الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل التخصص موجود بكندا ؟

استفسار هل التخصص موجود بكندا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FuNQ8
    FuNQ8

مبتعث جديد New Member

FuNQ8 مصر

FuNQ8 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى مصر , تخصصى النقل الدولي واللوجستيات , بجامعة الاكادميه البحريه
    • الاكادميه البحريه
    • النقل الدولي واللوجستيات
    • ذكر
    • مصر, مصر الجديده
    • الكويت
    • Nov 2009
    المزيدl

November 30th, 2009, 04:09 PM

السلام عليكم

في البدايه احب اهنى القائمين على المنتدى على المجهود الاكثر من رائع

في البدايه انا طالب ادرس بمصر بلاكادميه البحريه تخصص النقل الدولي والوجستيات (INTERNATIONAL TRANSPORT AND LOGISTICS)

وحاب اكمل الماجستير انشاله بكندا مو مهم المكان المهم التخصص يكون موجود وابي اعرف جم نسبة الايتلس والتوفل المطلوبه للماجستير ومعدل تخرجي 3.55 من 4

موقع جامعتي للي حاب يعرف اكثر عن التخصص WWW.AAST.EDU
    وهل يمكن بتخصصي هاذا ان ادرس ماجستير بادارة الاعمال او المحاسبه ؟ ولا مايصير

ولقيت هل الجدول بموقع جامعتي يمكن يفيد للي حاب يساعدني بان تكون الجامعه معترف فيها بالتعليم العالي او لاء

الرجاء الدخول لهل الرابط ويقولي شنو الفايده منه لانه فييه وايد دكاتره كندين وشكرا هاذا الراابط
    وسؤآل اخير بعد انا بكمل الماجستير على تكلفتي الخاصه فى بغيت اعرف تقريبا تكلفة الدراسه و مدة الدراسه الماجستير فيريت الٍي اجووبه لأسألتي وشكرا.
  2. ننتظر اهل الخبره

برايي الشخصي

امريكا يتوفر فيها تخصصات للماستر اكثر من كندا

ممكن تحصل قبول على تخصصك في امريكا .. بس كندا على حد علمي تخصصات الماستر فيها قليله ومقاعدها محدوده

ابحث في الجامعات المعترف فيها بكندا في موقع الوزاره على تخصصك وبعدين حاول تجيب لنفسك قبول

اما على معدل التوفل والايلتس راح تلاقيه ضمن شروط القبول في الجامعه
    7 "
  3. للاسف ما عندي خبر على تخصصك لكن
    انا ما رديت على موضوعك الا لاني حنيت للاكاديمية لاني متخرج منها من قبل 4 سنوات
    كانت ايام حلوة في الاسكندرية
    لكن ما شاءالله عليك نسبتك عالية و جامعات كندا تكمن صعوبتها في الحصول على قبولات ماستر بشرط ما يقل عن 3 من 4 للمعدل
    يبغالك تدور بس على تخصصك و تتراسل مع نفس الجامعة و هما يعطوك كل التفاصيل
    بالتوفيق ان شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.