الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى من كل مبتعث بكندا كتابة تقرير عن المدينة - الجامعه -صور -بنوك-...الخ

أتمنى من كل مبتعث بكندا كتابة تقرير عن المدينة - الجامعه -صور -بنوك-...الخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حاير 2009
    حاير 2009

مبتعث مجتهد Senior Member

حاير 2009 كندا

حاير 2009 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Account , بجامعة Trent University
    • Trent University
    • Account
    • ذكر
    • Peterborough, Oshawa, Ontario, Canada
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 1st, 2010, 11:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال إداري مبتعث .. عساكم بخير وصحة ..

عندي إقتراح وأتمنى أنه تتفاعل الأداراة إذا رأت بأن الموضوع مهم ويستحق أنه يكون مرجع لجميع من يريد المجئ لكندا

الآقتراح كالإتي :

كل مبتعث الله لا يهينه يكتب عن :

1- مدينته ( اللي هو موجود فيها )
    2- معهد اللغة (نبذه)
    3- معلومات عن المدينة : بنوك - محل جوالات - مساجد - مطاعم حلال
    4- صور للمدينة

يعني تقرير متكامل عن المدينة وعن وضع الدراسة الغلا الرخص كل شي بالتفصيل
    في النهاية بيسير عندنا مرجع
    يعني تقرير شامل وتحت موضوع واحد ومثبت تقوم الأداراة بوضعه
    خذوني مثال (وغيري الكثير منهم مثلي )
    أنا الأن في مدينة peterbrough هذي المدينة تبعد عن مدينة تورنتو 90 دقيقة كنت أتمنى في البداية قبل مجي إلى المدينة أحد يعطيني معومات عن المدينة عن الجامعة عن وعن ...الخ يطمني كنت فعلا محتاج للمعومات لكن للأسف ما حصلت هالمعلومات لكن إن وجد موضوع مثبت من الإداراة وفيه كل عضو حاط معلومات عن المدينه اللي هو فيه وعن المعهد .....الخ حيكون الواحد مرتاح قبل السفر وغالب الأعضاء مهم مقصرين في مساعدة أخوانهم بالتقارير

بالنسبة للإقتراح أن أؤيد فسوف أكون أول من سيقوم بوضع تقرير شامل عن المدينة من جميع النواحي وإن قبل بالرفض فسوف أقوم بوضع موضوع يخص المدينة حقتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_Bandar
    أخوي هذا الموضوع موجود بكل التفاصيل التي أنت ذكرتها حاول أنك تراجع المواضيع المثبتة
    يا عزيزي ما في موضوع في المنتدى فيه تقاير لجميع المدن صح في مواضيع جايبنيها عن كندا عامة مو تفصيلين عشان الكل يستفيد أتمنى انه الفكره وصلت

يعني أنا في بيتربرو واحد ثاني ويبينج واحد ثالث في مونترال واحد رابع هاليفاكس واحد .................الخ

يعني الواحد يخش ع الموضوع يشوف اسم المدينة اللي هو رايح فيها

اتنمى الصورة وضحت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qusai
    والله هذا المطلوب وانا من طلاب المرحلة الخامسة..وصحيح هذا اللي انا محتاجـــــــه...
    ممكن رابط الموضوع يا Eng_Bandar...
    يعني زي مثلا الأخ Qusai بيرووح وين مثلا مدينة ما يعرف فيها أحد وممكن يكون فيها سعوديين بس لو كان في موضوع عن بس لو كان في موضوع عن المدينة كان أخذ المعلومات كلها من الموضوع وهو مستانس ولا يشيل هم ولا شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.