الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نوع من انواع الكوكيز يحتوي على شحم الخنزير

نوع من انواع الكوكيز يحتوي على شحم الخنزير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo_khalid
    abo_khalid

مبتعث مستجد Freshman Member

abo_khalid كندا

abo_khalid , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة -
    • -
    • طالب
    • ذكر
    • كندا, -
    • كندا
    • Jul 2008
    المزيدl

November 26th, 2009, 06:59 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

للاخوان والاخوات للتنبيه فقط ممكن البعض يعلم والبعض لايعلم...

هنالك نوع من انواع الكوكيز يحتوي على شحم الخنزير واتمنى النشر للافاده وهذي صوره للمتنج وفي المحتويات تلقون كلمة Lard وهذي الكلمة تدل على انه المنتج يستخدم فيه شحم الخنزير وللتاكد اتمنى اخذ الكلمه والبحت عن المعنى للكلمة
    وطبعا المنتج اسمه
    Chips Ahoy!
    اللي لونه ازرق

تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد
  2. شكرا على التنبيه ...

أنا آكل هذا المنتج ... ودوبي رحت شيكت عليه ... ومالقيت كلمة Lard في المحتويات ...

المنتج إلي عندي أسمه (تشوي تشيبس أهوي) قرطاس كبير لونه أزرق وخلفيته حمرا ... يمكن الفرق في كلمة (تشوي) ... ولكن الله أعلم ...

عموما إلي عندي مافية مشاكل ولله الحمد ...

وهذا إلي أنت عرضته بالأعلى:
    Chips Ahoy! Chocolate Chip Cookies | Walgreens

وكلاهما لايحتوي لارده حسب المحتويات في هذين الموقعين !!!!!!!!!!!!!!!!

وهذا الموقع تراجع عن الخبر عن بعض المنتجات لهذ الشركة !!!
    eat-halal.com - trying to help muslims eat halal --- Archives : Updates : 2001

هل أنت من قرأ هذي المعلومة على قرطاس البسكوت ... ولا قيل لك؟

أنتبهوا ياعالم من إيميلات ... أنشر تؤجر!
    فقد تنشر وتأثم

وجزاك الله خيرا على الحرص ... ومشاركة أخوانك وأخواتك تجاربك ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_khalid
    بسم الله الرحمن الرحيم

للاخوان والاخوات للتنبيه فقط ممكن البعض يعلم والبعض لايعلم...

هنالك نوع من انواع الكوكيز يحتوي على شحم الخنزير واتمنى النشر للافاده وهذي صوره للمتنج وفي المحتويات تلقون كلمة Lard وهذي الكلمة تدل على انه المنتج يستخدم فيه شحم الخنزير وللتاكد اتمنى اخذ الكلمه والبحت عن المعنى للكلمة
    وطبعا المنتج اسمه
    Chips Ahoy!
    اللي لونه ازرق

URL=http://www.tobikat.com][/URL]

تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد
    I agree, I checked the ingredients and I found lard

many thanks brother
    7 "
  4. اخي الكريم abasiouni
    شكرا لك المداخله..المحتوي يحتوي وانا قرأته بنفسي ولا تم نقله من ايميل انشر تؤجر...
    اشكرك على المداخله مره اخرى واتمنى ان تقرا الموضوع بشكل كامل لاني كتبت نوع وليس الكل والنوع يعني منتج واحد من الشركه.
    ولاكون اكثر دقه اسم المنتج
    chips ahoy
    ومكتوب بالمثلث الاحمر فوق
    Christie

وبالموقع اللي ذكرت فيه انه تراجع عن بعض شركات اول خبر ذكر فيه انهم وصلهم انه المنتج يحتوي على شحم الخنزير, وبعد البحث لقوا انه مو كله الانواع تحتوي واذكروا بعدين الانواع لاتحوي...
    كلمه وحده تغير المعنى

