الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام للحصول على التوفل

هام للحصول على التوفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ANATOMY MAN
    ANATOMY MAN

مبتعث جديد New Member

ANATOMY MAN أيرلندا

ANATOMY MAN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ANATOMY , بجامعة KAU
    • KAU
    • ANATOMY
    • ذكر
    • JEDDAH, JEDDAH
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 31st, 2009, 11:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم ان شاء الله بخير

في دورة لتحضير التوفل الدولي في جامعة الملك عبدالعزيز ومدة الدورة شهر ونصف ووقت الدوام من الساعة 5 الين الساعة 9 مساء وقيمة الدورة 1400 ريال وشرط البدء في الدورة 8 اشخاص على الأقل اللي يرغب في دخول الدورة الاعدادية لدخول اختبار الدورة نجتمع 8 اشخاص على الأقل وناخذ الدورة وانا اول واحد ماادري في احد له رغبة او لاء؟ واذا في شخص يعرف مكان افضل او لديه تجربة لايبخل علينا عشان الكل يستفيد وشكرا لكم
    للأستفسار 6052000 تحويلة 64725 او 0531001009<!-- google_ad_section_end -->
  2. هلا والله اخوي
    تاريخ الدورة احنا نحدده اذا اجتمعنا 8 اشخاص وعندك الأرقام مكتوبة اذا عندك اي استفسار من نفس الجامعة وانا اشوف الدورة بتكون ممتازة جدا لو اخذنا التوفل تقدر تقدم في ااي جامعة في العالم وانت مرتاح بس لو انا وانت مايسون الدورة لازم نكون 8 اشخاص وان شاء الله نتجمع 8 اشخاص لو بدأنا مثلا 1/2/1430 نكون 15 / 3 / 1430 مخلصين ان شاء الله وندخل الاختبار ورربك يسهلها بس انا اشووف محد متحمس للتوفل ماادري بس ربك يسهلها
    7 "
  3. هلا اخوي..

طيب نخلي هالموضوع هو تجمع للطلاب اللي بيون الدورة..

وعن طريق هالموضوع ومشاركات الشباب راح نعرف كم واحد راح يشترك معنا..

واذا اكتملنا 8 اشخاص راح نتفق فيما بيننا على افضل تاريخ مناسب للكل وأفضل مكان للدورة اذا يقدرون يسوونها بغير مدينة جده..

بالنسبة لي انا اللحين اقدر احصل معي شخصين راح يشتركو في مثل هالدورة هذي ويالله ياشباب اللي يبغى يشترك يسجل عشان نتفق مع بعض..

و بالتوفيق للجميع..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.