الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار جزاكم الله خير

استفسار استفسار جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية التميمي 111
    التميمي 111

مبتعث مستجد Freshman Member

التميمي 111 كندا

التميمي 111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بزنس , بجامعة خاص
    • خاص
    • بزنس
    • ذكر
    • Canada, Canada
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 17th, 2009, 02:37 AM

مساء الخير اخواني خواتي
    انا زي ماقلت لكم فالبدايه بروح ادرس وماقد رحت قبل كذا متورط فحاجات ماعرف وش اسوي والمشكله ماعاد يمديني رحلتي في 6/1/2010 ابي احد يفيدني ويجاوبني اذا يعرف ومشكورين :
    اول/ شي بالنسبه لجهاز الجوال اللي بجيبه معاي لازم نوع معين ولا اي نوع عادي انا اللي معاي جهاز نوكيا
    ثانيا /بالنسبه للملابس انتو عارفين احنا متعودين على مغاسل الثياب اذا رحت عندهم مغاسل ولا وش النظام بالظبط
    ثالثا/بالنسبه للكريمات ومرطبات الجسم كيف ؟ اشتري من هنا واخذها ولا كيف
    رابعا / هل الجامعه فيها سكن وكيف نظامه
    خامسا/ اذا وصلت لازم اروح لسفاره السعوديه واذا رحت وش اعطيهم
    سادسا / عطوني ورقه مع الجواز يقول عطها مكتب فالمطار اذا وصلت اسلمها لهم يعطوني اقامه لمدة خمس سنوات وش سالفتها وكيف ؟
    سابعا / وش الاوراق اللي اجيبها معي احتياط يمكن احتاجها
    زي ايش مثلا
    ثامنا / بالنسبه للنت كيف يشتغل عندهم بطاقه ولا شحن ؟
  2. حياك يالغالي تسآهيل باذن الله ..

أيوه أي جوال ماراح اصلاً يكلممونك ع الجوال ..

أيوه اذا بتسكن بالهوم ستي عندهم بس انت تغسلها بنفسك واعتقد لك يوم معين ...

أيوه أشتري من السعودية مرطبات الجسم وجيبها معاك مو مشكلة ..

بالنسبة للسؤال الرابع فيه بس مادرى وش نظامه بالضبط ..

لا مايحتاج اصلاً تروح السفارة السعودية ( الا اذا تبى تروح وتأخذون نسخة من الجواز عشان لاقدر الله ضاع يطلعون لك واحد ثاني ولكن انا مارحت الى الحين خخخخخ ) ...

ايوه الورقة اللي مع الجواز ستدي بيرمنت راح يطلبونها منك بالجوازات حقت مطار كنددا اذا وصلت على خير باذن الله ..

انا عطوني سنة وشهر تقريباً ..

بالنسبة للأوراق اللي تجيبها معاك ..

صور كثيرة من شهادة الثانوية مترجمة + صور من جواز السفر + صور من قبول المعهد وقبول الجامعة ( إن وجد قبول الجامعه

صوره صور كثيرة وخليه معاك + بطاقة الأحوال + الرخصة +

النت بفلوس تقريباً 20 - 40 دولار بالشهر ..

ولاتخاف ولاشيء أمورك كلها طيبة باذن الله يالغالي ..

دعوآآتك لي ..
    7 "
  3. لاتنسى تخلي معاك بالطيارة شنطة تحطها ع كتفك ..

تخلي فيها صور من جواز السفر + الأصل + قبول المعهد + الستدي بيرمنت ( اللي جات مع الفيزا ) + لاتنسى تكتب الهوم ستي بورقة جانبية ..

لأنه بالمطار راح يسئلونك يقولون فين بتسكن يصير تعطيها الورقة اللي مكتوب فيها الهوم ستي وباذن الله أمورك تتسهل

دعوآآآآآآتك يالغالي ..
    7 "
  4. طيب اخوي ماقصرت على الاجابات لاكن هم لازم يعرفون وين بسكن لاني للحين مانسقت السكن متورط ابي اسكن مع سعوديين اول شهر شهرين لين اعرف الديره اول واعرف كيف اروح وكيف اجي بعدين بطلع عند عائله كيف بشرحلهم كذا انا اذا وصلت المطار بعطيهم بس الجواز والورقه اللي جت معه اشرحلي الهوم ستي وش يعني وكيف اسويه ؟
    ومشكووور
    7 "
  5. طيب أخوي ولايهمك

الـ home stay يقصد به السكن مع عائلة ..

لأنه يالغالي يوم وصلت لجوازات كندا بدأوا يسئلوني وين تبى تسكن وليه اخترت كندا ؟ هل احد يقرب لك هنا بكندا وش تدرس بكندا وكم راح تجلس ومن هالأسئلة الروتينية ..

ولكن دامك تبى تسكن مع سعوديين خليهم يعطونك عنوان السكن حقهم بالكامل ..

ولاتخاف امورك طيبة باذن الله
    7 "
  6. المصيبه للحين مالقيت سعوديين ههههههههههههههه جاري البحث انا قلت اسكن مع سعوديين فالبدايه زي ماذكرت اول وبعدين اروح مع عائله عشان اقوي لغتي مثلك عارف الورطه للحين مالقيت والدراسه قربت وحجزي باقي له 20 يوم تقريبا
    الله المستعان بالتوفيق لك اخوي ماقصرت الله يجيب اللي فيه نفسك
    مشكور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.