الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تقييمكم شركة ارامكس

حوار تقييمكم شركة ارامكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكيف
    الكيف

مبتعث مستجد Freshman Member

الكيف السعودية

الكيف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الماستر , بجامعة يبحث عن جامعه
    • يبحث عن جامعه
    • الماستر
    • ذكر
    • الرياض الان, سعوديه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 27th, 2009, 03:07 AM

إخواني وأخواتي الكرامfficeffice" /><O></O>
    كل عام والجميع بخير <O></O>
    سوف اذكر لكم قصتي باختصار مع شركة ارامكس<O></O>
    حيث قمت بعمل الفحص الطبي في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالرياض وارسل الفحص الى كندا مع شركة ارامكس وجتني رساله من مستشفى الحبيب مكتوب فيها رقم الشحنة ويقول يمكنك متابعه شحنتك عن طريق شركه ارامكس المهم كل يوم ابحث على الموقع وحصل الشحنة في لندن وستمر الموال أكثر من 47 يوم وانأ اعد الساعات والدقائق واخر شي يتصلون علي شركة ارامكس ويقولون لك طرد في مدينة الاحساء قلت ايش دخلني في الحساء انا من الرياض ومقدم من الرياض قال الموظف اجل انتظر يوم ونرسلها لك في الرياض وبعد يوم اتصل علي واحد اسيوي شكله فلبينوو وقال شحنتك في مدينه الخبر ولأن نرسلها الرياض قلت اوكيه ارسلت ايميل لجميع المسؤلين في شركة ارامكس ولاكن محد عبره <O></O>
    المهم انتظرت يوم أخر وانتظر شركة ارامكس يتصلون محد اتصل وفي اليوم إلي بعده اتصلت عليهم وبعد جهد جهيد رد علي واحد وقال شحنتك في لندن قلت مكتبكم في الحساء والخبر متصل علي قال ماعندنا شي وقفل الخط المهم<O></O>
    شغلت السيارة ونطلقت شمال الرياض حتى وصلت مكتب ارامكس خلف مدارس المملكة ودخلت عليهم قلت ابي المدير دخلوني على مدير خدمة العملا قلت وضعي كذا وكذا وش تقدر تساعدني ؟<O></O>
    قال شحنتك في لندن ولا عندنا لك شي قلت بدل يالاجودي عدل اخوياك في الاحساء والخبر متصلين علي وهذا الموضوع يهمني منتظرة من شهور <O></O>
    المهم طلع الرجال ماعندك احد قلت ابي مكتب المدير العام ورحت ولا حصلته شوي زاهمين على السكرتيه ويبون يطلعوني بالقوة اخذت افهمهم اني ابحث عن بريد ولا جيت للمشاكل المهم كلمه مني وكلمه منهم ويجي موظف ابن حلال مجتهد بس ماعندك احد ودخلني في مكتبه وجلس يبحث عن الشحنة قال نفس الكلام الي قاله مدير خدمة العملا قلت يااخي مومشكله الشحنة المشكله في المصداقيه والتعامل مع الناس واحد يقفل الخط بوجهي والثاني يقول شحنتك في الاحساء المهم طلعت من عنده موكل امري الى الله <O></O>
    وبعد أربعه أيام جتني رسالة من شركة ارامكس مكتوب فيها يوجد لديك شحنة برقم ::::::::::<O></O> استغربت رقم الشحنة جديد
    يرجى الاتصال على الرقم <O></O>
    اتصلت قالو شحنتك في السلي <O></O>
    شغلت السيارة والحمد الله حصلت مصباح علي بابا اقصد الفيزا <O></O>
    وبعد البحث والتطقس لقيت الشحنه واصله عند شركة ارامكس اكثر من 14 يوم حاجزينها عندهم
    والله يسر أمري وأمركم<O></O>
  2. حياك الله اخوي
    المشكله مجبورين على شركة ارامكس من قبل مستشفى الدكتور سليمان الحبيب
    ونصيحه لكل مقدم على الفيزا واصله الفحص الطبي يطلب من الطبيب يرسل اوراقه على شركة اخرى الموضوع ماينسكت عنه انا الحمدالله كان على دراستي وقت طويل ولاكن غيري دراسته تبدا قريب ويصير ضحيه لشركة ارامكس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة الايام
    اعانك الله اخوي شركة ارامكس لها شكاوي كثيرة اول شيء وانا صارت لي بعد وصارت للمبتعثين كثيرين

عليك فقط التعامل مع مكتب الفيفا لهم خبرة واحسن من ارامكس بكثير

والله يسهل امرك يارب
    7 "
  3. أخوي الكيف ... بالعكس هو اهم شيء اخوي الابليشكن والاوراق سليمة مية بالمية ..

فمكتب فيفا هي الطريقة اللي لها تعبي ابليكشن وترسلها لك

وبعدين فحص الطبي ماعليها مشاكل خلاص تترسل عن طريق ارامكس مو مشكلة ...بس لما ترجع راح ترجع عن طريق

مكتب فيفا وصارت مع الناس اعرفهم ... انا بالنسبة لي رفضت في بداية مع ارامكس ولكن عندي فواتير ان عملت كشف طبي

روحت مكتب فيفا وسويت اجراءات وخلاص في اسبوعين جات الفيزا بدون فحص طبي ثاني

والله يسهل ويعين
    7 "
  4. اشكرك على تعليقك واضافتك الطيبه
    وبأذن الله في المره القادمه حين تجديد الفيزا سوف اطلب من مستشفى سليمان الحبيب ارسال الفحص مع شركة اخرى غير ارامكس
    ونصيحتي لكل مقدم على الفيزا يطلب من الدكتور يرسل الفحص على شركة اخرى

تحياتي وتقديري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة الايام
    أخوي الكيف ... بالعكس هو اهم شيء اخوي الابليشكن والاوراق سليمة مية بالمية ..

فمكتب فيفا هي الطريقة اللي لها تعبي ابليكشن وترسلها لك

وبعدين فحص الطبي ماعليها مشاكل خلاص تترسل عن طريق ارامكس مو مشكلة ...بس لما ترجع راح ترجع عن طريق

مكتب فيفا وصارت مع الناس اعرفهم ... انا بالنسبة لي رفضت في بداية مع ارامكس ولكن عندي فواتير ان عملت كشف طبي

روحت مكتب فيفا وسويت اجراءات وخلاص في اسبوعين جات الفيزا بدون فحص طبي ثاني

والله يسهل ويعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.