول وهما ماتجاوزو لا جيمات ولا جي ار اي ؟؟

مااعتقد فيه جامعه بكندا بهذا التساهل لدرجة انها تعطي قبول مشروط بالجيمات زايد التوفل !!

ع العموم انا في رايي انه احضارهم قبول لطلاب الاداره حيكون نقمه اكثر من نعمه لانهم 90% حيحطون الطالب بجامعه فيها جيمات او تتطلب خبره وهذا حال معظم الجامعات طبعا في ذي الحاله الطالب المسكين حيتوهق لانو صعب يستوفي هالشرطين . اعتقد في ذي الحاله حيقولو ياترضى بما قسم الله او شيل عفشك ورجع بلادك.. واذا جاب الطالب قبول لنفسه وترك القبول اللي جابته الوزاره ماحيسلم من السين والجيم وليه ماعجبك وليه حتغير والمعاملات الممله ؟؟
    هاذي وجهة نظر

ماادري اش برايكم هل احضار الوزاره للقبول لطلبة الدراسات العليا وبالاخص الاداره في مصلحة الطالب او لا ؟؟

قبل التصويت حطو ببالكم بعض الاعتبارات مثل عدم تناسب متطلبات الجامعه مع مؤهلاتك او ممكن تكون الجامعه بمنطقه ماتناسبك او ليست الجامعه اللي تحلم فيها لا اقصد التاثير ع النتيجه لكن المشاهد للموضوع من الوهله الاولى يرى ان النتيجه مضمونه اذا مافكر ببعض هذه الاعتبارات . شكرا
  2. الحمد لله..
    والله ازين..عالاقل قبزل مشروط..ولا اطلع لغة..ماادري يقبلوني او لا

يبقى نشد همتنا في سنة اللغة..ومانعلب..حتى نعدي الايلتس والتوفل..والبسمة على شفتنا..ونرجع للوطن بشهادة ماستر..وليس شهادة انجلش
    7 "
  3. انا لو جاني قبول منهم راح اكون فرحانه مهما كانت الجامعه وفي ايش كنت احلم
    غيرنا دور قبول في كندا وتعب ومالقى قبول ورجع للسعودية او حول لدولة ثانية

طيب فرضنا لو حبيت جامعة وناسبت موهلاتك وفي مدنية ولا اروع وكل شي يحمس بس انسى شي اسمه قبول ... وفي المقابل العكس ولقيت قبول على اكف من الراحه بالله ماراح توافق

كذا والا كذا مننا خسرانين .. بس هذا لو (لو لو ولو من عمل الشيطان ) جابوا قبول لنا خاصه كندااااااااا
    بس والله حملت انهم جابوا القبول لنا

بس يارب مايخيبوا ظننا فيهم
    7 "
  4. لا تصدق
    لان لو المكتب المذكور راح يجيب قبولا ت لطلاب المبتعثين راح يحتاج مايقارب سنه مراسلات و ردود من الجامعات
    فالجامعات في كندا لها من التعقيد في القبول ما ليس له مثيل في العالم
    ومشكلة الطالب الحقيقة ليست القبولات لكن الشروط
    فالكثير يعاني من درجة الانجليزي المطلوبه

واخيرا ان اعرف مكتب شغال مع الوزارة ويقول احنا فقط نجيب قبول انجليزي
    لانه بصراحه هذي فيها فلوس اما نجيب قبولات للجامعه صعبه لان الجامعه ماتعطي عمولة والوزارة ايضا ماتعطي المكاتب اي مبلغ
    الا اذا الطالب طلب منا قبول ونجيب له وبرسوم
    7 "
  5. مررحبا آنا قبل يومين آتصلت فيهم

وقالو لي ايه بنجيب قبـــــــــــــــول معهد + الجامعة

وان شاء الله خلال الشهرين الجاية راح نرسلكم مسجآت او نتصل فيكم

ان شـــــــــــــــــاء الله يكونوو صــــــــــــــآدقين معنا

بالتوفـــــــــــــــــــــيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.