اتمنى التوفيق للجميع والذكر لمثل هذي الاشياء للافاده واتمنى انه يتم النشر وشكرا

تمنياتي للجميع بالتوفيق...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_khalid
    اخي الكريم abasiouni
    شكرا لك المداخله..المحتوي يحتوي وانا قرأته بنفسي ولا تم نقله من ايميل انشر تؤجر...
    اشكرك على المداخله مره اخرى واتمنى ان تقرا الموضوع بشكل كامل لاني كتبت نوع وليس الكل والنوع يعني منتج واحد من الشركه.
    ولاكون اكثر دقه اسم المنتج
    chips ahoy
    ومكتوب بالمثلث الاحمر فوق
    Christie

وبالموقع اللي ذكرت فيه انه تراجع عن بعض شركات اول خبر ذكر فيه انهم وصلهم انه المنتج يحتوي على شحم الخنزير, وبعد البحث لقوا انه مو كله الانواع تحتوي واذكروا بعدين الانواع لاتحوي...
    كلمه وحده تغير المعنى

اتمنى التوفيق للجميع والذكر لمثل هذي الاشياء للافاده واتمنى انه يتم النشر وشكرا

تمنياتي للجميع بالتوفيق...

جزاك الله حير على التوضيح ...

بس الموضوع فعلا غريب ... في الرابط الثاني بالأعلى (إلي أنا حطيته) قي قسم المحتويات ... لا يحوي لارده ... وهو نفس المنتج إلي أنت تتكلم عنه:
    http://www.walgreens.com/store/catal...n=push-product

وكذلك في الرابط التالي من موقع الشركة مباشرة ... لنفس النوع والنتج:
    http://www.nabiscoworld.com/Brands/P...uct=4400001796

وهذا الموقع يقول أنو المنتج نفس النوع المعروض بالأعلى (كوشر) ومعلوم أنو اليهود مايكلون الخنزير:
    Nabiscoآ® Chips Ahoy Cookies 4 pack - Travel Size Food Products - Minumus.biz

وهذا الموقع يفسر المعنى أكثر للكوشر وتقسيماته ... ويبين أنو المنتج منتج ألبان أو حليبي التكوين ... ولا يحوي شحوم حيوانية ... قد تكون هذي اللاردة نباتية أو من حليب البقر (الله أعلم):
    OU KOSHER POLICY INFORMATION - OU.ORG

كلهم ماجابو سيرة اللاردة ... وهذي بحد ذاتها مشكلة عويصة ... فإما أنو الشركة منتجاتها تفرق من دولة لأخرى ... أو أنو في شيء ثاني ...

مرررررررررررة أخرى جزاك الله خيرا على النتبية ... بس الموضوع فعلا محيررررررررررررررر جدا ...
    7 "
  6. ردا لسؤالك اخي الكريم كل منتج في دوله لها مكونات ثانية كل منتج ينظر للدوله على حسب الاحتياج ويتم التغيير...
    ابسط مثال لك شركة البيبسي بكل منطقه بالسعوديه لها وكيل ولها طريقتها الخاصه بتحضيره بالرياض شركة الجميع وبالشرقية شركه القصيبي

الصوره اللي انا حاطها هي لنفس المنتج بأمريكا ولكن المنتج في كندا يختلف بوضع الاسم Christie بالمثلث الاحمر فوق وبالطبع طريقة التحضير
    وبنفس الموقع اللي ارفقته بالرابط حق المنتجات الحلال تلقى مكتوب للمنتج اللي بكندا
    تمنياتي لك وللجميع التوفيق
    7 "
  7. جزاك الله يالغالي ... كذا وضحت الصورة أكثر ...

صدقت ... الشركة أساسا أسمها (Nabisco) وفي كندا تسمى (Christie) ... و من الصورة الجديدة إلي حطيتها جزاك الله خير يبدوا أنو الفرع الكندي للشركة وهذي النوعية بالذات من الكوكيز ... فيها خنزير

بارك الله فيك ... وكتب الله أجرك ... وعيدك سعيد ... وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال .. آمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.