الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من وين اطلع الدولارات الكندية ...بالرياض

مساعدة من وين اطلع الدولارات الكندية ...بالرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشاكس رومانسي
    مشاكس رومانسي

مبتعث فعال Active Member

مشاكس رومانسي كندا

مشاكس رومانسي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة برمجيات , بجامعة vancouver island
    • vancouver island
    • هندسة برمجيات
    • ذكر
    • Nanaimo, B.C
    • كندا
    • Dec 2008
    المزيدl

December 23rd, 2009, 03:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انا بشتري الدولارات كندية ضروري .. وين احصلها ؟
  2. محلات الصرافيه ياغالي

مثلا العمودي للصرافة

وممكن تلاقي في بنك الراجحي كمان

هوا البنك الوحيد اللي لقيت عندو دولار كندي

بس الاكيد انك تلاقي عند محلات الصرافة

بس انا عندي لك نصيحه

حول فلوسك دولار امريكي ولما تروح كندا حولها من اي مكان لدولار كندي

عشان عندنا هنا ياكلونا اكل في التحويل بين السعودي والكندي
    7 "
  3. انا لي اكثر من سنه اتعامل مع محلات الصرافة اللي بالبطحاء بالرياض وبأحلى سعر تاخذها وخلك من بنك الراجحي (استغلال) ..تصدق سعرف الصرف بين بنك الراجحي والصرافين اكثر من نص ريال على الدولار الواحد..
    وهذا مكان الصرافين تروح من طريق الضباب الى ان تدخل البطحا واذا جاء اول كوبري لا تطلعه انزل من تحته وروح يسار يجونك المحلات على اليمين جدا بعيد عن الزحمة .. الجد ريحوني من الراجحي
    7 "
  4. بنك الاهلي فيه تبي نصيحتي حول دولار كندي لاتحول امريكي تدري ليه احنى عندنا في السعوديه الدولار الامريكي سعره ثابت مدري ليه 3.75 من خلقة الدنيا والسعر ماتغير بس في كندا لا انا حولة مختلف المهم خذ معك دولار كندا احسلك
    تلقاه في البطحا او روح للبنك الاهلي تحصل عندهم .
    7 "
  5. لاتحول ولا تاخذ شيك بأسمك مصدق وبعدين تودعه اذا وصلت في حسابك فكندا ولا بطاقة فيزاء وغيره روح لمحل صرافه في البطحاء وخذ دولار كندي سعره الان ذا الايام رخيص مايقارب 3.68 ريال للدولار الواحد وخذ المبلغ اللي تبي انت فحاجة الفلوس اخوي اسمع كلامي وبطاقات الفيزاء عمولات والتحويل عمولات خذ الفلوس اللي تبيها كاش ونظيفه حط فجيبك حق صرفك اللي يمشيك الين توصل وتصلح امورك والباقي خذها كاش فجيبك اول ماتوصل روح لبنك اسمه td كندا اذا ماخاب ضني هذا اسمه وعطهم صورة من قبولك وصورة جوازك ويفتحون لك حساب ويعطونك دفاتر شيكات وريح راسك ياحبيبي .
    وموفق خير انشاءلله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم.فانكوفر
    بنك الاهلي فيه تبي نصيحتي حول دولار كندي لاتحول امريكي تدري ليه احنى عندنا في السعوديه الدولار الامريكي سعره ثابت مدري ليه 3.75 من خلقة الدنيا والسعر ماتغير بس في كندا لا انا حولة مختلف المهم خذ معك دولار كندا احسلك
    تلقاه في البطحا او روح للبنك الاهلي تحصل عندهم .
    سعر الريال مرتبط بالدولار عزيزي لذلك لا يتغير سعر الدولار ..

موفق ..

طيب عندك المطار يالغالي .. بس ترى ما ادري هم يشرجونك على الصرف ولا لا ؟َ!

موفق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.