الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو التفاعل

ارجو التفاعل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mod man
    mod man

مبتعث جديد New Member

mod man السعودية

mod man , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الصيدله , بجامعة الجوف
    • الجوف
    • الصيدله
    • ذكر
    • الجوف, الجوف
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 9th, 2009, 10:44 PM

السلام عليكم كيف اقدر ادرس بكندا على حسابي ارجو التفاعل
  2. هلا اخوي انا بقولك اللي اعرفهـ

يعني سهله دور لك ع قبول جامعي او قبول لغه ..قبول للي تبي تدرسه يعني ...و دور لك ع سكن بكندا

ومن السعوديه عاد ابدا قدم ع الفيزا و السواليف هذي و لما تجي لكندا سجل في الملحقيه ع اساس انك دارس ع حسابك الخاص و بس

مدري اذا به اكثر ان شاء الله يفيدونك الغير ^_^ بالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أي نعم أخوي انا أدرس على حسابي ..

ترجمة أخر شهادة لك بالإنجليزي ومعتمد الختم حقها + تجيب قبول معهد + حساب سته أشهر مضت بالإنجليزي .. ( أهم شيء يكون الحساب تدخل فيه فلوس وتطلع ويكون مبلغ كثير ) ..

وجواز السفر الأصلي + صور شخصية + ورقة من اللي راح يكفلك من العمل وتكون مختومة + شيك بـ 125 دولار عن طريق البنك الأهلي تسوي الشيك . ( لو عندي سكان كان نزلت لك صورة من اشعار الشيك ولكن بكتب لك اسمها وتكتبها بورقة جانبية وتوديها للبنك يالغالي ..

أسم المستفيد : THE RECEIVER GENERAL FOR CANADA

البنك المسحوب إليه : CANADIAN IMPERIAL BANK OF COMMERCE

مبلغ الشيك : 125 Cad < دولار كندي ..

المبلغ بالسعودي : 456 ريال

وصور شخصية راح ارفق لك ملف pdf اللي هو الأبلكيشن اذا ودك تطبعه مو مشكلة أو انك تأخذه من أقرب مكتب يا أرامكس أو مكتب الفيفا ..

طبعاً في هالأبلكيشن بتحصل ورقة مكتوب أرفقها الى المصور يعني أطبعها ووديها للمصور عشان يعرف يالغالي ...

وبعد ماتخلص من هذي ترسلها عن طريق أي مكتب ارامكس او الفيفا ..

وبعدها تنتظر الين يوصلك الكشف الطبي وبعدها تعمل الكشف الطبي راح توصلك ورقة بالعيادات اللي بالمدن المحددة وتروح العيادة اللي بمدينتك وتسوي الكشف الطبي ويومين الى ثلاث ايام وراح توصل اوراقك الى لندن باذن الله وبعدها تنتظر الفيزا هذا وصلى الله وبارك ..

دعوة في ظهر الغيب يالغالي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.