الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير بريتش آيروايز هام جداااا

تقرير بريتش آيروايز هام جداااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية التميمي 111
    التميمي 111

مبتعث مستجد Freshman Member

التميمي 111 كندا

التميمي 111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بزنس , بجامعة خاص
    • خاص
    • بزنس
    • ذكر
    • Canada, Canada
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 2nd, 2010, 02:28 AM

مساء الخير اخواني

عندي استفسار بسيط بالنسبه لخطوط بريتش آيروايز ياجماعه كل واحد يقول شي

انا جاي لكندا وسمعت يقولون كل الخطوط لك فالشنطه 32 كيلو الا ذا الخطوط 23 كيلو

اللي هي بريتش آيروايز ابي احد يعرف ذا الخطوط او جاء عن طريقها وكيف يحسبون

الزياده اذا كان فيه زياده وكم الحد المسموح انا معاي شنطتين 2 بس بس مفلل امها

ياريت احصل تفاعل مع الموضوع ..

وشكرااا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التميمي 111
    لا اخوي مو كلهم انا سألت الخطوط كلها يقولون لك 32 كيلو الا الخطوط هاذي بريتش آيروايز 23 كيلو بس

وشكرااا
    المسموح اذا كنت حاجز على Traveler class هو 23 كيلو للشنطة الواحده .. وعلى فكرة انت لك بس شنطه وحده .. وان بغيت تزيد شنطه راح تدفع 192 ريال اذا طلبتها اون لاين ..وراح يزيد السعر للشنطة الواحده متى مازدت عدد الشنط .. اما اذا دفعتها بالمطار فراح تفرق حدود 70 ريال للشنطه
    اي حاجه تبيها تقدر تسويها ومنها اختيار your seat والـ meal وكل اللي يتعلق برحلتك عن طريق موقعهم BA.COM

بالتوفيق
    7 "
  3. والله مالي داعي قاعد اقول للأخ رؤوف عبدالله اسف اخوي مانتبهت فكرتها عبدالله المهم اخوي مستر 1 ابشرك كنسلت الحجز وطلعت على خطوط ال بي ام اي مسموح لي شنطتين والوزن 23 كيلو لشنطه والامور زينه بس التذكرة غاليه 8000 ريال تقريبا
    توصل بسلامة زوجتك اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.