الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكرتون صار احسن مني :D

الكرتون صار احسن مني :D

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـ خ ـربـهْـآ
    مـ خ ـربـهْـآ

مبتعث مجتهد Senior Member

مـ خ ـربـهْـآ السعودية

مـ خ ـربـهْـآ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة خذني جيتك
    • خذني جيتك
    • طالب
    • ذكر
    • خشخشني ولا تقبصني, ثاني حاره على يدك اليمين
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

December 16th, 2009, 10:12 AM

السلام عليكم كيفكم ياحلوين وش اخباركم

اليوم مدري فيه شي يقرقع بقلبي له كم يوم

المهم بقوله وبشوف رده الفعل

ممكن البعض يفكر انو شي مدري وش يبي ووممكن البعض يفكر ويقول وانت وش عليك ياخي خلك بدرسك وخلاص ويمكن فيه بعض يئيدني

عموما بقول وماعلي من احد هع

سؤالي الاول موجه لمعشر الاناث

هل وانتي بالسعوديه تم تدخيل الى افكارك ان الفتى السعودي مو كويس وافكاره مو كويسه؟؟

اوكي كلنا نعرف ان الفتاه السعوديه اطهر واعف واشرف بنات وفيهن دين وعاقلات ...الخ ( طبعا مو قصور بالفتاه العربيه لان محور حديثي يتكلم عن الفتاه السعوديه )

طيب سؤال ثاني برضو : هل تعتقدين انو لو تكلمتي مع سعودي في الكلاس يعني هذا معناه خلاص صديقك <<اسف ع هالكلمه لكن مدري ممكن البعض يعتقد هالاعتقاد

صراحه صار لي موقف مع احد الاخوات وحسيت اني كرتون بجنبها منيب ادمي
    فمادري هل حرام البنت تكلم ولد سعودي وحلال تكلم غير سعودي ؟؟؟ طبعا عارف انو فيه بعض البنات مو كذا

صحيح مالي شغل بس مدري حزه بخاطري انو عادي تكلم الياباني والصيني والبرازيلي والمكسيكي..الخ بس السعودي لا

بالنهايه لاحد يتعب نفسه ويقول مالك دخل خلك بدراستك وبس لان انا جيت اقول مجرد كلام ومو معناتو اني ابي البنات السعوديات يكلموني بالكلاس ومن هالكلام

اخر شي اقول لبعض البنات حنى اخوان
    والله يستر عليكم دنيا واخره
    والله يوفق الجميع
  2. كلامك صحيح.

اعتقد ان المشكلة تكمن في تربيتنا الاولى بالسعودية. حيث للأسف معشر الشباب دائما يبحث عن الفتاة و خفاياه مليئة بالخبث.

فنشأت الفتاة السعودية على الابتعاد عن الشاب السعودية اجمالا لان (( ما منه غير مشاكل بالمجتمع السعودي في السعودية )).

بالنسبة للمبتعثات والمبتعثين فأعتقد ان النشأة بالسعودية مازال تؤثر على علاقة الرجل والمرأة حتى بالخارج. ولكن بعد مرور فترة اللغة ودخول الجامعة.. صدقني.. رح تشوف ان البنت السعودية والابن السعودي بينهم تبادل احترام وصداقة في حدود الاسلام ما امر به الشارع الاسلامي.

اعتقادي والله اعلم.
    7 "
  3. والله يالغامدي بالنسبه لكلامك عن الخبث ممكن لكن مهما كان ترا اصابعك مو سوا حتى لو تلاحظ ان اغلب العيال وهم يتمشون بالشارع ويسولفون ويضحكون ووقفو عند اي محل او عند اشاره ولقو سعوديات علطول يسكتون ويبعدون عنهم وحتى لو يتمشون ولقو سعوديات علطول ينزلون عيونهم عنهم

يعني والله فيه ناس فيها خير
    لكن مقيوله الشر يعم والخير يخص

اشكرك الغامدي ع مرورك اللي اسعدني صراحه
    7 "
  4. لان تربينا بالسعوديه اذا سعودي يكلمك تفكيره غلط

ماتربينا ان احنا بيوم من الايام بندرس وياه وبنصير زملاء كلاس

بس كمان تربينا من صغرنا ان الاجانب عادي عندهم لما يكلمك مو لازم قصده غلط

هذا كتفسيري

عني انا شخصيا كبنت من معشر الاناث لما يكون معي بلكلاس عادي اكلمه مثله مثل غيره وعادي وناسه
    بس برا لكلاس يعني شخص معي بالمعهد ماحب اختلط معهم بس ممكن اكلم اجانب مو معي بلكلاس كتوسيع دائره معارف
    بس سعودي وحده مادرست معه وتكلمه مش متئكده من نظرته لي
    فزميل دراسه عني عادي ماتفرق معي سعودي او غيره
    7 "
  5. اختي صدى انا قلت انو مو معنات انو تكلمينه بالكلاس يعني لازم تكلمينه برا انا اقصد بحدود الكلاس بس برا ان مره قلنا كلمها نقول قالها السلام عليكم كيفك بس مو شرط الاختلاط برا
    التربيه صح جت كذا لكن المفروض كانسانه واعيه انو تعرف الخطا من الصح فماعتقد انو لو بنت سعوديه كلمت ولد سعودي بالكلاس يعني خطا اتوقع انو عادي لانو بحدود العلم وبحدود الكلاس ومثل ماقال اخوي الغامدي بحدود الشارع الاسلامي

بوجهه نظرك تعتقدين ان الشاب السعودي مو كويس ؟

واشكر لك مرورك
    7 "
  6. ايوه انا الي قلت بلكلاس عادي برا لكلاس اذا كان اوردي معاي بلكلاس اكلمه

وبرايي الشاب السعودي مو كويس انت قاعد تتكلم عن الشاب السعودي الي منه هلي والي تربيت معهم اشلون مو كويس

لكن في ناس واكيد انت شفت تلاقيه بالمعهد او الجامعه اذا مشت جنبه سعوديه يناظرها بنظره ودها مع احترامي تعطيه كف بس محترمه حالها

ذول انا لو ايش ماحب اختلط معهم لان نظرتهم خطا انت شوف بس المواضيع الي تتكلم عن اختلاط بالدراسه ويجي واحد مبتعث

يقول لك لا وانا مستحيل اخلي اختي اصلا طب هاي نظرتك للموضوع كيف انا اقدر حتى اني اسلم على هالانسان وهو شايف ان الي اسويه انا غلط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغامـدي
    ولكن بعد مرور فترة اللغة ودخول الجامعة.. صدقني.. رح تشوف ان البنت السعودية والابن السعودي بينهم تبادل احترام وصداقة في حدود الاسلام ما امر به الشارع الاسلامي.

اعتقادي والله اعلم.

ليتك توضح لي يالغالي الغامدي مقصدك .. لانه اشكل علي؟!
    7 "
  8. كلام الأخوان صحيح .....من وجهة نظري .... إن البنت السعودية تنظر الى الشاب السعودي بأنة ينظر اليها وله غرض وتفكيره غلط !!!! وإنه ما يجي من وراااه إلا المشاااكل ووجع الراااس وكثر الكلام (طبعا مش كل البنات) .... البنات مش متعوودين في السعوودية إنهم يتكلموو مع شبااب كما قال للغامدي في مشاااركتة ... بس المصيبة إنها تتكلم مع غير السعووودي ....
    وفي النهااية كلناا عيال ديرة وحدة ونخاااف على بعض ومن لحم ودم ويحيطنا ديننا الإسلامي
    تحيااااااااااااااتي
    MeMo Kanada
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.