الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يعني لهل الدرجه طلبي سخيف افا ماتوقعت

يعني لهل الدرجه طلبي سخيف افا ماتوقعت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hane7n
    hane7n

مبتعث جديد New Member

hane7n كندا

hane7n , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • حاسب الي
    • أنثى
    • كندا, تورنتو
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 31st, 2009, 02:06 AM

طلبت احد يدلني على عنوان مكتب يجبلي سكن محد عطاني وجه الا شخص واحد الله يعطيه العاقيه وماكان عنده معلومات بس انه ماقصر

سالت فين اسجل ولدي في مدرسه ولامعهد لانه في سن مدرسه ولايعرف لغه هم محد عطاني وجه

سالت عن معلومات عن معهد غلوبل فليج ومحد عطاني وجه اما انكم شايفن الموضوع مايستاهل ولا انا حظي قليل معكم ومع اني كنت طالبتكم فزعه ولاشي زي ماانا وسفري قريب جدا جدا جدا تبداالدرسه في المعهد 18 جانيوري
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hane7n
    طلبت احد يدلني على عنوان مكتب يجبلي سكن محد عطاني وجه الا شخص واحد الله يعطيه العاقيه وماكان عنده معلومات بس انه ماقصر

سالت فين اسجل ولدي في مدرسه ولامعهد لانه في سن مدرسه ولايعرف لغه هم محد عطاني وجه

سالت عن معلومات عن معهد غلوبل فليج ومحد عطاني وجه اما انكم شايفن الموضوع مايستاهل ولا انا حظي قليل معكم ومع اني كنت طالبتكم فزعه ولاشي زي ماانا وسفري قريب جدا جدا جدا تبداالدرسه في المعهد 18 جانيوري

بالنسبة للمكتب أتمنى تشوفيها أنتي بنفسك .. وانتي اللي تقرري

أو راسلي النادي السعودي في فانكوفر

بالنسبة لدراسة ولدك لازم أول شيء اللغة وبعدها يلتحق بالمدرسة

المعهد بصراحه ما أعرفه

أكبر شيء راح يفيدك النادي السعودي
    7 "
  3. اتمنى اني افيدك

فية امرأة لبنانية وعندها جنسية كندية وترتب لك السكن اذا تبين رقمه تامرين امر

بالنسبة للمدرسة للطفل اول شي يعتمد على عمرة اذا تحت السبع سنوات يدخل مدارس حكومية على طول ومجانية واذا اكبر من كذا ماعندي خلفية

وللمعلومية انا كنت مثلك انزل اكثر من موضوع ولا احد يعبرني الا شخص اسم عبدالرحمن الرفاعي من فانكوفر هو الى وقف معي من جد الله يرزقة بر ابنائة

اختى العزيزة راح ارسل لك رقم نادية لترتيب السكن وكذالك رقم الاخ السعودي وراح يفيدك انسان طيوب ويحب يخدم خصوصآ ا عائلته معه واكيد يعرفن وضع الدارس وخلافة

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  4. ماعندي خلفية عن فانكوفر

بس اللي اشوفه هنا بتورونتو .. اللي اولادهم بسن المدارس يدخلونه مدارس عامه .. ويعطونهم دروس انقليزية مكثفه ..
    والطفل شهر بالكثير ويتعلم اللغة سبحان الله ..

وفيه خيار ثاني وهي المدارس الإسلامية ..

اما قلوبل فلج فأعرف فرعه بتورونتو .. تقام فيه اختبارات الآيلتس ..

وهذا اللي اقدر أفيدك فيه ..

بالتوفيق يارب
    7 "
  5. معهد قلوبل فيلج .. الي سمعته انه ممتاز وسبق وان اجتمعت مع طالب درس في هذا المعهد
    ويقول ممتاز .. وبإمكان المعهد تأمين السكن اذا لزم الأمر

وهذا مكتب شخص تونسي في فانكوفر اسمه محمد عابدي
    وبإمكانه ترتيب السكن والاستقبال من المطار

هذا ايميله

abdi.med2 (@) gmail (.) com

وهذا رقمه

604-728-3745

الرقم يجي بالعكس .. ما ادري ليه .. لكن الرقم هو .. ستة صفر اربعه سبعة اثنين ثمانية ثلاثة سبعة اربعة خمسة

اتمنى لك التوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.