الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكالوريس الطب في كنـــدااا..؟

بكالوريس الطب في كنـــدااا..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مــرســول الحـــب
    مــرســول الحـــب

محظور

مــرســول الحـــب بوليفيا

مــرســول الحـــب , ذكر. محظور. من كوبا , مبتعث فى بوليفيا , تخصصى تخصص عجيـب.. , بجامعة جامعة الحيــاة
    • جامعة الحيــاة
    • تخصص عجيـب..
    • ذكر
    • مشــتت, كوكب الارض
    • كوبا
    • Oct 2009
    المزيدl

November 19th, 2009, 12:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته,,
    اخواني الاعزاااء انا مقبول ولله الحمدطب في ايرلنداوابغى احول كندا ممكن اعرف الطلبات وكيف الاجراءااات..وراح ادعي للي يرد من كل قلبي وهذا اللي اقدر اسويه له
  2. اخوي واختي ..اولاً مشطور من كل قلبي على الرد..
    بس ليتك اخوي توضح لي اكثر معقوله كندا ما فيها دراسة طب بكالوريس..والبعثات السابقه اللي درسوا فيها..
    واختي مشكور عالنصيحه بس انا ما حطيت الموضوع الا وانا ابغى كندا..
    وشكراًً
    7 "
  3. القضية ببساطة كالتالي ...

لايوجد بكالريوس طب بسبب إجرائي!

لكي تدرس طب عليك أولا إنهاء بكالريوس علوم (مثلا أحياء أو كيمياء) وفي السنة النهائية تقدم على إختبارات خاصة للطب ... عند إجتيازها تصبح مؤهلا لدخول للطب (MD) وتقريبا كمان أربعة سنوات (المجموع 8-9 سنوات) .... وعدك الإجتياز معناه تكمل بكالريوس العلوم ... وخلاص

الإجراء المشكل الثاني ... أن المقاعد الخصصة للطب ... محجوزة بالكامل للكنديين والمهاجرين المقيمين ... ولايسمح للطلاب الأجانب بالتقديم عليها ... كما أن هذي المقاعد محدودة جدا جدا جدا ...

سؤالك عن أطبائنا السعوديين إلي موجودين في كندا منذ أكثر من 30 عاما ... ببساطة هؤلاء خلصوا بكالريوس الطب في السعودية وجائوا لكندا ببتخصص الدقيق/الزمالة ... الخ ... وأيظا هذا الشيء يكون عادة عن طريق تنسيق خاص من الملحقية ... وعموما الكنديين حاليا يدرسون هذه الحالة السعودية بجدية ... حيث أنهم يحسون أنها لم تجلب للقطاع الصحي كفائات جديدة وإنما تعتبر خبرة مهاجرة للخارج!

وموفقين للخير جميعا ...
    7 "
  4. يعطيك الف الف عااااافيه اخوي ومشكور هذا امريكا وكندا نفس الساااالفه..
    راح احاول بامريكا ودعواااتك اخوي والله هي مجااازفه بس لازم فيه قرارات بالحياه تاخذها بشجاعه..ويمكن هذا اول قرار اني اروح ادرس علوم بامريكا..وبعدها اقدم عل الطب..تحياتي يالطيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.