الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون أفضل الجامعات الكندية تدرس بكالوريس محاسبة

استفسار تكفون أفضل الجامعات الكندية تدرس بكالوريس محاسبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية H.S.S
    H.S.S

مبتعث جديد New Member

H.S.S كندا

H.S.S , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى كندا , تخصصى رسيت على المحاسبة , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • رسيت على المحاسبة
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Nov 2009
    المزيدl

December 7th, 2009, 09:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    مساء الورد للكل.

الموضوع باين من عنوانه عندي سوال عن أفضل الجامعات التي تدرس محاسبة جامعاتين أو ثلاثة بس جامعات قوية وأهم شي المعهد حق الجامعة يبدا معك من الزيرو لان اخوكم الانجليزي ياريت في مدينة فيه حركة مش مهم البرد.
    ياليت الي عندهم خبره يردون علي لانه مالي ئلى هذا المنتدى الرائع.

شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــ ـــــــــــــــــــــــم
  2. مساءك فل يا باشا

طال عمرك مشورتي اللي اقدمها لأخوي الصغير .... جامعة الساينت ماريز
    وهذا موقعهم www.smu.ca

وفيه معهد اسمه East Coast وهذاااااااااااااااا موقعهم www.ecslcanada.com

الو وشبلاه صار اخضر وواللله والبلشه

المهم عدلناهـ ...... طال عمرك الجامعه من أقوى الجامعات في البزنس ... بس أسأل عنها في الملحقيه وشوف اذا هم فاتحينهها والا لا

والمعهد طال عمرك أقوى معهد في المدينه وتوصل الين مستوى معين بالمعهد وتدخل دااااااااااااايركت عالجامعه

ونصيحه انا جربت معهد ثاني اسمه cllc مره معدوم والمعاهد الثانيه اعدم منه .... وفيه معهد في الجامعه مستواهـ جدا سيئ

انا أعطيتك شورتي والله يختارلك اللي فيه الخير
    7 "
  3. [QUOTE=Z007Z;1517983]مساءك فل يا باشا

طال عمرك مشورتي اللي اقدمها لأخوي الصغير .... جامعة الساينت ماريز
    وهذا موقعهم www.smu.ca

وفيه معهد اسمه East Coast وهذاااااااااااااااا موقعهم www.ecslcanada.com

الو وشبلاه صار اخضر وواللله والبلشه

المهم عدلناهـ ...... طال عمرك الجامعه من أقوى الجامعات في البزنس ... بس أسأل عنها في الملحقيه وشوف اذا هم فاتحينهها والا لا

والمعهد طال عمرك أقوى معهد في المدينه وتوصل الين مستوى معين بالمعهد وتدخل دااااااااااااايركت عالجامعه

ونصيحه انا جربت معهد ثاني اسمه cllc مره معدوم والمعاهد الثانيه اعدم منه .... وفيه معهد في الجامعه مستواهـ جدا سيئ

انا أعطيتك شورتي والله يختارلك اللي فيه الخير

مشكور على رد بس أحب أسالك يعني كم ليفل أو سمتر وخلص اللغة لاني مابية أكثر من 10 شهور .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.