الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعثة الى كندا... ارجوا المساعده

استفسار مبتعثة الى كندا... ارجوا المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nidaa
    nidaa

مبتعث جديد New Member

nidaa كندا

nidaa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى e-commercd , بجامعة --
    • --
    • e-commercd
    • أنثى
    • ottawa, on
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

December 9th, 2009, 12:21 AM

السلام عليكم
    اولا احب اهني الجميع في المرحله الخامسه وارجوا للجميع التوفيق
    ادخل في الموضوع على طول .. للي عندهم خبرة سواء بنات او شباب بليييييز عندي اسئله وطلبات ابغى اعرف اجابتها وان شاء الله ما اكون ثقلت عليكم
    1- الابلكيشن (فورم) للفيزا للطالب/ الطالبه
    2- الابلكيشن للمرافق (اخويا) مع العلم اني دورت ولقيت كذا فورم ومني عارفة اي واحد فيهم
    3- يوم الملتقى انا اعرف انه حيكون في كل منطقه على حدى وحيعطونا قبول المعهد للغه ,, باقي الاوراق (امر الاركاب, طريقه دفع الرسوم ... والباقي ) من فين الواحد يأخذها؟ واذا من نفس مكان الوزارة بالرياض فين اقرب فندق للمكان
    4- انا اعرف انه بعدها الاوراق ترسلها عن طريق ارامكس ويرسلولك اوراق الكشف الطبي وترسلها ثاني بعد ما تخلص .. اوكي بعدها المفروض اصدار التذاكر , هل هو من الوزارة نفسها او من اي مكتب حجز

شكرا للجميع للمشاركين والمشاهدين وشكرا لجميع مجهوداتكم و ردودكم
    واسفه للتطويل والكلام الكثير بس من جد احتاج اعرف كل هذه المعلومات
  2. هلا اختي ندا

بالنسبة للابكيشن الي للمبتعث تاخذه من ارامكس وتقولي ابي ابلكيشن طالب بالنسبة لاخوك فيه ابلكيشن اسمه تيبروري

بس نصيحة اذا تبغين فيزت اخوووك وقت طويل خليه يجيب له قبول معهد لمدة سنه من اي معهد ويقدمه مع الاوراق

بالنسبة للمتقلى ماعندي عنه اي خبر

التذاكر بعد ماتصدر فيزتك تاخذي جوازك وصورة من الفيزا وقرار الابتعاث وتروحي للوزارة في حي الغدير ويصدرون لك امر اركاب على طووول وفي غضون عشر دقايق
    اتمنى لك دراسة مووووفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.