الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاي كندا >> بالذات فكتوريا ؟؟ .. عزوبي ؟؟ .. لسا مادبرت لك سكن ؟ادخل ورتب موضوع سكنك

جاي كندا >> بالذات فكتوريا ؟؟ .. عزوبي ؟؟ .. لسا مادبرت لك سكن ؟ادخل ورتب موضوع سكنك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AbDuLrAoOf
    AbDuLrAoOf

مبتعث مبدع Amazing Member

AbDuLrAoOf الولايات المتحدة الأمريكية

AbDuLrAoOf , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • Business
    • ذكر
    • Portland/Dammam, OR
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

December 7th, 2009, 10:24 AM

مسا الخير ..

كثير من الشباب حيجي كندا خلال الفتره الجايه وكثير منهم جاي أعزب
    الموضوع ومافيه أنو بعضهم جاي بدون مايكون مرتب له أمور السكن خصوصاً لما يكون لسا ما أتفق مع عائلة او نسق لتأجير شقه .. وهنا يكون السكن بموتيل او فندق هو الحل لوقت مايحصل السكن الدائم .. شخصياً التجربة كانت مفيدة بالنسبة لي خصوصاً مادياً .فضلاً انو كثير منهم جاي بدون لغه فيكنو سند لبعض ويساعدو بعض على الفتره ( ثقيلة الدم ) اول الوصول .. طبعاً النظام هنا ان سعر الغرفه لما يكون لفترة طويلة >> اسبوع الى شهور حيكون بأسعار حلوه ..فضلاً انو في بعض الموتيلات الأسعار ماتفرق اذا كان الي متأجر الغرفه أكثر من شخص .. والغرف تكون بسريرين .. وعلى كذا بيكون حل جداً اقتصادي وبرضو تتونسو بعض الى حد ماتاخذو على المكان .. يعني بدل ماتكلفكم الغرفة 800 او 900 دولار للشهر فراح تدفعو النص .. او حتى للأسبوع بدل ماتكلف الغرفة 350 دولار يصير تتقاسمو تكلفة الأجار وزي مايقولو >>> اقلب الجره لفمها طلع البت لأمها >>

من الآخر .. الي جاي فكتوريا عزوبي على اول جانيوري يعطينا خبر .. واللي رايح لمكان ثاني زبطو حالكم والله يسهلها عليكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نويت ادرس
    متى بتجي بالظبط في فانكوفر ؟

اذا الحين ... فيه فندق في وسط الداون تاون اذا بتاخذ شهر بيطلع لك تقريبا ً 1600 دولار

حدد الوقت عشآآآن اسآل لك
    الـ 1600 دولار مش بطال لمدة شهر بس يمكن لما تدور حتصل ارخص .. حدد موقع المعهد وبعدها دور على اقرب الفنادق له (ع الجوجل ) .. وان بغيت مساعده ترانا بالشوفه
    7 "
  3. ما تقصر والله على الموضوع الجميل عسى ربي يجعله في ميزان حسناتك

والله ترا كنت شايل هم قد الجبال فوق راسي ،،، هم اول ما اوصل المطار والسكن،،،

انا لغتي الحمدلله لا باس بها يعني اهم ويمديني اخارج نفسي،،،

بس الغربه يا صاحبي والله الغربه مرره والواحد شايله م لا سكن ولا حاجه تعرفها،،،

والشي الي قاتلني اكثر ان الوزاره الى الان ما حددتلي معهد معين على الاقل ادخل اتصفح اقرا عن المدينه الي جاني فيها قبول المعهد..

مع العلم ان نفسي ادرس في تورونتو،،،،،

لكن لو يقولولي في قبول في جامعه للماستر في القمر انا راضي اسكن هناك،،،

بس انا من النوع الي ما يحب المدن الصغيره يعني احب الاشياء الكبيره مع اني عارف انها تكون اغلى في كل شي...

ان اشاء الله بس اعرف فين المعهد الي جاني قبول فيه وراح اراسلك

اقلها اخذ خبراتك ومواقفك...

واتوقعك انك من بعد الله عالم بحالي والرهبه والخوف الي في بداية الابتعاث
    7 "
  4. مرحبا آخواني

<< وش لقفك انتي هههههههههههه

بس حبيت آساعدكم هذا

موقع يطلع لك كل اللي تبيه
    شقه
    بيت
    سياره
    تي في
    منوع يعني ...
    وعلى حسب المدينه اللي رايح لها
    ادخلوو وشوف الاسعار

http://www.kijiji.ca/

بالتوفيق لكم يآرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.