الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طرق المحافظة على الاوراق الرسمية ارجو المساعدة

طرق المحافظة على الاوراق الرسمية ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهندس الرومنسي
    المهندس الرومنسي

مبتعث مستجد Freshman Member

المهندس الرومنسي كندا

المهندس الرومنسي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى engineer , بجامعة -
    • -
    • engineer
    • ذكر
    • اوتاوا, اونتاريو
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

November 17th, 2009, 10:10 PM

شباب فيه امر مهم يجب ان يعرفه كل الاخوة المبتعثين وهو كيفية المحافظة على جواز السفر وتصريح الدراسة وجميع الاوراق المهمة والبطاقات البنكية .
    لذا أرجو من الأشخاص اللذين لهم خبرة في هذه الامور ان يرشدوننا نحن المبتعثين الجدد من اجل البعد عن المشاكل على الطريقة الامثل للمحافظة على الجواز وتصريح الدراسة
    وتقبلوا تحيااااااااااااااتي
  2. مراحب .. انا بصراحه ماليا خبره وانا ان شالله مبتعثه دي السنه بس يمكن افيدك بالكلمتين الي عندي ويمكن تكون عارفها
    انا بصراحه سمعتها من دكتور عضو هيئة تدريس قال انو اولا بمجرد انك توصل الدوله المبتعث ليها تروح الملحقيه توريهم الجواز عشان يعملومنو نسخه لو لا سمح الله سار شي ضاع او انسرق او من دا القبيل ما تتورط وتروح فيها
    وقال لا أحد ياخد معاه بطاقات مهمه زي مثلا كرت العائله بالنسبه لينا احنا البنات او بطاقة الاحوال فقط خدو صور منها

دا اللي حبيت افيدكم بيه . وربنا الحافظ "" حصن أشيائك ولا تخاف " استودعها عند رب العالمين
    7 "
  3. هلا المهندس الرومنسي
    انا عن نفسي لمن كنت ساكن عند عائله كنت حاط الجواز في البيت لكن اللحين عشاني نقلت لشقه ففتحت صندوق في البنك و ادفع عليه 40 في السنه و حطيت الجواز فيه مع الستدي بيرمت و تبغى الصراحه انا اللحين مرتاح و مافي داعي اخاف عليه
    7 "
  4. مشكورررررررررررين على المعلومات الحلوة

بالنسبة للأخت جداوية كندية ترسلي صورة من جوازك وصورة من الفيزا وختم الدخول للسفارة السعودية باوتاوا مش الملحقية
    لأن السفارة تعنى بالشؤن الدولية ومنها الجوازات ولاكن الملحقية تعنى بالشؤون الدراسية والمالية فقط
    وشكرا
    7 "
  5. السلام عليكم

بنسبة للجواز ماعليه خوف ان شاء الله حتى لوضاع لانك راح تسجل بياناتك بسفاره

في بعض السفارات في بعض الدول تصور جوازك ويختمون على الصوره وخلاص ماله لزمه الجواز لانك راح تمشي بصوره المختومه فقط

وباقي الاوراق اوالاشياء اللي تحس انها مهمه فيه شي اسمه صندوق الامانات

ولا تفكر واجد بـ الامور هذي ولا تعطون الموضوع اكبر من حجمه ماعليكم خوف ان شاء الله

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.