الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزاااا والى يعرف طريقتها

الفيزاااا والى يعرف طريقتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رونا
    رونا

مبتعث مستجد Freshman Member

رونا السعودية

رونا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ----- احياء , بجامعة لا اعرف
    • لا اعرف
    • ----- احياء
    • أنثى
    • ؟؟, ؟؟
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

December 3rd, 2009, 03:38 AM

انا فيزا حقتي انتهت ابغى ارجع السعوديه
    ابغى اعرف اذا رجعت السعوديه وجددت الفيزا تجي اولالا
    لانو في ناس بيقول في ناسس ماتتججدتت لهم الفيزااا
    وكمان سمعت في طريقة لي تجديد الفيزا وانا هنا ابدا بي الاجراء قبل ماانزل السعوديه مدري الكلام ده صح اولالالا
  2. في عندك طريقتين لتجديدها

الاول ترسلي طلب تجديد على اقرب سفاره كنديه في امريكا واكثر الناس ينصحوا بأرسالها للسفاره الكنديه الموجوده في مدينة بافلو

او الطريقه الثانيه وهذي انا سويتها بنفسي

عبيت الابلكيشن حق التجديد و جبت كل الاوراق المطلوبه زي كشف الحضور حقك في المعهد والفتره الي فاتت اش كنتي تسوي في كندا واثبات على هذا بالاضافه الى خطابات تعرفي وغيرها من اشياء ثانيه تساعدك في اثبات انك ماشيه في الساليم
    وتتصوري صورتين بالاضافه لصورة جوازك والاستدي برمت وترسليها على اي احد في السعوديه وهم يدفعون لك الشيك في البنك ويرسلوها عن طريق ارمكس للسفاره الكنديه في مدة اقصها 14 يوم قبل وصولك و اول ما توصلي ترسلي لهم جوازك الاصلي لانهم خلال 14 يوم اذا ما استلموا جوازك بعد استلام الابلكيشن على طول راح يرجعوا لك الابلكيشن حقك
    انا سويتها شخصياً وارسلت الابلكيشن زي ما قلت خلال 12 يوم وصلت وارسلت جوازي وبعد خمس ايام استلمت الفيزا الجديده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.