الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أفضل وسيله لوصولك للجامعة او المعهد

استفسار أفضل وسيله لوصولك للجامعة او المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية التميمي 111
    التميمي 111

مبتعث مستجد Freshman Member

التميمي 111 كندا

التميمي 111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بزنس , بجامعة خاص
    • خاص
    • بزنس
    • ذكر
    • Canada, Canada
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 3rd, 2010, 01:51 AM

هلا وغلا اخواني اخواتي المبتعثين مساء الورد

سؤال يسدح نفسه 190 درجة شرقآ

بالنسبه لأول مرة توصل كندا وتوك شبعان من شوفة اهلك ومتمغط من النوم وجوالك طول الليل سايلنت

تصحى الصبح ( تدربي راسك ) تبي تروح للجامعة او المعهد وش أفضل وسيلة نقل تسويها اكيد سيارة :plane:

بس السؤال اللي ماعنده او توه مابعد اشترى كيف يروح وان كانه باص كيف يشترك وان كانه ( سيكل ) كيف

يقدر يحصل عليه وان كانه ( جمل ) كيف يشتريه ارجو المساعده والتفاعل مع الموضوع لأنه بصراحه مو بس

يهمني انا يهم كل المبتعثين الجدد اللي جايين يدرسو ...

ومشكورين ماتقصرو تحياتي لكم ,,
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي الرجليه زينه, ان كنت عند عائله فالعائله يودونك اول يوم وان كانت حبيبه بترجعك طبعا قبل لا تطلع من بيتك بالسعوديه خل معك ورقه فيها عنوان الملحقيه ورقمهم و كذلك المدرسه عنوانهم مع البريد وان كنت ساكن مع عائله سجل عنوان العائله وان كنت بسكن الجامعه فأمره هين بعض السكن بوسط الجامعه وبعضه بعيد شوي بس بتلقى عيال ابو متعب يسنعونك هناك. هذا اول بشتان على هوى السوريين ثاني حتسيه على قوله ربعي على حسب المدينه الي انت فيها يحدد اي ان كنت بالمدن الكبيره فطق كرت للقطار سواء اسمه صب وي ولا سكي ترين ونفس الكرت تستخدمه للباصات وتراه شهري يعني تدفع اول الشهر وراح تمل وانت تركب الباصات طبعا حلل ام البطاقه اما اذا كنت بمدينه صغيره فنفس البطاقه تشتغل مع الباصات فقط في بعض المدن زي مدينتي ببطاقه الجامعه اركب بلاش من سبتمبر إلى مايو واسئل الله لك التوفيق اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التميمي 111
    هلا وغلا اخواني اخواتي المبتعثين مساء الورد

سؤال يسدح نفسه 190 درجة شرقآ

بالنسبه لأول مرة توصل كندا وتوك شبعان من شوفة اهلك ومتمغط من النوم وجوالك طول الليل سايلنت

تصحى الصبح ( تدربي راسك ) تبي تروح للجامعة او المعهد وش أفضل وسيلة نقل تسويها اكيد سيارة

بس السؤال اللي ماعنده او توه مابعد اشترى كيف يروح وان كانه باص كيف يشترك وان كانه ( سيكل ) كيف

يقدر يحصل عليه وان كانه ( جمل ) كيف يشتريه ارجو المساعده والتفاعل مع الموضوع لأنه بصراحه مو بس

يهمني انا يهم كل المبتعثين الجدد اللي جايين يدرسو ...

ومشكورين ماتقصرو تحياتي لكم ,,
    حياك الله اخوي
    دام الشغله فيها شرق فاكيد انك شربت السفن اب والا مو
    في جعبتي ثلاث حلول
    اللي يصل مدينه ويكون جديد فيها اول يوم يروح المعهد احسن له يروح بالتاكسي او العيله توديه وبعد كذا يطب له باي سعودي معاه بالمعهد وهو يشرح له نظام المواصلات بالبلد
    ما عجبه الحل هذا من قبل ما يصل البلد يتواصل مع النادي السعودي بمدينته وهم يساعدوه ويعلموه على وسائل المواصلات
    ما عجبك كذا ولا كذا وتحب تعتمد على نفسك فبقلك انه باذن الله سيتم توزيع دليل الطالب القادم الى كندا في الملتقيات وحتلقى فيه شرح وسائل المواصلات

عاد الحين نقول باذن الله انه فييه شي من هالحلول عاجبتك
    وعفكره من جد الموضوع جدا مهم وركز عالميه وتسعين شرق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التميمي 111
    هادي ههههههههههههههههههههههههههههههه من جد خلها على الله حوسه من جد 190 شرقآ

مشكورين اخواني ابو ابراهيم سعودي باكستان ولا الهند
    اخوي هادي
    الله يسلمك ياخوي
    ونصيحه قبل ما تجي تواصل مع الانديه السعوديه ترى عندهم لجان استقبال مكونه من شباب سعوديين متطوعين لخدمة ابناء بلدهم
    لك مني كل الشكر والاحترام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Hadi
    حياك الله اخوي
    دام الشغله فيها شرق فاكيد انك شربت السفن اب والا مو
    في جعبتي ثلاث حلول
    اللي يصل مدينه ويكون جديد فيها اول يوم يروح المعهد احسن له يروح بالتاكسي او العيله توديه وبعد كذا يطب له باي سعودي معاه بالمعهد وهو يشرح له نظام المواصلات بالبلد
    ما عجبه الحل هذا من قبل ما يصل البلد يتواصل مع النادي السعودي بمدينته وهم يساعدوه ويعلموه على وسائل المواصلات
    ما عجبك كذا ولا كذا وتحب تعتمد على نفسك فبقلك انه باذن الله سيتم توزيع دليل الطالب القادم الى كندا في الملتقيات وحتلقى فيه شرح وسائل المواصلات

عاد الحين نقول باذن الله انه فييه شي من هالحلول عاجبتك
    وعفكره من جد الموضوع جدا مهم وركز عالميه وتسعين شرق

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خير شوبو الشرق؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.