الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد مشكله اذا كان الويندوز مو اصلي .. !

هل يوجد مشكله اذا كان الويندوز مو اصلي .. !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3BODE
    3BODE

مبتعث مستجد Freshman Member

3BODE كندا

3BODE , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى B , بجامعة Broock University
    • Broock University
    • B
    • ذكر
    • St. Catharines, Ontario
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

November 18th, 2009, 04:48 AM

السلام عليكم

اخواني انا عندي سؤال يراودني من سنيين

وهو .. هل يوجد مشكله اذا كان الويندوز اللي عندي مو اصلي سواء كان فيستا او اكس بي

يعني من القرصنه وكذا

والله يا اخوان انا شايل الهم ياليت تعطوني خبر
  2. اذا قصدك التفتيش في المطآرآت ,

مافيه مشكلة واصلا مآيفتشون اللابتوب ولا يدرون عنه ..

وقبل مااجي كندا سألت كثير وكل الاجآبآت بـ لا ..

ولين جيت انا وشفت بنفسي ,

يعني تطمن ,

والله يسهل لك رحلتك وتوصل بالسلامة ,

تحيتي
    7 "
  3. والله أخوي على حسب اللى يفتشك بالمطار...
    أنا بمطار تورينتو فتشو كمبيوتري وكل برنامج يسالون عنه بس الحمد لله كلو برفشنل لاكن بمطار مونتريال ولا سالوني اصلا معي كمبيوتر ولا لا . بصراحه أحلا دائرة هجره بكندا بمطار مونتريال وأشد ناس هم مطار أوتاوا .
    تحياتي لك....
    7 "
  4. انا من الناس اللي تفتشت لابتوباتهم بسبب اشتباه ما ادري وش يبي وكان معاي شخص الوندوز حقه عربي ومنسوخ .. ولا دروا عنه لانهم كانو يبحثون عن ملفات لها علاقة بالإرهاب الظاهر

بس مشونها ولله الحمد .. هالكلام في عام 2007
    7 "
  5. عن نفسي لم يتم تفتيش اي شيء لا كمبيوتر ولا شنط في مطار تورنتو - بيرسون ، ولكن الإحتياط واجب يا خوي وابعد عن نفسك مشاكل لا لها اول ولا اخر وشو له البرامج المقرصنه من وندوز او اوفيس او حتى اي برنامج داخل الوندوز !!؟

خذها نصيحة مني وانا اخوك ، اذا ما تقدر ترجع الوندوز الاصلي اللي داخل اللابتوب ، رح واشتر لك وندوز 7 اصلي نسخة OEM

original equipment manufacturer بقيمة لا تتجاوز 120 دولار شوف بكم تطلع سعودي ، مع ان قيمة النسخة العادية ما تقل عن 700 - 800 ريال للفيستا هوم بيسك !!!
    7 "
  6. أخوي انا راح اسوي هالطريقة وباذن الله تمشي ..

على حسب اللي يفتشك .. ممكن يقولك امشي مايطالع بالاب توب حقك ..

لكن اشتري لك هاردسك وحط البرامج اللي تحتاجها بس او يو اس بي ..

وخلي الاب توب مافيه ولابرنامج الا الأوفيس فقط لاغير !!

وباذن الله تساهيل
    7 "
  7. الي اعرفوا انهم حرصين جدا على حقوق الملكية وفي جزاء وعقاب للي يخالف ويلقوا عندهم نسخ غير اصلية تختلف من غرامة مالية او قد تصل للسجن والله اعلم ولكن على قول المثل الباب الي يجيلك منوا الريح سدوا واستريح خليك في السليم وظبط جهازك من بدري ولا تعرض نفسك لاشكالات انت في غنى عنها . عن نفسي انا حعمل كدا اشلنا واشل المشاكل موفق اخوي وربنا يسهل عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.