الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده

مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سمو ذاتي
    سمو ذاتي

مبتعث جديد New Member

سمو ذاتي كندا

سمو ذاتي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم , بجامعة الجامعة الكندية للغة الانجليزية
    • الجامعة الكندية للغة الانجليزية
    • علوم
    • أنثى
    • فانكوفر, الداون تاون
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 2nd, 2010, 05:30 PM

السلام عليكم

اخوواتي المبتعثات

ابسأل كيف ممكن ادرس لو طلعت مع اختي المبتعشث انا على حساب اختي ولا لا وكيف الاجراءات

انا بقراطيسي يعني جديده على هالمواضيع ومحتاجه خبراتكم
  2. علشان تطلعي مع اختك المبتعثه كانك طالعه لحالك يعني الملحقيه ماحيكون لها اي شغل فيكي
    بعد ما تصلي كندا وتجيبي قبول جامعي قدمي على نظام الالحاق
    طبعا فيه نظام للطالب اللي مسافر على حسابه الخاص يقدم على وزارة التعليم العالي وهم يعطوه تذكره
    يعني باختصار
    جيبي قبول معهد (وقبول جامعي لو قدرتي) بنفس مدينة اختك قبول المعهد
    خلي احد اقاربك يقدم لك عالوزاره بطلب تذكره
    تصلي كندا بالسلامه وتقدمي عالملحقيه طلب انظمام بالبعثه لو معك قبول جامعي
    بالتوفيق
    7 "
  3. حياك الله اختي بما انك بنت وطالعة مع اختك يعني ما تعتبرين [ مرافق ] فمالك حق تدرسين لغة معاها

انتي وضعك [ دارس على حسابه الخاص ] يعني مع اختك ولا بروحك ما تفرق
    دبري لك قبول معهد طبعا حطي في بالك بتدرسين على حسابك فترة بعد ما تاخذين قبول المعهد وتسافرين كندا بس توصلين فتحي لك ملف [ دارس على حسابه الخاص في الملحقية ] عن طريق النت طبعا
    ترفعين اوراقك وتقدمين طلب الانضمام للبعثة وتنفذين شروطهم ويضمونك للبعثة انشاء الله واذا كانت عندك واسطة احلى واحلى
    بس كبداية بتكونين على حسابك ....

طبعا انا وضحت لك وضعك حاليا بس اذا تبين معلومات اكثر والأفضل انك تسالين ونجاوبك لانك واضح انك مش فاهمة الوضع وصراحة انا ما فهمتك عدل يعني كيف حساب اختك ؟هي على حسابها ولا مبتعثة على حساب الوزارة؟

عالعموم مالك في اختك انت بنت يعني اختك معاك ولا مش معاك ما راح تفرق مع الملحقية لنك ما تعتبري مرافق

وبالتوفيق اي سؤال لا يردك الا لسانك....

7 "
  4. الله يسعد كل من رد علي واوضح لكم..

اختي مبتعثه على حساب الملك عبدالله يعني بعثه من الحكوومه واحنا معاها مرافق انا واخوي وزوجته ونبغا ندرس ..

هم قالوا احنا تبعاهاا فاابغا التفاصيل لكل فرد فينا الله يووفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.