الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هذا التخصص بالخارج (حريقه) لكن بالسعوديه (فاشل) ليش يا عرب ,,,؟!

مساعدة هذا التخصص بالخارج (حريقه) لكن بالسعوديه (فاشل) ليش يا عرب ,,,؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al_kamal
    al_kamal

مبتعث جديد New Member

al_kamal كندا

al_kamal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Marine Biology , بجامعة Kaau
    • Kaau
    • Marine Biology
    • ذكر
    • قريبا ان شاء الله كـــــنــــدا, Newfoundland
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 22nd, 2009, 08:32 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اما بعد:

انا حاب اكمل دراسه في مجال تخصصي بحيث اني حاصل على بكلوريوس علوم...

(تخصص )
    الاحياء البحريه

وأرغب بالدراسه في جامعات كندا ,,(اي جامعه بس اهم شي طبعا انها معتمده ),,, ياجماعه من جد محتاج معلومات الله يجزاكم عني كل خير.

انا اتمنى من اللي يشاهد هالموضوع يفيدني باللي يقدر عليه وانا شاكر لكم ,,.

شكرا يا عرب ,,
    ,

الله يجزي من قام بفكرة هالمنتدي كل الخير .
    من جد وقف معى الكثيرين ..
  2. إلى الأمام ... بالعكس التخصص مرة حلو ونادر ... مو لازم إنه يكون موجود ..
    أنا إن شاء الله راح أتخصص تخصص نادر في التغذية العلاجية وإن شاء الله راح أكون أول وحدة توجده في السعودية
    الكلام مو على مجال التخصص الكلام على الشي الا تبغى تدرسه وعندك طموح ليه ؟؟ وتبغى تفيد بلدك بيه .. إن شاء الله

أتمنى إني أكون ساعدتك برفع المعنويات ,,,,,,, أمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  3. جامعات كندا صعبة القبول في الماستر ويطلبون في الايلتس درجو عالية وجيمات عالية ومدة الدراسة للماستر اكثر من سنتين وبريطانيا سنة وحدة والله يعينك بس ترى الجامعات قوية التعليم حلو والشهادة قوية والجامعات حكومية والله يوفقك يارب
    7 "
  4. عندنا كلية علوم البحار في جامعه الملك عبد العزيز بس مااعرف اذا عندهم تخصص بنفس المسمى ..

بس بقولك شي , خالي دخل تخصص نادر , طبعا هذا قبل فترة مو قريبة مرة
    بس للأسف اشتغل في شي ثاني ما يمت لتخصصه بصله , اخاف توقع في هذا الشي .. ويمكن لأ ..

حاول تسأل ناس متخصصين اكثر افضل من انك تسألنا , مثلا زي ما قلتلك كلية علوم البحار كلمهم كلم اي احد فيها اسأله لعل وعسى تلاقي معلومة تفيدك
    7 "
  5. إذا كان التخصص نادر احسب له ألف احساب لأنك باختصار في الدول العربية أنا ما اقول لك هذا علشان احبطك بقدر ما أني انورك علشان ما تجي بشهادتك و لا تحصل وظيفة و تصير الصدمة صدمتين

ثم شيء آخر مهم و يغفل عنه كثير من الطلاب و الطالبات على حد سواء ما هي طبيعة ميولك ؟ هل في سوق العمل أم في الحياة الأكاديمية ؟ تراها تفرق كثير كثير كثير

بشكل مختصر التخصصات النادرة للذي يريد سوق العمل صعبة وشي آخر ما هي طموحاتك هل تريد ماستر وتقف أم تريد التكملة للدكتوراه لأن حاملين شهادات الدكتوراه في الشركات غير مطلوبين بكثرة بل بندرة و ندرة شديدة

انتبه و اختر طريقك بحذر تام و لا تستعجل و استخر و استشر

ارجو أني ساعدتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة ألوان
    إلى الأمام ... بالعكس التخصص مرة حلو ونادر ... مو لازم إنه يكون موجود ..
    أنا إن شاء الله راح أتخصص تخصص نادر في التغذية العلاجية وإن شاء الله راح أكون أول وحدة توجده في السعودية
    الكلام مو على مجال التخصص الكلام على الشي الا تبغى تدرسه وعندك طموح ليه ؟؟ وتبغى تفيد بلدك بيه .. إن شاء الله

أتمنى إني أكون ساعدتك برفع المعنويات ,,,,,,, أمنياتي للجميع بالتوفيق
    اختي الكريمة انتبهي ! ليس فقط رفع المعنويات هو الهدف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.