الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خـدمـة (بلاك بيري) فكندا

استفسار خـدمـة (بلاك بيري) فكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية التميمي 111
    التميمي 111

مبتعث مستجد Freshman Member

التميمي 111 كندا

التميمي 111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بزنس , بجامعة خاص
    • خاص
    • بزنس
    • ذكر
    • Canada, Canada
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 3rd, 2010, 02:27 AM

اهلين بالحبايب اخواني هذا الموضوع احس انه مهم ماادري اللي هو خدمة ( البلاك بيري )

يعني كيف افعل الخدمة مثلا ووش احسن شركة اتصال اطلع منهم رقم انا اللي وصلني رسالة يقول فيها

افضل شركة اتصالات عندهم : Fido او Rogers

طيب سؤال كيف اطلع رقم ووش المطلوب عشان اطلع رقم وكيف افعل خدمة البلاك بيري واذا فعلتها

عادي زي هنا اقدر اتواصل مع الناس اللي فالسعودية فرقم ال BBA وكيف رسومها يعني بختصار اللي معاه

رقم ومفعل الخدمه اكيد عنده معلومات ياريت يفيدني ويفيد الناس اللي راح يجو زي حالاتي انا اشتريت جهاز بس

للحين ماحطيت فيه شريحه ابي اذا جيت اطلع رقم وافعل الخدمة ...

ومشكورين تحياتي لكم ,,
  2. الاحسن فايدو مع اني موحب البلاك بيري بس اللي اعرفهم وعندهم بلاك بيري اي عادي تتواصل والخدمه اتوقع انها ببلاش بينك وبين اي شخص عنده بي بي بن وعادي تروح تشتري خط في اهني نظام عقد لو خذيت عقد يتتوهق فيه الاحسن لاتاخذ عقد عشان متى ماتبغي تكنسله عادي تتكنسل معاك فاتوره شهريه تجيك البيت كل شهر وبس عادي تحتاج بس عنوان لك ومبلغ بسيط عشان تفعيل الشريحه اذا ماعندك بلاك بيري وحاب تاخذه من هنا هذا غير لانه اهني ارخص من هناك وفيه عربي ان شاء الله اكون ساعدتك اذا في كلامي اي شي غلط عادي صححو لي ترا عادي يعني لول
    7 "
  3. لول اخت نوني ودي اوضح اكثر بس اللي فهم يوضح لها اكثر لانه لول انا اساسا اللي فاهمته يعني كتبته لول واللي فهمته احتجت ساعتين شرح لول فا الله يعينج على توضيحي لول لاني بجد جدا جدا جدا مو كويسه في التوضيح يمكن اوضج شي ويطلع طبعا كالعاده شي اخر
    7 "
  4. الله يطول بعمرك انا إلى الآن ما طلعت شريحة كندية ..

لكن !
    تقدر تتواصل مع اي شخص بالعالم بمجرد تضيفه عندك ..

أيضا انا جايب معي البلاك بيري حقي وجالس استخدمه عن طريق الانترنت ..

وجالس أسولف مع الشعب وعادي جدا .. وعندي ناس من السعوديه ومن برا السعوديه ..

اتمنى وضحت لك شوي من اللي تحتاجه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.